طرق تنسيق العبايات الشتوية على طريقة الفاشينستا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 فبراير 2021 آخر تحديث: الأحد، 14 فبراير 2021
طرق تنسيق العبايات الشتوية على طريقة الفاشينستا
مقالات ذات صلة
موضة العبايات الكتان الكاجوال وطرق تنسيقها
طرق تنسيق العبايات البيضاء موضة 2021
موضة العبايات النود وطرق تنسيقها مع ملابسك

لقد لوَّحنا للصيف وقلنا مرحباً بالخريف وقبل أن تشعر به وجدنا أنفسنا في الشتاء، تغير الموسم يعني التغيير في خزانة الملابس لدينا.  
يتم تغليف الملابس الصيفية بعيداً في الدرج السفلي، بينما تحتل الملابس الأكثر دفئاً المكانة الرئيسية لجعلنا في حالة مزاجية لتغيير المواسم، قمنا بتجميع 4 أفكار ملهمة لتنسيق العبايات الشتوية على طريقة الفاشينستات، يمكنك إدخالها في خزانة ملابسك بأذرع مفتوحة، مما يسمح لكِ بدخول الموسم دون أن تتأخري عن الموضة.

لاتنسي تمرير الصور أعلاه لمشاهدة إطلالات الفاشينستات بالعبايات الشتوية التي اخترناها لكِ.

كيفية تزيين عبايتك الشتوية

أول الأشياء أولاً، سنلقي نظرة على كيفية استخدام الاكسسوارات لجعل عباياتك عصرية طوال العام.  

  • إذا كنتِ لا تقومي بتحديث خزانة ملابسك بالكامل ولكنك ترغبين في إضافة بعض الإضافات الصغيرة، فأنتِ محظوظة، حيث إنه موسم الملحقات الخاصة الإضافية. 
  • لن يبدو إقران عبايات رمادية مع وشاح الرأس المصنوع من الجيرسيه مدهشاً فحسب، خاصةً مع اللآلئ التي ستكمل تصميم العباية البسيطة ولكن المادة السميكة ستبقيكِ جميلة ودافئة مقارنةً بالحجاب الرقيق الذي يناسب الصيف أكثر. 
  • الخيار الآخر الذي يمكن أن يكون تغييراً عن الحجاب التقليدي هو إقران عبايتك بعمامة مخملية، بصرف النظر عن الأسباب الواضحة للدفء، تبدو العمائم جميلة بلا مجهود ومجموعة الألوان مثالية لهذا الموسم، من البرتقال المحترق والأخضر الزمرد إلى القهوة والفحم، سيكون هناك لون لكِ.

اختيار ألوان الخريف والشتاء

في بعض الأحيان، كل ما عليكي فعله للاستعداد لموسم جديد هو التأكد من أن الألوان التي تختاريها في الاتجاه الصحيح.

  • بقدر ما نحب ظلال الألوان الزاهية، فإننا نرحب بمزيج من الألوان الترابية في مجموعاتنا من عبايات الخريف والشتاء، باستخدام خضار الزيتون وألوان أوبورن الغنية لتحقيق المظهر الموسمي المثالي.
  • اللون الموسمي الذي نحبه في الوقت الحالي هو اللون الأخضر الكاكي.
  •  العبايات الشتوية متوسطة ​​الطول بتفاصيل الدانتيل واللؤلؤ هي قطعة خريفية أساسية، تتماشى مع الألوان الكريمية وسيكون لديكِ الزي المثالي لشهر نوفمبر.

بمجرد وصولنا إلى أشهر الشتاء الباردة في ديسمبر ويناير، ستعمل العبايات ذات الألوان الزاهية مع الخمامات السميكة، كاملة الطول على إبقائك دافئة بينما سيبقيك تصميمها البسيط والرقيق على الموضة.

العبايات الصوف الشتوية للطقس البارد

مع مرور الأشهر الباردة علينا، نصب تركيزنا الآن على الحفاظ على الدفء، بغض النظر عما نفعله.

  • يعد اختيار مواد معينة لخزانة ملابسك الشتوية أمراً ضرورياً لضمان حصولك على طبقات كافية وعبايات شتوية جميلة لإعدادك للموسم المقبل، مما يجعلك تبدو عصرياً دون عناء بينما تبقى دافئة.
  • اقتراحنا الأول هو إلقاء نظرة على الفساتين الخاصة بكِ قبل اختيار العبايات، تعتبر الفساتين طويلة الأكمام إضافة رائعة لأي خزانة ملابس شتوية ويمكن أن تأتي بألوان مختلفة لتكمل العباية التي يتم ارتدائها فوق الجزء العلوي.  
  • من السهل ارتداء فساتين الساتان بألوان رقيقة مثل الرمادي الداكن والأسود والأبيض والكريمي أسفل العباية الشتوية المفتوحة لأنها ألوان متعددة الاستخدامات لتتناسب مع العديد من الألوان الأخرى، لذا فكري في تخزين هذا الموسم.

تنسيق العباية الشتوية للنهار والمساء

يحب الجميع ارتداء الزي الذي يمكنهم ارتدائه في أي وقت وأي مناسبة وهو نوع الزي الذي يمكنك ارتدائه للعمل أثناء النهار ولكن الخروج لتناول العشاء في المساء.  

  • حققت بعض العبايات كلا المظهرين بشكل طبيعي دون تغيير ومع ذلك، قد يستفيد البعض من استخدام حزام حول الخصر لمساعدتهم على الانتقال إلى الإطلالة المسائية. 
  • العبايات التشوية المفتوحة بتفاصيل الأوراق تضفي مظهراً مثالياً من النهار إلى المساء ولا يمكن أن يكون نمط الأوراق أكثر ملاءمة لفصل الخريف.
  • ارتديها أثناء النهار باستخدام الأزرار المنبثقة لإغلاقها وفي المساء، افتحيها واربطي الحزام المطابق حول الخصر وارتديها مع حذاء عالي الكعب لإطلالة كلاسيكية مع الحفاظ على الموضة الخاصة بكِ.

إذا كنتِ بحاجة إلى المزيد من الإلهام في مجال الموضة لمساعدتك في التعامل مع التغير في الطقس، تحقق من مجموعتنا من صيحات الموضة المختلفة والجميلة هنا.