موضة فساتين 2021 المريحة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 فبراير 2021
موضة فساتين 2021 المريحة
مقالات ذات صلة
موضة فساتين 2021
أبرز صيحات الموضة المريحة من عروض أزياء 2021
موضة الفساتين الكاجول لربيع 2021

من أفضل الأشياء التي تظهر على مدارج عروض ربيع وصيف 2021؟ نظرة جديدة بالكامل على الموضة المريحة ولا، نعني بنطلون رياضي إذا كان هذا ما تفكرين فيه.

على الرغم من أننا نعلم أن لا أحد سيستغنى عن الملابس الرياضية المريحة والليجينز في أي وقت قريب، إلا أننا نحرص على إضافة بعض القطع الجديدة المريحة بالتصميم والتطور، وينطبق هذا على؟ موضة فساتين 2021 المريحة.

إذا كنتِ تبحث عن بعض الفساتين اليومية الجديدة لإضافتها إلى خزانة ملابسك، فهناك عدد من التصاميم التي سترغبين في إلقاء نظرة عليها والتي رأيناها في كل مكان في مجموعات 2021، من الفساتين الطويلة الأكمام إلى قطع الجيرسيه إلى الفساتين ذات القمصان الجديدة، هناك الكثير من الفساتين الأنيقة التي تصل إلى السوق الآن.  

فساتين ماكسي طويلة الأكمام

فساتين ماكسي طويلة الأكمام

واحدة من أحدث صيحات الموضة على مدارج S / S 21؟ فساتين طويلة الأكمام، إذا كنتِ تستخدمين أساسيات رائعة، فهذه هي القطعة النهائية التي يجب إضافتها إلى خزانة ملابسك، أكثر ما نحبه فيها هو مدى تنوعها، يمكنك إقرانه بصندل لفصل الربيع، ثم إضافة حذاء ومعطف للخريف.


فساتين مضلعة محبوكة

فساتين مضلعة

أكثر من أي وقت مضى، كان المصممون يعيدون التفكير في شكل الموضة المريحة، مع مجموعة قوية من موضة فساتين 2021 المضلعة في مجموعات الربيع، فهذا دليل على أن الفساتين تعتبر من الملابس المريحة ولا تحتاجين دائماً إلى بنطلون رياضي أو ليجينز.


فساتين القميص

فساتين القميص

عاد فستان القميص الكلاسيكي وأصبح أحدث من أي وقت مضى، مع تفاصيل مثل القواطع وخطوط الخصر الملتوية، يجلب المصممون بعض أفكار التصميم الحديثة إلى القطعة، من أروع الطرق لارتدائها في الأشهر الانتقالية؟ مع زوج من أحذية البوت الجلدية.


فساتين جيرسي

فساتين القميص

فستان أساسي آخر رائع، أي شيء انتهى في مادة جيرسي أملس، لقد رأينا هذه القطع في جميع مدارج عروض ربيع وصيف 2021 وهي تستحضر على الفور بعض القطع الأيقونية من Helmut Lang و Calvin Klein في التسعينات.

فساتين عالية الشق

فساتين عالية الشق

التفاصيل التي رأيناها في كل مكان على المدارج في موضة فساتين 2021 تمت إضافة الشقوق العالية إلى القطع غير الرسمية مثل الأنماط المصنوعة من الكتان والجيرسي، دليل على أنها إضافة مثالية لعنصر تجريد الجلد يمكنك حتى ارتدائه كفساتين اليومية إذا كنتِ تميلين إلى ذلك.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.