نجوم لبنان يتضامنون مع زوج نانسي عجرم بعد توقيف الشرطة له

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يناير 2020
نجوم لبنان يتضامنون مع زوج نانسي عجرم بعد توقيف الشرطة له
مقالات ذات صلة
توقيف زوج نانسي عجرم بعد إطلاقه النار على ملثم اقتحم منزله بهدف السرقة
صورة نانسي عجرم وزوجها يستمتعان بثلوج لبنان والرومانسية ثالثهما
هذا هو شرط نانسي عجرم لتوافق على التعاون مع السبكي

حظى زوج نانسي عجرم الدكتور فادي هاشم بتضامن عدد من نجوم لبنان بعد توقيف الشرطة له لاستكمال التحقيقات بعد أن أودى بحياة اللص الذي اقتحم منزله مسلحاً، حيث أطلق عليه رصاصة أنهت حياته على الفور.

ولاقى زوج نانسي عجرم انتقادات من قبل بعض رواد السوشيال ميديا بسبب قتله للسارق الذي تبين أنه سورياً ويبلغ من العمر 30 عاماً، حيث تضامن معه على الجانب الآخر عدد من المشاهير ومن بينهم النجم رامي عياش الذي كتب في تغريدة له: "ألف الحمدلله عالسلامة للسيد فادي هاشم وزوجته نانسي وعائلتهم الكريمة. فادي بطل وأب مثالي. صحيح الوضع المعيشي الحالي بخطر. ولكن اوعى والمساس بالعائلة. تصرف فادي بالدفاع عن النفس يحظى بكامل تأييدنا".

رامي عياش

كما كتبت النجمة إليسا في تغريدتها: "لو هالكم شخص البلا ضمير وبلا ذوق بيخففوا نظريات وحكي وبيشوفو هالفيديو اللي بيفرجي كل الحقيقة. عيب تلفيق الحكي بهيك ظروف. العقول المريضة تقعد عا جنب! وفادي الهاشم أنبل إنسان باللي عملو لحماية عيلتو ولازم يتم الإفراج عنه بسرعة. كلنا محلو منعمل نفس الشي".

إليسا

فيما كتبت باميلا ألكيك مندهشة من توقيق دكتور فادي الهاشم: "قرر بحكم الدكتور فادي؟ يالله وين حكمتك!! بلله ما عمنا شد غيرك.. الحمد لله عالسلامة لنانسي والبي البطل فادي. واهم شي الاولاد".

وكان زوج نانسي عجرم قد عرض فيديو من كاميرات المراقبة بمنزله كشف من خلال تفاصيل الواقعة، حيث اعترف أنه في البداية قد أعطى للص الأموال التي كانت في حوزته بسبب تهديداته، وحاول الاحتمام بمقعد بلاستيكي.

وأكمل زوج الفنانة اللبنانية، أن اللص سرقه عن مكان الخزنة والذهب، ولما تجمع الحراس نحوه، فر الأخير باتجاه غرف نوم زوجته وأطفاله مما أشعره بحالة من الذعر فقرر تتبعه ومحاولة منعه حتى وإذا قتله اللص المسلح.

غير أن القاضية غادة عون المدعية العامة الإستئنافية في لبنان قد قررت توقيف الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم إثر تسببه في مقتل اللص الملثم الذي تبادل اطلاق النار معه داخل فيلته فجر اليوم في نيو سهلية في قضاء كسروان، حيث سيتم التحقيق معه لمعرفة ملابسات الواقعة.