جربي تنسيق البناطيل الواسعة هذا الصيف من عروض أزياء 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مارس 2021
جربي تنسيق البناطيل الواسعة هذا الصيف من عروض أزياء 2021
مقالات ذات صلة
موضة البناطيل الواسعة لربيع وصيف 2021
موضة البناطيل الجلدية من عروض الأزياء لربيع وصيف 2021
جربي البناطيل المخططة بستايلات مختلفة لموضة صيف 2021

تزداد الرغبة في ارتداء البناطيل الواسعة أكثر فأكثر مع أقتراب الصيف ونحن نعرض لكِ هنا نماذج عصرية قبل أن يقترب الموسم الحار! سترتفع درجات الحرارة قريباً ومن ناحية الموضة سنفضل الملابس المريحة والخفيفة وربما السراويل القصيرة أو الفساتين القصيرة ولكن هناك أنماط من البناطيل التي تكون دائماً عصرية في الصيف، تم تجهيز القطع المميزة والخالدة أيضاً بالخصائص اللازمة للتغلب على أشد درجات الحرارة.

يملي اتجاه البنطلون الواسع تنسيقات أكثر استرخاءً واحدة مع معاطف الخنادق المتدفقة والسترات الرجالية (ذات طبقات إذا كنتِ تفضلين المظهر الفضفاض بالكامل) فقد ضاعفت العلامات التجارية من الراحة والرحابة والأسلوب الشبابي الجذاب.

النقطة القوية هي الأقمشة الطازجة جداً والتي تدور بين القطن والكتان والحرير الفاتح، تضفي الأشكال العريضة أو الواسعة أو الناعمة على البنطلون ملاءمة مريحة دائماً احتفالاً بحرية الحركة حتى عند البحر.

ميزة أخرى هي الألوان: فهي تتراوح من درجات الألوان الفاتحة للغاية والمثالية للموسم الدافئ، إلى ظلال الباستيل والألوان الزاهية و المطبوعات الجريئة مثل الخطوط الأيقونية والزخارف الزهرية الملونة للغاية والنابضة بالحياة.

تتأرجح نماذج البناطيل الواسعة هذه المرة بين طرفين: الخصر العالي أو الخصر المنخفض والتركيبات وعند ارتدائها حرري خيالك: من الصنادل المسطحة، إلى الأحذية عالية الكعب، يمكنك اختيار ما تفضليه، لأنه لا توجد قواعد، على العكس من ذلك، أنتِ تصنعيها، إليكِ مجموعة من موديلات من البناطيل الواسعة التي دائماً ما تكون عصرية.

البناطيل الواسعة المخططة

البناطيل الواسعة المخططة

إنها تتناغم مع القطع الصيفية الأخرى وهي مثالية لمظهر الصيف مثل مجموعة Philosophy di Lorenzo Serafini هنا بمزاج مريح.

البنطلون الواسع الأبيض

البنطلون الواسع الأبيض

  • إنه نموذج الصيف بامتياز ومجموعة ماكس مارا Max Mara تراهن على تصميم مريح للتباهي باللون الأبيض الكامل.
  • تعتبر البناطيل الواسعة البيضاء الناصعة من الملابس الأساسية المذهلة على مدار العام، لكنها تُعد أفضل سروال عمل للطقس الحار على شكل بنطلون واسع الساق وأرجل مستقيمة وتصميم رفيع.
  • قومي بإقران البنطلون الأبيض مع السترة الصيفية (نقاط إضافية لاختيار الظل اللافت مثل الأبيض العاجي)، بدلات وصنادل ضيقة بسيطة.

  • للتنزه ليلاً أو المزيد من الخروجات غير الرسمية، قومي بإزالة السترة ولكن اضيفي الحلي الجريئة مثل قلادة ذهبية أو أقراط مكتنزة أو بضع حلقات الخواتم المكدسة.

بناطيل الكتان الواسعة

 بناطيل الكتان الواسعة

إنه نسيج الصيف، الذي يجب تجربته أيضاً في النسخة المتوهجة مثل تلك الموجودة في مجموعة Jacqumus مع بلوزة قصيرة أو حمالة صدر.

  • ارتدي بنطلون صيفي خفيف الوزن للغاية ومتأرجح مما يجعله لحظة في غاية الأناقة بدلاً من القفطان أو الفستان الصيفي.

بناطيل واسعة مستوحاة من البيجامة

بناطيل واسعة مستوحاة من البيجامة

للعب بالمطبوعات والأقمشة العائمة شاهدنا في Dior، بنطلونات البيجامة ملونة مع قمصان كبيرة بأسلوب ذكوري.

البنطلون المقصوص 

البنطال المقصوص 

إنه أقصر نموذج على الإطلاق، من Alberta Ferretti، يتميز بخصر عالي ليتم دمجه مع حمالة صدر معلقة.

  • تستحضر البناطيل الواسعة القصيرة على الفور أجواءً صيفية 
  • بدءً من السراويل الشاهقة وصولاً إلى القصات القماشية المدببة والبلوزات القطنية المربوطة بأرجل واسعة.
  • بغض النظر عن ما تفضليه يمكنك ارتداء هذا النوع من البنطلونات في أي وقت.
  • للمناسبات، تساعد القطعة العلوية الرائعة والكعب والجواهر الرائعة على الشعور بالرقي.
  • في الأيام غير الرسمية قومي بتنسيق البنطلون الواسع القصير من اختيارك من بلوزات البيضاء البسيطة وحقيبة كروس أنيقة وحذاء مسطح من الجلد الفاخر.
  • إذا كنتِ في الخارج طوال اليوم، فلا تخافي من مضاعفة حجم الحقيبة الأمامية ووضع الاكسسوارات المفضلة لهذا الموسم مع حقيبة يد منسوجة بالكامل.

عندما لا تستطيعين ببساطة فهم فكرة ارتداء البنطلون في الصيف، فإن البناطيل الواسعة هي الحل بلا شك، تتماشى الأنماط ذات الثنيات مع الخصر الشاهق بشكل خاص لهذا الموسم بفضل تدفق اتجاهات الموضة للحنين إلى الماضي، سواء اخترتي الكتان أو الحرير أو مزيجاً مريحاً، هذا البناطيل المريحة الصيفية مثالية للفصول الانتقالية أيضاً، فإنهم يعملون بشكل لا تشوبه شائبة مع كنزة محبوكة ضيقة وسترة مكتنزة لمزيد من الدفء