أفضل ألوان الكنزات المناسبة للخريف

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 سبتمبر 2020
أفضل ألوان الكنزات المناسبة للخريف
مقالات ذات صلة
ألوان زاهية مناسبة للخريف ورائعة في الملابس الشتوية
مجموعة من أفضل أنواع التنانير المناسبة للخريف
أفضل أنواع الحقائب المناسبة لإطلالات الخريف

نحن على وشك معرفة لون الكنزات التي ستكون في صيحات الموضة السائدة هذا الخريف، أنتِ على وشك رؤية الكنزات المفضلة التي ستجعلكِ تبدين منعشة وفريدة في أوقات الطقس البارد. 

لكن قبل أي شيء يجب أن تعلمي أنه لا يمكنك العثور على ألوان الخريف المثالية لكنزتك، الأمر كله يتعلق بأسلوبك وعواطفك ونظام الألوان في ملابسك، لهذا السبب قررنا أن نعرض لكِ بعضاً من أفضل الألوان التي قد تكونين مهتمة بها هذا الخريف.

يجب عليكِ بالتأكيد إلقاء نظرة عن قرب على هذه الأنماط الرائعة والتمرير لأسفل للعثور على الشكل والإطلالات التي يمكنك ارتدائها في النهار إلى الليل.

كنزات باللون البني 

كنزات باللون البني

يمكنك بسهولة التنوع في ملابسك عن طريق إضافة كنزة بنية اللون، اختاري كنوة بتصميم كبير الحجم قليلاً مكتمل برقبة وقومي بإقرانها مع الجينز الأزرق أو البنطلون أبيض. 

كنزة  بدرجة لون شارتروز Chartreuse

كنزة شارتروز Chartreuseهو اللون المفضل، إنه مشرق ويقع بين الأصفر النيون والأصفر مع لمسة خضراء ويمكنه أن يضيء المظهر الأساسي بسهولة، فهو لون مثالي يجعل الجميع ينظرون إليكِ، إنه عصري ومبهج لأيام الخريف.  


كنزات باللون النبفسيجي 

كنزات باللون النبفسيجي إذا كنتِ من محبي الألوان الحلوة والمتناغمة، فاختاري سترة أرجوانية، يمكن تنسيقها مع أي شيء تريديه، نحن نحب المظهر الخفيف والدافىء والناعم، فهو يجعلكِ تشعرين بالراحة في أي طقس. 

كنزة برتقالية

كنزة برتقالية

إذا كنتِ من محبي الألوان الزاهية، فنحن نوصي بشدة بتجربة هذه الكنزة البرتقالية المنعشة، ستبدو مذهلة مع الملابس الأساسية في خزانة الملابس.

كنزات بألوان  الباستيل

كنزات بألوان  الباستيلإذا كنتِ تحبين الألوان الحلوة والخفيفة، ألوان الباستيل ستكون رائعة لكِ، اختاري كنزات دافئة ناعمة ملونة بأحد ألوان الباستيل المفضلة لديكِ وقومي بإقرانها بنمط كلاسيكي أو أي نمط آخر. 

كنزات بيضاء

كنزات بيضاء

الكنزة البيضاء هي المفضلة لدينا، ستكون قطعة مثالية لأي شكل من أشكال الجسم، يمكنك ارتدائها لساعات العمل والأوقات غير الرسمية وكذلك للأيام الرومانسية، جربيها أيضاً بدرجات الأبيض العاجي وحليب الشوفان الجديد. 

شاهدي أيضاً من خلال موقعنا الأحذية و الحقائب المناسبة للخريف من خلال موقعنا على ليالينا.