أحدث موديلات فساتين 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 فبراير 2021
أحدث موديلات فساتين 2021
مقالات ذات صلة
موديلات فساتين صيفي للمحجبات 2021 عليك اقتنائها
موديلات فساتين صيفي 2021 من وحي الفاشينيستا
الفساتين الأنيقة: أجمل موديلات صيف 2021

حدد أولئك الذين يهتمون باتجاهات الموضة أنه في الموسم الجديد، ستكون البساطة الصارمة ونقص الديكور المتقن والعناصر الأساسية، لكن هذا لا يشير إلى الفساتين! تتألق أحدث موديلات فساتين عام 2021 بمجموعة متنوعة مذهلة من التصاميم والقصات المعقدة ووفرة من الدانتيل والكشكشة والألوان.  
باختصار وضع المصممون خيالهم في الحركة، لذلك، دعونا نلقي نظرة على الأنماط الحالية بمزيد من التفصيل ونرى ما يجب أن نوليه اهتماماً خاصاً للموسم المقبل.

ثم مرري الصور أعلاه لتشاهدي جميع الفساتين المذكورة.

أقمشة الفساتين الأساسية

  • من بين الأقمشة المفضلة، نتحدث عن الحياكة الكلاسيكية على الفساتين غير الرسمية والقطن والتويد والمخمل والصوف، للمناسبات الخاصة، يوصي مصممو الأزياء بالساتان والحرير والأقمشة اللامعة، يعود المخمل تقليدياً في موسم البرد.
  • الفساتين الجلدية منتشرة بكثرة والأساليب لا تفقد أهميتها.
  • لكن الفساتين المصنوعة من الأقمشة المدمجة المنفذة بتقنية الترقيع والمزيج الكلاسيكي من المواد المنسوجة المختلفة أصبحت نجاحاً حقيقياً.


فساتين مزخرفة

تقدم الماركات الشهيرة، الكشكشة والرتوش كديكور للفساتين العصرية، كما نرى في مجموعات باكو رابان، مارني، ألبيرتا فيريتي، إيرديم، موغلر.

فساتين مع أحجار الراين والترتر واللوريكس

في فساتين الكوكتيل والسهرة، يستخدم العديد من المصممين الأطراف وأحجار الراين واللمعان واللوريكس والترتر. بالمناسبة، يدعي الترتر بشكل أساسي لقب أحد الاتجاهات الرئيسية للشتاء.

  • في الصور أعلاه، نرى أنماطاً منتقاة من مجموعات برابال غورونج، فالنتينو، ماري كاترانتزو، مايكل كورس، دولتشي آند غابانا، زاديج فولتير، بالنسياغا. 

فساتين بسيطة وأنيقة

كما انعكس الأسلوب الرصين، المشهور في موسم البرد، في موديلات الفساتين لعام2021، تقدم بيوت الأزياء الشهيرة تصاميم بدون زخرفة ومطبوعات معقدة وغالباً ما تكون بتصميم مستقيم أو أنماط خفيفة معتدلة.

  • الأقمشة لمثل هذه الفساتين هي القطن والكشمير والصوف لأقمشة البناطيل والتويد وغيرها، تقدم لنا No.21 و Boss و Dolce & Gabbana و Victoria Beckham و Brandon Maxwell وغيرها من العلامات التجارية مثل هذه التصاميم الرائعة.


فستان هاي كول 

يستمر موضوع البساطة مع فستان الياقة الهاي كول والذي سيصبح لا غنى عنه في الأيام الباردة، على عكس النمط السابق، فإن الياقة التي تخفي العنق هي السمة الرئيسية في هذه الأنماط، في الأساس، هذا هو نفس الفستان المحبوك أو فستان سترة واسع قليلاً. 

أكتاف عارية

على عكس التواضع الصارم، فإن المصممين المتضمنين في المجموعة يعرضون فساتين بأكتاف عارية من الـ one Shoulder والـ Bare shoulders، هذه التصميمات ستحبها السيدات الجريئات، الخيارات المفضلة هي الخيارات الأنيقة والباهظة على الكتف، بالإضافة إلى العصابات.

الطيات

الطيات تواصل مسيرتها المظفرة على المنصة لموسم البرد، على عكس المواسم السابقة، حيث كانت الطيات على التنورة فقط، قدم المصممون هذا العام فساتين ذات ثنيات من العنق إلى الحافة،  تتنوع لوحة الملابس قدر الإمكان من درجات الألوان الشديدة إلى درجات الألوان أحادية اللون الهادئة.

فساتين بقصات معقدة

أدرج العديد من المصممين في مجموعات خريف وشتاء 2020-2021 فساتين بقص معقد، في الأساس، هذه اختلافات متقنة وستائر معقدة ومجموعات معقدة من الأقمشة والقوام المختلفة.

  • يمكن العثور على أنماط أنيقة ذات تصاميم معقدة في Elie Saab و Dolce & Gabbana و Off-White و Marni و Michael Kors وغيرها من العلامات التجارية.


فساتين بالألوان الفعلية

تتميز لوحة الألوان بألوان زاهية سائدة مثل الأصفر والبرتقالي والأحمر والأخضر والأزرق، من بين المفضلات نذكر الكرز والأخضر الزيتوني والأزرق الداكن والبيج والبني والظلال النموذجية لفصلي الخريف والشتاء.

  • يحثنا المصممون على تخفيف أيام الخريف والشتاء المظلمة بملاحظات الربيع بمساعدة الملابس الوردية والأزرق والنعناع.


فساتين متلألئة

للسهرات الليلية، يقدم المصممون البارزون ملابس رائعة بظلال من الفضة والذهب، يمكن العثور على هذه المنتجات في مجموعات Altuzarra و Paco Rabanne و Alberta Ferretti. 

مطبوعات الموضة

المطبوعات الحالية هي تلك الخاصة بزخارف الفهد والزهور والمنقوشة في مجموعة متنوعة من الخيارات، بالمناسبة، تعد البلايد الكاروهات واحدة من أحدث موديلات فساتين 2021.

  • في الصور أعلاه نقدم خيارات من مجموعات Celine و Dolce & Gabbana و Zadig Voltaire و Michael Kors و Carolina Herrera و Christian Dior و Prada و Boss و Givenchy.

فساتين السهرة

أزياء فساتين السهرة متنوعة قدر الإمكان، من الصعب تحديد الاتجاهات، حيث حاول كل مصمم إظهار مهاراته، على المنصة تم تقديم فساتين سهرة لكل الأذواق، صور ظلية متدفقة وتنانير ناعمة، عصابة وأطقم مع أغطية للرأس تغطي الأكتاف وأزياء باهظة مع هامش وأنماط أنيقة، مع تطريز فاخر.

  • من الأقمشة، استخدم المصممون الأقمشة الشفافة وشبه الشفافة والحرير السميك والساتان والجلود والطيات وحتى المواد المبطنة، لا توجد قيود على اللون، كل من الألوان الهادئة والأكثر كثافة هي الموضة. 

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.