أفضل صيحات المكياج والجمال من عروض هوت كوتور خريف وشتاء 2021-2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يوليو 2021
أفضل صيحات المكياج والجمال من عروض هوت كوتور خريف وشتاء 2021-2022
مقالات ذات صلة
دليلك لأجمل إطلالات عروض هوت كوتور 2021-2022
مجموعة Armani Privé هوت كوتور خريف 2021-2022
فساتين عروس أنيقة من عروض أزياء هوت كوتور 2021-2022

نظراً لأن الكثير من الإطلالات تظهر في عروض الأزياء الراقية هوت كوتور لخريف وشتاء 201-2022، فإن أعيننا بصراحة أكثر تركيزاً على الشعر والمكياج والأظافر من الأزياء المتقنة.

نحن بصدد البحث عن صيحات المكياج والجمال جديدة لتجربتها الآن حيث أصبح ارتداء الأقنعة أقل والحفلات أكثر وفرة وليست طرقاً جديدة لكسر قلوبنا بالفساتين التي لن نتمكن أبداً من ارتدائها، بالإضافة إلى ذلك، لنكن واقعيين، يمكننا بسهولة إضفاء مظهر الأزياء الراقية هوت كوتور على وجوهنا وشعرنا وأظافرنا أكثر من أي مكان آخر على أجسادنا.

من حسن حظنا جميعاً، أن عروض الأزياء الراقية تلهمنا بالفعل بإلهام كبير للجمال والمكياج يجب أن نضعه في الاعتبار هذا الصيف وما بعده، ظهرت أيضاً صيحات مكياج سهلة وبأسعار معقولة لا يمكننا الانتظار لتجربتها، ضع في اعتبارك أن هذه الضفائر والأظافر والبطانة تبدو قليلاً من Dior و Chanel لحياتك دون تفاخر.

اسمحي لنا بتقديم صيحات المكياج لأفضل إطلالات الجمال في باريس الآن في عروض الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2021-2022.

مكياج سموكي في مجموعة زهير مراد

مكياج سموكي في مجموعة زهير مرادفي زهير مراد Zuhair Murad، لم نكن متأكدين مما يجب أن نتعجب في البداية: الأقنعة التنكرية الرائعة أو العيون الدخانية الفاتنة، قام فنان المكياج "Sam Tsan" بوضع المكياج السموكي من خلال الكحل الأسود والظل حول عيون العارضات للحصول على تأثير ناعم ومثير يتناسب مع منحوتات الوجه بشكل جيد.

كحل العين الأزرق في مجموعة Dior

كحل العين الأزرق في مجموعة Diorحسناً، نشعر بوجود صيحات للمكياج والجمال هنا، ظهر أيضاً كحل العين الأزرق الداكن في Dior مع بطانة تحتية مهيكلة مدخنة لفنان الماكياج "بيتر فيليبس".

  • بدأ المظهر من خلال رسم محدد العيون "Diorshow Stylo Waterproof" بلون 091 Matte Black على طول خطوط الرموش السفلية ونقله إلى الزوايا الداخلية والخارجية للعين.
  • بعد ذلك، تم تلطيخ الظل الأزرق من "5 Couleurs Couture Eyeshadow Palette" رقم "279 Denim" بفرشاة مسطحة.
  • من هنا، تم تمرير الماسكارا وبقى الماكياج، مرة أخرى، بسيط وبالكاد نراه، لم نرى كحل أزرق منذ عام 2016.

ألوان الباستيل في مجموعة Viktor & Rolf

ألوان الباستيل في مجموعة Viktor & Rolfبالنسبة إلى الروعة الملكية لفيكتور آند رولف، تلقت العارضات ألواناً حالمة بظلال الباستيل الؤلؤية من الورود الناعمة والأرجواني والأزرق والبرتقالي، بإذن من فنان الماكياج "ديفيد كوبيلار".

  • من ناحية أخرى، قام مصفف الشعر "Hester Wernert Rijn" بتكثيف شعرهم من أجل التحديثات الضخمة التي كانت بمثابة أسس رائعة لتيجان المصممين الآسرة من اللؤلؤ والمجوهرات.

فن الرسم على الوجه في مجموعة Jean-Paul Gaultier

فن الرسم على الوجه في مجموعة Jean-Paul Gaultier

على الرغم من أن معظم الإطلالات في جان بول غوتييه كانت توصف بالماكياج البسيط، إلا أن "ديان كيندال"، فنانة المكياج الرائدة في المعرض، رسمت أحد وجوه عارضات الأزياء بوشم مؤقت يعكس التصاميم على الفستان الذي رسمه فنان الوشم المحبوب "Dr. Woo"، تم تأطير فن الوجه من خلال شعر أملس من قبل مصمم الشعر "جويدو بالاو".

ظلال أخضر باستيل في مجموعة Armani Privé

ظلال أخضر باستيل في مجموعة Armani Privé

استحوذت "ليندا كانتيلو"، فنانة المكياج العالمية لدى جورجيو أرماني، على مظهر العيون الزرقاء الباستيل من مجموعة Armani Privé.

  • قامت بخلط لون الباستيل على الفور لإنشاء لمسة نهائية شبيهة بالسائل على عيون العارضات.
  • ثم، رسمت على خطوط باللون الأزرق من التجعد إلى الأسفل.
  • تم إقران الظل الأثيري في وقت لاحق بمزيج من قلم الشفاه "Giorgio Armani Beauty Smooth Silk Lip Pencil" و "Neo Nude Ecstasy Balm" لون رقم 1 للحصول على لمسة رقيقة من اللون الوردي.

تسريحات الشعر والمكياج في مجموعة Chanel

تسريحات الشعر والمكياج في مجموعة Chanel

أعطتنا إطلالة شانيل هوت كوتور خريف وشتاء 2021-2022 الكثير من إلهام صيحات للمكياج والجمال لهذا الموسم.

المكياج في مجموعة Chanel

  • الآن، لنقم بتكبير العيون، تكديس الجفن العلوي والسفلي مع اللون الأسود غير اللامع الأكثر سواداً الذي يتدفق للخارج من الرموش العلوية في خط سميك، (نعم ، لا يزال الخط الأسود قوياً على المدرج).
  • تم حفر اللون الأزرق الليلي الناعم بشكل حاد على طول خط الرموش السفلي في شكل مماثل مع إضافة نقاط إلى الزوايا الداخلية للعينين.
  • تم ترك باقي الماكياج بشكل مدهش طازجاً وبسيطاً مع الحد الأدنى من الماكياج الأساسي والشفاه.

تسريحات الشعر في مجموعة Chanel

  • تم نسج الضفائر الهولندية المكتنزة فوق على تسريحات شعر العارضات مثل الموهوك، في حين تم ربط شرائط مخملية طويلة جداً تصل إلى أعناقهن.

منحوتات أظافر في مجموعة Iris van Herpen

منحوتات أظافر في مجموعة Iris van Herpen

  • تعاون Iris van Herpen مع فنان الأظافر "Eichi Matsunaga"، المعروف بفن الأظافر ثلاثي الأبعاد المفصل بشكل مكثف، من أجل هذه المجموعة الرائعة التي تشبه قطرات الماء الزرقاء.
  • تعاون الفنان البصري "جيمس ميري" أيضاً مع الفريق لإنشاء قطع الأنف المعقدة التي ارتدتها العارضات.
  • لقد كانوا رائعين للغاية ولم يكونوا بحاجة إلى أي مكياج.

تسريحات الشعر والمكياج في مجموعة Giambattista Valli

تسريحات الشعر والمكياج في مجموعة Giambattista Valli

  • كانت الظلال السوداء في Giambattista Valli سميكة للغاية، حيث غطت العين بالكامل إلى الأسفل، كل ذلك بفضل إتقان فنانة المكياج "هيلين فاسنييه".
  • يكمل مظهر الإرتداد بشكل مثالي مصفف الشعر "أوديل جيلبرت" بتصميم فيونكات الشعر التي توجت رؤوس العارضات.