أفضل شواطئ للإستمتاع بالمياه الكاريبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 يونيو 2021
أفضل شواطئ للإستمتاع بالمياه الكاريبي
مقالات ذات صلة
أفضل 5 شواطئ في دبي
أفضل الأماكن السياحة في المغرب للاستمتاع بطبيعتها
أفضل الوجهات في دبي للاستمتاع بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

البحر الكاريبي من شواطئ برمودا ذات اللون الأبيض المرمر في الشمال إلى صحراء الصبار الداخلية لجزر ABC في الجنوب، والخلجان التي تعصف بها الرياح والشعاب المرجانية لركوب الأمواج في دومينيكا في الشرق إلى الأطراف المكسوة بالغابات في كوبا وجزر الأنتيل في غربًا، لطالما كانت منطقة البحر الكاريبي كنزًا دفينًا من الأشياء التي يجب القيام بها ورؤيتها.

افضل شواطئ في العالم في جزر الكاريبي

جمهورية الدومينيكان

جمهورية الدومينيكان هي الجزيرة الأكثر زيارة في منطقة البحر الكاريبي. تعتبر جمهورية الدومينيكان ، بشواطئها الرملية البيضاء التي لا نهاية لها على ما يبدو ، ملاذًا شهيرًا للسياح الباحثين عن إجازة مثالية ، والكثير من المغامرات في الهواء الطلق ، ومسحة من التاريخ الاستعماري. من منحدراتها المذهلة إلى بحيرات المنغروف الهادئة ، من السهل أن تقع في حب الجمال الطبيعي للدكتور DR وتراثه الإسباني الغني. تكمل أشجار النخيل الوفيرة المياه الفيروزية في بونتا كانا الشهيرة لإنشاء بطاقة بريدية مثالية من هذه الوجهة الاستوائية. خارج بونتا كانا ، تقدم جمهورية الدومينيكان وفرة من المغامرات الأكوامارين في باهيا دي لاس أغيلاس وشبه جزيرة سامانا.

أفضل شواطئ للإستمتاع بالمياه الكاريبي

كوبا

ينجذب السياح من جميع أنحاء العالم إلى سحر كوبا ، وهي جزيرة تتميز بسواحلها البكر ووفرة الحدائق والعديد من المحميات الطبيعية لليونسكو. تقدم كوبا مزيجًا انتقائيًا من سحر العالم القديم في هندستها المعمارية الكلاسيكية الجديدة والباروكية ، ممزوجة بأساليب ما بعد الحداثة والمناظر الطبيعية. تشتهر العاصمة هافانا بالترفيه النابض بالحياة الذي يضم موسيقى الجاز والموسيقى اللاتينية والرقص ، وكميات وفيرة من المشروبات بنكهة الروم. أيضًا مع الكثير من السيارات الأمريكية القديمة ، تضم كوبا ثاني أكثر الجزر الكاريبية شهرةً أيضًا الكثير من المتاحف والمعارض الفنية التي توفر نافذة على تاريخ وثقافة البلاد الغنيتين.

أفضل شواطئ للإستمتاع بالمياه الكاريبي

جامايكا

من شاطئ Seven Mile في Negril في الغرب إلى الشلالات الأخاذة في الشرق ، تشتهر جامايكا بملعب منطقة البحر الكاريبي. مع وجود أكثر من 170 منطقة جذب منتشرة في جميع أنحاء الجزيرة ، هناك بالفعل شيء يستمتع به الأشخاص من جميع الأعمار. يمكنك التنزه على شواطئ خليج مونتيغو نهارًا والرقص على أحدث موسيقى الريغي في أحد النوادي الليلية في المدينة. في كينغستون ، استكشف حياة الأسطوري بوب مارلي وأعماله في متحفه الذي يحمل الاسم نفسه وتناول الغداء في يوسين بولت تراكس آند ريكوردز. انطلق في رحلة مزلقة مثيرة عبر الغابة واذهب للسباحة مع الدلافين في منتجع Ocho Rios.

أفضل شواطئ للإستمتاع بالمياه الكاريبي

 جزر البهاما

سلسلة جزر الباهاما الجميلة هي ملاذ للاسترخاء وشواطئها المشمسة هي من بين أفضل الشواطئ في العالم. مع جوها الهادئ والهادئ ومياهها النقية وثقافتها الغنية والنابضة بالحياة ، تعد جزر البهاما مثالية لقضاء عطلة نهاية أسبوع سريعة أو عطلة استوائية ممتدة. قم برحلة إلى Exumas لمشاهدة الخنازير التي تسبح واستكشف الجزر الأخرى بين رشفات Bahama Mama ، وهي واحدة من العديد من الكوكتيلات القائمة على الروم في الجزيرة. تأكد من تجربة سلطة المحار الشهيرة.

أفضل شواطئ للإستمتاع بالمياه الكاريبي

بورتوريكو

هناك الكثير للاستمتاع به في بورتوريكو ، وهي جزيرة ذات سحر إسباني قديم ومعالم وأماكن إقامة حديثة. تعد بورتوريكو موطنًا لغابة El Yunque Rainforest ، وهي الغابة الاستوائية المطيرة الوحيدة في الولايات المتحدة ، بالإضافة إلى Casa Bacardi ، أكبر معمل لتقطير الروم في العالم حيث تم اختراع بينيا كولادا. شواطئها المبهجة و 23 ملعبًا للجولف وثقافة آسرة تجذب عشرات الزوار إلى بورتوريكو كل عام. يشتمل جمال الجزيرة الأخاذ على ثلاثة خلجان من سبعة خلجان فقط في العالم.

أفضل شواطئ للإستمتاع بالمياه الكاريبي

أروبا

استمتع بالاسترخاء التام على شواطئها ذات الرمال البيضاء الأخاذة أو انطلق في مغامرات مثيرة لاستكشاف المناظر الطبيعية. يوفر الساحل وفرة من الأنشطة لعشاق الرياضات المائية بما في ذلك الغطس والغوص وركوب الأمواج شراعيًا. هناك أيضًا العديد من الخيارات البرية مثل ركوب الخيل والمشي لمسافات طويلة. عندما تنتهي من حمامات الشمس في أحد شواطئها غير المزدحمة ، يمكنك الغطس في المسبح الطبيعي في متنزه Arikok National Wildlife Park أو التنزه في العاصمة أورانجيستاد ، والتحديق في الهندسة المعمارية المذهلة للمدينة من الحقبة الاستعمارية.

أفضل شواطئ للإستمتاع بالمياه الكاريبي

جوادلوب

جزيرة غوادلوب الكاريبية ، وهي منطقة ما وراء البحار الفرنسية ، هي أرخبيل من 5 جزر معروفة جيدًا بثقافتها الكريولية ومأكولاتها واحتفالاتها. الجزيرة الرئيسية ، جراند تير ، بها هضبة شاسعة من الحجر الجيري تحدها شواطئ رملية بيضاء رائعة وعشرات من المنتجعات الرائعة. توجه إلى Basse-Terre ، موطن حديقة Guadeloupe الوطنية حيث يمكن العثور على بركان La Soufrière. تأكد من تجربة المأكولات الكريولية اللذيذة في جوادلوب والتي تقدم مزيجًا شهيًا من النكهات في أطباق مثل Fricassée de Lambi - يخنة Queen Conch ، و Calalou - حساء حار من السبانخ ولحم الخنزير وسرطان البحر.

أفضل شواطئ للإستمتاع بالمياه الكاريبي

 بربادوس

مثل معظم جزر الكاريبي ، تتمتع باربادوس بمناخ استوائي حيث يتراوح متوسط ​​درجات الحرارة بين 24 درجة مئوية و 29 درجة مئوية مما يجعلها ملاذًا مثاليًا في فصل الشتاء. ينجذب المسافرون إلى دفء الجزيرة وشعبها ، حيث يستمتعون بشواطئها ذات الرمال البيضاء ومغامرات لا حصر لها على الطرق الوعرة. اكتشف الجاذبية الطبيعية لغابة ويلشمان هول وغابة فلاور أو انطلق في استكشاف مثير للاهتمام لكهف هاريسون. الغطس وركوب الأمواج والغوص والتجديف ليست سوى بعض الأنشطة للمسافرين المغامرين في بربادوس.

أفضل شواطئ للإستمتاع بالمياه الكاريبي

جزر فيرجن الأمريكية

هناك الكثير لتفعله في جزر فيرجن الأمريكية، من المغامرات المبهجة إلى الاسترخاء الهادئ ومجموعة من الأنشطة بينهما. التنقل بين الجزر بين سانت كروا وسانت جون وسانت توماس هو نسيم مع العبارات المنتظمة بين الجزر. استكشف التنوع الثقافي الغني للجزر من خلال الأطباق المحلية الشهية والعمارة الأوروبية التاريخية. عندما تتعب من الاستكشاف ، استرخ على الشواطئ نهارًا واستمتع بالخلجان الرائعة ذات الإضاءة الحيوية في الليل. يعد التسوق أيضًا عامل جذب رئيسي في USVI ، وذلك بفضل بدل الإعفاء من الرسوم الجمركية بقيمة 1600 دولار.

أفضل شواطئ للإستمتاع بالمياه الكاريبي

مارتينيك

تختتم مارتينيك قائمة الجزر الكاريبية الأكثر شهرة ويمكن العثور على سحرها في مطبخ الكريول المتنوع المتأثر بالتراث الأفريقي والأوروبي والهندي. تعد الجزيرة الفرنسية جنة لعشاق الطبيعة حيث تتميز بشلالات مياه خلابة وأنهار طبيعية ومناظر طبيعية خلابة. يتمتع الباحثون عن المغامرات بوفرة من الأنشطة للاختيار من بينها بما في ذلك المشي لمسافات طويلة وركوب الخيل ومشاهدة الطيور، فضلاً عن الغوص والغطس وركوب الأمواج شراعيًا. مارتينيك هي أيضًا موطن لمحمية الدلافين حيث يمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة الدلافين ومشاهدة العديد من الأنواع على مدار السنة.

أفضل شواطئ للإستمتاع بالمياه الكاريبي