احمي بشرتكِ من أضرار الكمامة!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 ديسمبر 2020
احمي بشرتكِ من أضرار الكمامة!
مقالات ذات صلة
احم بشرتك مع منتجات "3LAB" الفعالة هذا الصيف
احمي بشرتك هذا الصيف من أشعة الشمس الضارة بهذا المنتج من Chanel
احمي عائلتك على طريقة ميلتون!

يستوجب على الناس بشتى بقاع العالم ارتداء الكمامة للوقاية من مخاطر فيروس كورونا كوفيد-19، إلا أن هذه العادة الجديدة تعرض بشرتكِ للانزعاج والتي يُمكنكِ تفاديه بسهولة بتطبيق بعض الخطوات.

4 مستحضرات ضعيها في حقيبتك لتتفادي أضرار الكمامة على بشرتكِ:

إن ارتداء قناع الوجه في العمل أو مقر الدراسة يُحمِّلكِ صراعات جديدة للحفاظ على جمالكِ! لكن، 4 منتجات أساسية فقط ضعيها بحقيبتكِ لتتمتعي بالراحة والجمال على مدار اليوم:

1- نيڤيا مزيل مكياج ميسيلار 3 في 1، NIVEA MicellAIR Micellar Water 100ml:

نيڤيا مزيل مكياج ميسيلار 3 في 1، NIVEA MicellAIR Micellar Water 100ml

قد تشعرين بعدم الراحة أو بالحكة تحت القناع، فقط قومي بتجديد وتهدئة بشرتك باستخدام نيڤيا ماء ميسيلار نيڤيا. ضعي القليل من المستحضر على قطنة نظيفة ومرريها على بشرتكِ برفق، حيث يرطب وينعش بشرتك بسرعة، ويتميز بتركيبته الخالية من العطور، كما أنه متوافق مع جميع أنواع البشرة ومعتمد من أطباء العيون.

2- نيڤيا مناديل للوجه بماء الورد والميسيلار، NIVEA Rose Care Micellar Wipes:

www.amazon.ae/NIVEA-Face-Wipes-MicellAIR-Water/dp/B07NGTBN5J/ref=sr_1_4?dchild=1&keywords=NIVEA+Rose+Care+Micellar+Wipes&qid=1602597773&sr=8-4

يتعرض مكياجكِ للتلطخ والذوبان تحت القناع، لذا فأنتِ بحاجة إلى نيڤيا مناديل للوجه بماء الورد والميسيلار التي تزيل المكياج المضاد للماء بلطف دون فرك أو شطف، وتنقي البشرة بماء الورد العضوي دون تجفيفها، كما تنظف بدقة من أجل بشرة نظيفة ومنتعشة.

ورغم ذلك، تذكري أنه من الأفضل عدم وضع الماكياج تحت القناع للسماح لبشرتك بالتنفس قدر الإمكان ولمنع ظهور البثور.

3- مرطب الشفاه من لابيللو:

مرطب للشفاه من لابيللو

يحافظ مرطب الشفاه لابيللو الأصلي على شفتيك ناعمة وجميلة طوال اليوم ويمنعها من الجفاف! بدون ترك أي لون على شفتيك، فإن تركيبته غنية بزبدة الشيا والزيوت الطبيعية التي تعالج جفاف وتشقق الشفاه مع توفير ترطيب طويل الأمد يدوم لمدة 24 ساعة.

لابيللو مرطب للشفاه بخلاصات الورد غني بمستخلص الورد الذي يذوب على الفور في شفتيك مما يمنحها ملمساً ناعماً مخملياً. تركيبته غنية أيضاً بالزيوت الطبيعية التي تعالج الشفاه الجافة والمتشققة وترطبها لمدة 24 ساعة. اجعليه خياركِ المفضل إذا كنتِ ترغبين في الاستمتاع برائحة الورود تحت قناع الوجه!

4- نيڤيا كريم للوجه للوقاية من أشعة الشمس فوق البنفسجية والتحكم في اللمعان، NIVEA UV Face Shine Control:

نيڤيا كريم للوجه للوقاية من أشعة الشمس فوق البنفسجية والتحكم في اللمعان، NIVEA UV Face Shine Control

إذا كنتِ تقضين وقتاً طويلاً تحت أشعة الشمس في الخارج، لا تنسي حماية وجهك باستخدام واقي الشمس المناسب وبدرجة حماية عالية للوقاية من حروق الشمس واسمرار البشرة بالمناطق التي لا يغطيها قناع الوجه.

يوفر نيڤيا كريم للوجه للوقاية من أشعة الشمس فوق البنفسجية والتحكم في اللمعان بدرجة حماية 50 SPF الحماية الفورية والفعالة من أشعة الشمس. وتركيبته الخفيفة تمنحكِ تأثيراً طويل الأمد وفورياً لإزالة اللمعان.

ضعي هذه المستحضرات الأربعة في حقيبتكِ، وحافظي على جمال ورونق بشرتكِ أثناء ارتدائكِ لقناع الوجه بشكل متكرر ودائم. [1]