صيحات المجوهرات من عروض الأزياء لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مارس 2021
صيحات المجوهرات من عروض الأزياء لخريف 2021
مقالات ذات صلة
جميع صيحات الحقائب لخريف 2021 من عروض الأزياء
أحدث صيحات المجوهرات من عروض أزياء خريف 2021
صيحات المجوهرات لربيع 2021 مباشرة من منصات عروض الأزياء

هل نحن فقط نشعر بذلك، أم أن صيحات المجوهرات تتحسن باستمرار؟ فمن المنطقي عندما كنتِ تفكرين في ذلك، في هذه المرحلة من الوباء وصلت خزانات الملابس لدينا إلى مستويات جديدة من التقليل وصعدت المجوهرات لرفع مستوى كل المظهر تقريباً للعمل من المنزل على الفور.

على الرغم من أن مجموعات الخريف والشتاء تقدم بصيص أمل في أن تنبض الموضة بالحيوية مرة أخرى في الوقت المناسب، إلا أن المجوهرات ترسي مكانتها كقائد لأزياء الخريف في المستقبل.

بينما ركزت المواسم الماضية على القطع البسيطة (فكري في، قلادات ذات طبقات رائعة)، هذا الخريف، كل شيء يتعلق بالدراما، نحن نتحدث عن قطع لامعة مناسبة للروعة والأزهار كبيرة الحجم وزخارف مكتنزة يبدو أنها مستخرجة من خزانة كليوباترا نفسها، عندما يتعلق الأمر بالحلي الجميلة، فإن رسالة مدارج خريف وشتاء 2021 واضحة: دعينا نعيد المرح.

قبل ذلك، شاهدي أكبر سبعة صيحات للمجوهرات يجب معرفتها (وارتدائها) في خريف 2021، لأنه يمكننا جميعاً استخدام شيء نتطلع إلي.

مزج مجوهرات مختلفة في إطلالة واحدة

إذا كانت هناك طريقة مؤكدة لإدماج عنصر المفاجأة في ملابسك بأقل جهد ممكن، فما الذي يمكن أن يكون أفضل من خلطه (حرفياً)؟ سواء كنتِ تقومين بخلط الأقراط ومطابقتها أو ببساطة الجمع بين الألوان المتناقضة، عندما يتعلق الأمر بهذا الاتجاه، فلا توجد قواعد فعلية.

مجوهرات الؤلؤ 

ألقى المصممون تلميحات غير خفية إلى أي شخص لا يزال ينكر عودة اللآلئ تماماً، في Prabal Gurung، تم إقران أقراط اللؤلؤ المزينة بتفاصيل المجوهرات من الكريستال مع طبقات من العقود المتطابقة، اختار مارك فاست مظهراً أكثر سهولة من خلال تجميع الأقراط المتدلية من اللؤلؤ مع معطف تيدي مريح.

مجوهرات كبيرة الحجم 

في هذا الموسم، كان من المستحيل عدم ملاحظة جودة المجوهرات التي تبدو واضحة في وجهك (لذلك نلتقي مرة أخرى، أقصى الحدود!)، من الأزرار كبيرة الحجم إلى المعلقات الأكبر من العمر الافتراضي.

مجوهرات مزينة بالأزهار

دعونا نحمل القليل من الربيع إلى الخريف، أليس كذلك؟ ازدهرت عناصر الأزهار عبر مدارج عروض الأزياء لخريف وشتاء 2021، بعضها يشبه الحدائق بشكل علني والبعض الآخر أكثر تحفظاً، في Simone Rocha، كانت هناك أزهار مطبوعة على اللؤلؤ جنباً إلى جنب مع الأقراط المزينة بالخرز، من ناحية أخرى، قدم Badgley Mischka مجوهرات أكثر كلاسيكية.

مجوهرات حلقات السلاسل 

يستمر اتجاه حلقات السلسلة في السيطرة على خريف وشتاء 2021 ولكن مع تطور طفيف، في حين تميزت المواسم السابقة بروابط على الرقبة، هذه المرة، يعرض المصممون مجموعة من السلاسل الرائعة والأحجام المختلطة والمطابقة وتكرارات كتل الألوان.

مجوهرات بتصميم شراشيب

المصممون مثل Bibhu Mohapatra و Ulla Johnson مستعدون للعودة إلى مسارح الموضة وكذلك نحن، قد تكون صيحات المجوهرات المزينة بطبقات المهدبة "الشراشيب" من البلورات واللآلئ المتدلية غائبة عن خزانة ملابسك لبعض الوقت الآن، لكن توقعي عودة منتصرة تأتي في الخريف، أطلق عليها اسم "بوهو شيك".

موضة القرط الواحد 

هل كان هناك أي اتجاه يحقق التوازن المثالي بين الحد الأدنى والبيان مثل القرط الواحد؟ نفذ المصممون هذا النهج بشكل لا تشوبه شائبة على المدرج لدرجة أنه في الواقع لا يبدو أن عارضات الأزياء قد فقدن قرطاً آخر، لم يتم بعد تحديد كيفية ترجمة الاتجاه إلى الشارع ولكن كما يقول المثل، عندما يكون هناك اتجاه، فهناك طريقة.