أبرز صيحات الاكسسوارات من مجموعة Loewe لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مارس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 مارس 2021
أبرز صيحات الاكسسوارات من مجموعة Loewe لخريف 2021
مقالات ذات صلة
أبرز الاكسسوارات من مجموعة Prada لخريف 2021
أبرز اكسسوارات مجموعة Burberry لخريف وشتاء 2021
أبرز صيحات اكسسوارات الشعر لعام 2021

منذ أن بدأ الوباء، كان جوناثان أندرسون يرسل رسائل إيجابية ويشعر بالسعادة من خلال مجموعة Loewe لخريف 2021، مؤكداً أن الموضة لديها القدرة على خلق الفرح، كانت معاطف الشرنقة الرائعة ذات الحجم الكبير (البيان الكبير لهذا الموسم) واستكشاف الصور الظلية لفساتين العشرينات وإدخال الألوان والمطبوعات القديمة المخدرة من أوائل السبعينات من القرن الماضي سبباً في استمرار الإبهار في الموضة.

إن استخدام حذاء الموكاسين الخاص بالأولاد كمصدر إلهام لحذاء بلاتفورمز وإدخال سوار / حقيبة هجينة مثالية للرقص الليلي في الخارج، قد أوضح أن الموضة تناسب الجميع، من التقليديين الكلاسيكيين إلى المغامرين.

أدناه، نتختار صيحات الاكسسوارات المفضلة لدينا من عرض Loewe لخريف 2021.

حقيبة أمازونا 28 Amazona

حقيبة امازونا 28

تم إطلاق حقيبة Amazona الأصلية لأول مرة في عام 1975 وكانت عبارة عن حقيبة "It" ثم تم تجهيزها لتكون واحدة الآن، أعيد ابتكارها بأشكال مربعة ومستطيلة وهي تأتي من الجلد والجاكار وتتميز بتصميم شعار الشركة، تم تقديم هذا الجاكار في الربيع الماضي ولكن لموسم الخريف يأتي باللون البني والكريمي والأسود والقشدي، مما يعزز سحره الخالد.

حقيبة غويا Goya bag

حقيبة غويا Goya bag

أندرسون يسمي حقيبة جويا، "تطورهم الكبير هذا الموسم"، يأتي هذا الإطلاق الجديد في مجموعة متنوعة من درجات الألوان الزاهية، يتحدث التصميم الصلب وتفاصيل الاكسسوارات ذات الشعار الذهبي أكثر عن الأنواع التقليدية، في حين أن الألوان الأكثر إشراقاً والحجم الصغير لها جاذبية أزياء أكثر مرحاً، هذه الحقيبة الجديدة كلاسيكية فورية.

حذاء Boyish Platforms

حذاء Boyish Platforms

يعد اللعب بالمراجع الصبيانية إحدى القدرات الساحرة والبارعة لمصمم Loewe، إن الأسلوب الإبداعي المتمثل في أخذ أحذية موكاسين للأولاد وإقرانه بتفاصيل جوارب جلدية سوداء ثم إضافة البلاتفورم، ينتج عنه حذاء رائع للغاية يحول ويخرب أي مظهر، تتمتع المجموعة الكبيرة بجاذبية رافعات التسعينات جاهزة للتنزه.

حقيبة XL الفلامنكو

حقيبة XL الفلامنكو

من الواضح الآن أن الحقائب الكبيرة جداً هي واحدة من أكثر صيحات الاكسسوارات شيوعاً هذا الموسم وهذه الأيقونة القديمة من دار Loewe ليست استثناءً، يعمل التصميم الكبير الحجم بشكل رائع مع هذه الحقيبة غير المصممة والمصنوعة من جلد النابا الناعم، الذي يتميز بأحزمة مرحة على كل طرف من طرفي الأربطة، يمنح مظهر الكيس مشاعر بوهيمية ويضفي لمسة رائعة على هذه الحقيبة اليومية.

حقيبة سوار Bracelet Bag

حقيبة سوار Bracelet Bag

ما الذي لا نحبه في سوار مميز يتحول إلى حقيبة مسائية رائعة؟ مصنوع من جلد النابا المرن ذو الثنيات مع لويحات ذهبية معدنية منقوشة برسمة Loewe anagram وهو يجمع بين مزاج الموضة للمجموعة والتطبيق العملي للحقيبة الصغيرة.