موضة نقشات الألوان الجديدة لربيع 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يناير 2021
موضة نقشات الألوان الجديدة لربيع 2021
مقالات ذات صلة
موضة النظارات الشمسية لربيع 2021
موضة الفساتين الكاجول لربيع 2021
موضة الأحذية البيضاء لربيع 2021

ما زلنا نواجه وطأة الشتاء، لكن هذا لا يعني أنه ليس لدينا عين واحدة على الموسم المقبل، في العام الماضي فقط، قدمت لنا عروض أزياء ربيع وصيف 2021، نظرة خاطفة على ما سيأتي وغني عن القول، نحن بالفعل في أحلام اليقظة حول الاتجاهات التي تنتظرنا في غضون بضعة أشهر. 
تأتي نقشات الألوان لربيع 2021 من التحديثات الحديثة إلى عدد قليل من المفضلات الربيعية  إلى الخطوط المشبعة بالحنين إلى الماضي التي تستحضر حلوى الطفولة المفضلة لدينا، تستعد هذه الأنماط للاستيلاء على خلاصاتنا.

مجرد كلمة! تحذير لكg أصحاب البساطة: هذه الأنماط مليئة بالشخصية والتفاصيل الوافرة، لذلك قد ترغبون في الاعتياد على رؤيتها الآن عاجلاً وليس آجلاً.

مع ذلك، استمري في التمرير أدناه لرؤية نقشات الأزياء الخمس التي نتوقع أن تتشبث بها كل فتاة محبه للموضة في الربيع.

نقش الخطوط ملونة 

نقش الخطوط ملونة 

يبدو تكرار الخطوط هذا الموسم وكأنه موجة من الحنين إلى الماضي، خطوط جريئة ومشرقة من جميع ألوان قوس قزح، تتبادر إلى الذهن على الفور صمغ الطفولة المفضل لدينا الخطوط الملونة "Fruit Stripes" مثل الأنماط التي ظهرت مجموعة فيرساتشي (في الصورة هنا).

  • تبنى العديد من المصممين الآخرين بما في ذلك ستاين جويا Stine Goya وكريستوفر جون روجرز Christopher John Rogers هذا الاتجاه، حيث ظهرت الطباعة على القمصان والفساتين المنسوجة، إنها جريئة بالتأكيد، لذا سترغبين في تنسيقها مع قطع منفصلة أكثر هدوءً مثل الجينز أو البنطلون الأسود.

ألوان مائية 

ألوان مائية الربيع يشبه نداء صفارات الإنذار لاحتضان الجانب الأكثر ليونة من الأشياء، لذلك ليس من الصدمة أن تظهر أنماط الألوان المائية بأعداد كبيرة، نعتبر هذه الألوان قريبة لألوان Tie-Dye ولكن مع التأثير الإضافي للألوان المتقشرة، شبه مخففة.

  • في حين أن بعض المصممين يتميزون بأسلوب من ألوان مائية بأنماط موحدة مثل مجموعة Dries Van Noten، استخدمها آخرون مثل مجموعة Acne Studios (في الصوره هنا) وKenzo في تأثير الصبغ لإنشاء أنماط دقيقة عشوائية، جربي هذا الاتجاه إذا كنتِ مستعدة للاستمتاع في ألوان منعشة هذا الربيع.

نقش رقع الشطرنج "Checkered" 

نقش رقع الشطرنج Checkered 
العام الماضي كان كل شيء عن المربعات "Gingham" وهذا العام يحثنا مصممو الأزياء على إعادة النظر في ارتدائها مرة أخرى، لقد رأينا هذه المطبوعة مفسرة بعدد من الطرق المنعشة من نقشات الأزياء لربيع 2021 مثل سروال كريستوفر جون روجر بنمط الثنائي في (الصوره هنا) على سبيل المثال ولا يمكننا الانتظار لنرى أين ستسير لبقية العام وجربي نسخة مشبعة بالألوان من هذا الاتجاه.


نقش الورود المستوحاة من موضة الثمانينات 

 نقش الورود المستوحاة من موضة الثمانينات في الواقع، يمكنك دائماً الاعتماد على نمط الأزهار من أي نوع للظهور في هذا الوقت من العام وفي هذا الموسم سنقوم برحلة إلى الثمانينات.

  • بدلاً من الأزهار الرومانسية الكلاسيكية، هذه الرسومات متداخلة من نوع الأزهار الذي لا يسعك إلا أن تلاحظيه.
  • تستخدم إيزابيل مارانت دائماً مرجعاً جيداً من صيحات الموضة للثمانينات وقد أعادت العلامة الفرنسية الحياة إلى النمط على شكل مجموعة من القطع الملونة مع كشكشة (في الصورة هنا)، جربي صورة ظلية لخلفية أكثر إقراناً مثل فستان زهري. 

نقشات رسومات الشاشة "Screen Prints"

رسومات الشاشة حققت مطبوعات الشاشة نجاحاً غير متوقع في Burberry وFendi (في الصورة هنا) وRokh والمزيد، يظهر هذا النمط على الفساتين والسترات الشفافة على ممرات العرض وهو لا ينقصه الدراما ولكنه ينضح بحدة يسهل ارتدائه.

سواء اخترتي ارتداء هذا النمط من النقشات في إطلالة كاملة أو اختيار فستان ماكسي أنيق أو تركه كمظهر تصميم رقيق وعملي لزوج من الجينز، يجب أن لا تفوتك مطبوعات الشاشة هذا الربيع.