وفاة والدة الفنانة الكويتية روان بن حسين بعد صراع مع المرض

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يوليو 2021
وفاة والدة الفنانة الكويتية روان بن حسين بعد صراع مع المرض
مقالات ذات صلة
وفاة والدة إيهاب توفيق بعد صراع مع المرض
وفاة الفنانة ميرنا المهندس بعد صراع مع المرض
وفاة والدة سلاف فواخرجي بعد صراع مؤلم مع المرض

توفيت والدة الفنانة والفاشونيستا الكويتية الشهيرة، روان بن حسين، يوم الأحد 11 يوليو/تموز الجاري، بعد صراع مع المرض، والدخول في غيبوبة منذ مدة.

وأعلنت الفاشينيستا الكويتية، روان بن حسين، وفاة والدتها بعد صراع مع المرض، حيث كانت تعاني من فشل كلوي وفشل بالرئة، دخلت على إثره في غيبوبة منذ عدة أشهر.

ودونت روان بن حسين، منشورا عبر حسابها في موقع ”إنستغرام“، أكدت فيه انتقال والدتها إلى جوار ربها، لافتة إلى أنها كانت ”بارة“ بوالديها حتى أواخر أيامهم.

ونشرت روان بن حسين، صورة بخلفية سوداء مكتوب عليها "إنا لله وإنا إله راجعون" مع آية قرآنية، وعلقت على الصورة بكلمات مؤثرة قالت فيها "انتقلت الى جوار الرحمن حبيبتي نور عيني توتي ام حسن البنت الباره في والدينها الين اخر يوم وشالتهم فوق راسها، الزوجة الرائعة، الام الحنونه واصدق صديقه. اللي منها استمد قوتي، ماما حبيبتي الله اخذ امانته في اول ليله من ذي الحجه، ايام فضيله مباركه لانج انسانه زينه ومرضيّه ربج. يارب ارحمها وتغمّد روحها الجنه وصبّرني وصبّر ابوي واخوي وخواتي على فراقها".

واختتمت روان بن حسين نعي والدتها بكتابة "راح اشتاقلج يما كسرتي ظهري راحت روحي معاج".

كانت روان بن حسين قد أثارت قلق متابعيها بسبب مرض والدتها خلال الفترة الماضية، حيث كتبت عدة منشورات عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي تضمنت أدعية وطالبت محبيها بالدعاء لشفاء والدتها وقراءة الفاتحة.

واستجابت الفنانة أحلام الشامسي، لطلب روان بن حسين، حينها ودعت لوالدتها بالشفاء فكتبت: ”الله يشفيها شفاءً لا يغادر سقما ويرفع عنها ويخليها لك وتشوف عيال عيالك“.

يذكر أن والدة روان بن حسين، تحمل الجنسية الكويتية وهي من أصل أردني، وبسبب مرضها أكدت روان، أنها تعيش فترة نفسية صعبة وذلك خلال مقابلة تلفزيونية لها.

مشاهير يقدمون التعازي إلى روان بن حسين:

وحرص عدد كبير من نجوم الفن، على مواساة روان بن حسين، في مصابها حيث تفاعلوا من خلال التعليقات متمنين لوالدتها الرحمة والمغفرة ولروان بالصبر على فقدانها.

قدم عدد كبير من الفنانين والمشاهير، واجب العزاء روان بن حسين، في وفاة والدتها، وعلقت الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازر بكتابة "I’m so sorry Rawan 😭 الله يرحمها حبيبتي. My thoughts and prayers are with you".

وعلقت الفاشونيستا نجود الرميحي بكتابة "عظم الله اجرك و احسن عزاك. الله يغفرلها و يرحمها و يسكنها الجنة يارب".

وكذلك الفاشونيستا فوز، كتبت "عظم الله اجركم ياحبيبتي الله يرحمها ويغفرلها يارب"، وكتبت الإعلامية عزة زعرور "البقية بحياتكم حبيبتي روان .. الله يرحمها ويصبركم على فراقها 🙏💔".

وكتبت المذيعة اللبنانية دولي عياش "حبيبتي روان الله يرحم روحها ويجعل مثواها الجنة 🙏🏻". وكتبت البلوجر الشهيرة سوسن القاضي "الله يرحمها و يغفر لها يا رب 💔 عظم الله اجرك حبيبتي روان ❤️".

وعبير الشطي كتبت "الله يرحمها و يصبرج"، والفاشونيستا ندى باعشن كتبت "الله يرحمها ويصبرك روان الله يقويكيً يا رب".

ومن بين النجوم الذين تركوا تعليقات بكلمات مؤثرة زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي واليوتيوبر نور ستار وطلال مارديني ومهيرة عبدالعزيز ويسرا سعوف وصالح الجسمي ومشاعل الشحي وسلمى أبو ضيف وغيرهم الكثير.