كريم الأساس Ultra HD الجديد بشرة مثالية ذات نتيجة طبيعية

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أكتوبر 2015
كريم الأساس Ultra HD الجديد  بشرة مثالية ذات نتيجة طبيعية
مقالات ذات صلة
كريم الأساس Ultra HD الجديد بشرة مثالية ذات نتيجة طبيعية
ماسك الكافيار الطبيعي للبشرة يغنيك عن استخدام كريم الأساس
طريقة عمل كريم الأساس الطبيعي حفاظاً على جمالك
في يومنا هذا، أصبح إلتقاط صور الـ Selfies  في جميع المناسبات من عاداتنا الدائمة، والتطوّرات الرقمية ذات القنية العالية المتوفرة في الهواتف الذكية، تتطلّب حصول المرأة عالى بشرة مثالية في جميع الأوقات. وها هو كريم الأساس المبتكر Ultra HD Foundation، من Make up For Ever أصبح من أساسيات كل إمرأة  لضمان حصولها على تلك الإطلالة الطبيعية ذات البشرة المثالية والخالية من العيوب. 
 
مع كريم الأساس Ultra HD Foundation، أصبح ماكياجك الآن طبيعياً، فهو كريم الأساس السبّاق والعالي الأداء الذي صمّم خصيصاً لتغطية التجاعيد والعيوب في البشرة التي تظهر أمام الكاميرا ذات تقنية الـ 4K، كما يضمن تغطية متوسّطة إنّما طبيعية.
 
تضمن تركيبته التي تعمل على إنعكاس الضوء، بشرة خالية من العيوب ومرطّبة بشكل طبيعي. حتّى تحت ضوء قوي أو أمام كاميرا ذات التقنية العالية التي تبرز أدق التفاصيل، تبقى النتيجة طبيعية دون ظهور أي علامة من كريم الأساس. تضمن تركيبة الـ 4K Complex في كريم الأساس Ultra HD Foundation نتيجة طبيعية وغير مرئية للماكياج. فتركيبته السائلة تمزج بسهولة وتغطّي الشوائب للحصول على بشرة موحّدة اللون.
 
اللون الأنسب 
الكثير من النساء يواجهن بعض الصعاب في الحصول على اللون الأمثل والأنسب للون بشرتهن. ولهذا السبب، تمّ إبتكار كريم الأساس  السائل Ultra HD Foundation ضمن أكبر مجموعة مؤلّفة من 40 درجة لونية لضمان حصول جميع النساء على البشرة المثالية. كما إنّه لمصدر إلهام يعمل على تلبية مستلزمات خبراء التجميل سواءً. هكذا يكون كريم الأساس Ultra HD foundation السّباق قد واجه التحدّي لضمان الحصول على بشرة مثالية ذات نتيجة طبيعية.  إضافة إلى كريم الأساس السائل، عملت Make Up For Ever  على ابتكار كريم الأساس القلم Ultra HD Stick Foundation المصحّح للون البشرة، وهو ذات تركيبة كريمية، عملي، سريع ومتعدّد الإستعمال، فهو مثالي لتصحيح الماكياج ولتحديد الوجه بنتيجة طبيعية. يضمن بشرة مثالية وخالية من العيوب أمام الكاميرا وفي ضوء النهار. تمنح تركيبته الكريمية لمسة نهائية مشرقة ومنعشة تناسب البشرة الطبيعية والجافة. يتوفّر ضمن 15 درجة لونية. 

كريم الأساس Ultra HD الجديد  بشرة مثالية ذات نتيجة طبيعية