أناقة نجمات هوليوود بفساتين Dolce & Gabbana

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مارس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 30 مارس 2021
أناقة نجمات هوليوود بفساتين Dolce & Gabbana
مقالات ذات صلة
Dolce & Gabbana أناقة الماضي الذهبية
أحذية Dolce & Gabbana تضيء العرض
مجموعة الجواهر الصقلية من Dolce & Gabbana

يعد مصمما الأزياء دومينيكو دولتشي Domenico Dolce وستيفانو غابانا Stefano Gabbana أحد ثنائيات الموضة القلائل التي استحوذت على مجتمع الموضة منذ سنوات.

تأسست دار أزياء دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana في عام 1985، وتخصصت في الملابس النسائية قبل أن تتوسع لتشمل ملابس الرجال والأطفال لاحقاً. هم معروفون بأسلوبهم المبهرج والأنثوي. شوهدت مشاهير مثل جيسيكا ألبا وصوفيا فيرغارا وبينيلوبي كروز وهم يرتدون فساتين دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، واعتمد عليها الكثيرون في المناسبات المختلفة.

صور مشاهير يرتدون فساتين Dolce & Gabbana على السجادة الحمراء، وفعاليات هوليوود وعروض الأزياء، فأصبح دار Dolce & Gabbana هو أحد أشهر مصممي الأزياء في عالم الموضة، ولسبب وجيه. تشتهر أساليبهن ليس فقط بأجمل عارضات الأزياء في العالم، ولكن أيضاً لدى الممثلات والمغنيات وأي امرأة أخرى تحتاج إلى ارتداء ملابس رسمية والاستمتاع ببعض التألق.

تحتوي الصور الموجودة أعلاه على أفضل صور نجوم التلفزيون والموسيقى والسينما الذين يرتدون تصاميم Dolce & Gabbana للمصورين والمعجبين على حد سواء.

Dolce & Gabbana تتواجد بقوة على السجادة الحمراء رغم الانتقادات

تعتبر عروض الجوائز من أكثر أحداث السجادة الحمراء التي تم الحديث عنها وأهميتها، حيث تحظى فساتين المصممين بأهمية مركزية. عندما تظهر النجوم في حفل توزيع جوائز الأوسكار أو Emmys أو Grammys أو Tonys أو غيرها من الجوائز الكبرى، غالباً ما يقدم كبار المصممين مثل دونا كاران Donna Karan وأوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta وأرماني Armani وفيرساتشي Versace وغيرهم بعضًا من الأزياء الراقية مثل ديور Dior وشانيل Chanel، أصبحت صناعة الترفيه اختصاراً للترويج لدور الأزياء الكبرى وظهور مصممين جدد من المبتدئين.

على الرغم من عدد كبير من الفضائح التي تصدرت عناوين الصحف حول غابانا تحديداً، تواجه الدر العواقب مؤخراً، وذلك بسبب تصريحاته العنصرية ضد الأسيويين، وكذلك إهانته لعدد من النجوم على رأسهم سيلينا غوميز التي وصفها بالقبيحة، وأثر ذلك على اختيار النجوم في حفل توزيع جوائز الأوسكار في عام 2019، لم ترتدي أي أسماء كبيرة فساتين أو بدل في حفل توزيع جوائز الأوسكار نفسه.

سلسلة من الأزمات لدولتشي وغابانا Dolce & Gabbana

في 2018، واجهت Dolce and Gabbana - التي أسسها الثنائي المصمم دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا، جدلاً بعد إصدار إعلان تم وصفه بأنه عنصري.

صور مقطع الفيديو التعليمي، الذي تم إصداره في نوفمبر 2018، عارضة أزياء آسيوية تحاول تناول معجنات إيطالية باستخدام عيدان تناول الطعام. في المقطع، أخطأت المرأة في نطق العلامة التجارية وبدت مرتبكة من الحلوى، المعروفة مجتمعة باسم الكانولي، على طبقها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Diet Prada ™ (@diet_prada)

لم يمض وقت طويل قبل أن يثير الإعلان رد فعل عنيف مع حساب dietprada على Instagram يقود الاحتجاج، واصفًا الحملة بـ الهجومية.

جاء في التسمية التوضيحية ما يلي: "القوادة في أفضل حالاتها، لكنها اتخذت بعض الشيء من خلال رسم التركيبة السكانية المستهدفة على أنها صورة نمطية متعبة وكاذبة لأشخاص يفتقرون إلى الصقل / الثقافة لفهم كيفية تناول الأطعمة الأجنبية وتزيين أفضل من الكليشيهات الموسيقى المحيطة، والنطق الكوميدي للأسماء / الكلمات الأجنبية، والترجمات الصينية (تمت إضافة اللغة الإنجليزية بواسطتنا)، والتي تطرح السؤال - لمن هو هذا الفيديو في الواقع؟ "

إذا لم يكن ذلك كافيًا لبدء مقاطعة العلامة التجارية ، فقد أرسل المؤسس المشارك ستيفانو غابانا رسائل إلى مالك الحساب، ميكايلا ترانوفا، في إشارة إلى "المافيا الجاهلة ذات الرائحة القذرة".

أناقة نجمات هوليوود بفساتين Dolce & Gabbana

كان رد دار الأزياء أن حساب Dolce and Gabbana قد تم اختراقه!

بعيدا عن الأزمات، شاهدي فساتين Dolce and Gabbana على النجمات في الفترة الأخيرة: