نسقي ملابسك من أقوى اتجاهات الموضة لهذا الموسم من أزياء المشاهير

  • تاريخ النشر: السبت، 21 ديسمبر 2019
نسقي ملابسك من أقوى اتجاهات الموضة لهذا الموسم من أزياء المشاهير
مقالات ذات صلة
أزياء المحجبات: استعدي للعيد ونسقي ملابسك من أزياء المشاهير
نسقي ملابسك من موضة الشارع Fashion Street
شاهدي موضة التسعينات التي أصبحت الآن من أقوى اتجاهات 2020

نعلم أن هناك العديد منا يتجه غالباً إلى المشاهير لنستلهم منهم إطلالاتنا، في الواقع كان هناك عدد قليل من الإطلالات العصرية التي ظهرت بها بعض النجمات خاصة في الآونة الأخيرة، ويبدو أن بعضهن قد اختارن بالفعل أزياء من أقوى اتجاهات الموضة لعام 2020. 

هنا ستجدين العديد من الإطلالات المختلفة للمشاهير يمكنك الاختيار منها ما يناسبك. 

نقشة الكاروهات 

نقشة الكاروهات 

لا يمكنك إنكار قوة المعطف كوسيلة سهلة لتعزيز إطلالة الشتاء، على وجه الخصوص التي تأتي بنقشات الكاروهات باللون الأحمر، مثل إطلالات جينيفر لوبيز Jennifer Lopez حيث ظهرت بمعطف من الصوف بنقشة الكاروهات مع حذاء عالي الركبة من جيمي تشو. 


معطف طويل من الجلد 

معطف طويل من الجلد 

هناك شيء فخم للغاية حول المعاطف من خامة الجلد خصوصاً عندما يتم إقرانه مع توب عالي الرقبة وبنطال جينز ضيق وحذاء عالي الكعب، مثل إطلالة عارضة الأزياء Chrissy Teigen المكونة من معطف طويل باللون الجملي وبنطال جينز وحذاء بوت عالي الركبة. 

الأكمام الضخمة المنتفخة

الأكمام الضخمة المنتفخة  

قميص أبيض بأكمام  ضخمة مع بنطال جينز بنمط ممزق هو مظهر أنيق وعصري، كما شاهدناه على الممثلة كاتي هولمزKatie Holmes. 

سترة بليزر فضفاضة 

سترة بليزر فضفاضة

هذه القطعة تتميز بتأثير مستوحى من تسعينيات القرن الماضي، كما أنها تناسب جميع الإطلالات والتي رأيناها على عارضة الأزياء هيلي بيبر hailey baldwin التي تعتبر من أقوى الداعمين لهذه الإطلالة. 

أزياء أحادية اللون 

أزياء أحادية اللون 

اصبحت الإطلالات الأحادية اللون هى من أقوى اتجاهات الموضة دون مبالغة، ظهرت المغنية سيارا بإطلالة رائعة باللون البيج مكونة من معطف منفوخ puffer وقميص مع بنطال فضفاض كلاسيك من نفس اللون. 

توب عالي الرقبة وسترة قصيرة 

 توب عالي الرقبة وسترة قصيرة

 الإطلالات البسيطة هى أيضا من الاتجاهات التي يجب اعتمادها لهذا الموسم، كما تفعل دائماً عارضة الأزياء كاندال جينر Kendall Jenner التي ظهرت بإطلالة بسيطة مميزة، مكونة من توب عالي الرقبة باللون الأسود وسترة قصيرة بيضاء وبنطال جينر مستقيم.