موضة فساتين 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 يناير 2021 آخر تحديث: السبت، 23 يناير 2021
موضة فساتين 2021
مقالات ذات صلة
موضة فساتين 2021 المريحة
موضة الفساتين الكاجول لربيع 2021
موضة فساتين سهرة للمحجبات 2021 من وحي الفاشينيستا

نحاول بشدة العثور على أشياء نتطلع إليها هذا العام وعلى الرغم من أنها ليست عطلة استوائية أو حفلة كبيرة مع أصدقائنا، فإن موضة فساتين 2021 الجديدة تجعلنا متحمسون جداً للأيام المقبلة، بعد تحليل مجموعات عروض الأزياء لربيع وصيف 2021 عن كثب، كان هناك عدد غير قليل من الأنماط الشائعة الجديدة التي لاحظناها ولكن الخمسة التي تسبقهم كانت تلك التي شعرنا أنكِ يجب أن تتعرفي عليها.

بما في ذلك كل نمط من الفساتين الرسمية ذات الحجم الكبير إلى الفساتين الأساسية الجديدة التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك لعام 2021، لا بد أن تكون التصميمات الخمسة القادمة كبيرة وهذه حقيقة، ستشاهدون مجموعة  مفضلة لهذه الفساتين الرائعة من مجموعات الربيع. 
إذا كنتِ ترتدين فستان جديد للعام الجديد، فاستعدي لتكوني في الجنة ونتمنى لكِ التوفيق في مقاومة اختيار التسوق.

فساتين مزينة بالورود

فساتين مزينة بالورود

ستظل الأزهار للربيع شيئاً دائماً ولكن هذا الموسم، سنحدد نقش زهرية واحدة على وجه الخصوص أننا كنا نتطلع إلى الفساتين في جميع مجالات الأزهار المبتذلة، فكري في المشاعر القديمة المستوحاة من الثمانينات. 

فستان أساسي 

فستان أساسي 

هل تبحثين عن فستان سهل يمكنك ارتدائه دون تفكير؟ هذا ما يدور حوله هذا الفستان، هذه الفساتين الأنيقة وغير المقيدة هي الحل الأمثل لكيفية ارتداء الفستان في عام 2021 مع الأخذ في الاعتبار أننا أقل بكثير من الخروج والكثير من البقاء فيه.

فساتين بظهر مفتوح "Open Backs"

فساتين بظهر مفتوح "Open Backs"

في حين أن القواطع لا تزال تتجه بالتأكيد، إلا أن هذه الفساتين المفتوحة الظهر هي التي نعتمد عليها في كل مكان في موسم الربيع هذا، سواء كان ذلك من خلال فستان رسمي أو محبوك غير رسمي. 

فساتين بجوانب مقطوعة "Sides Out"

فساتين بجوانب مقطوعة "Sides Out"

نعم، نقدم الآن اتجاه آخر مقطع من موضة فساتين 2021، كانت القواطع بشكل عام موضوعاً رئيسياً في الموسم الماضي ولكن في فصل الربيع، هذه الثقوب التي تتركز على جوانب الجذع، مرة أخرى، يقدم هذا الاتجاه أنماطاً من الرسمية إلى غير الرسمية، لذلك هناك شيء صغير للجميع.

فساتين بأحجام مختلفة

فساتين بأحجام مختلفة

في ربيع هذا العام، أسهل طريقة لإضافة بعض الرعونة إلى حياتك هي الاستثمار في فستان ضخم، بفضل الأحجام المختلفة التي رأيناها في مجموعات الربيع، لا يمكننا إلا أن نتوقع أن يكون هذا الاتجاه ضخماً هذا العام.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة موضة الاكسسوارات لعام 2021.