أبرز صيحات المكياج والشعر في 2020

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020
أبرز صيحات المكياج والشعر في 2020
مقالات ذات صلة
أبرز صيحات مكياج خريف 2019 - 2020
السموكي بدرجاته من أبرز صيحات مكياج عيون 2020
المكياج الخفي أبرز صيحات مكياج 2019

في عام مليء بالتقلبات والانعطافات، كان لدينا على الأقل مستحضرات العناية بالبشرة والمكياج التي نلجأ إليها للتخفيف على صعوبة الإغلاق وقلق الإصابة بكورونا، سواء كان ذلك لراحة الروتين أو كمتنفس للإبداع.
بدءاً من التمرير عبر تحديات مكياج TikTok إلى تذكر السنوات الماضية، لقد كان مصدر إلهام كبير لابتكار مظهر جديد، وهنا تعرفي على صيحات الجمال التي سادت عام 2020.

أحمر خدود مكثف

أحمر خدود

يمكن لبعض الألوان على الخدين أن تصنع المعجزات لتبدو أكثر انتعاشاً، وقد كنا بالتأكيد نميل بشدة إلى أحمر الخدود هذا العام، التأكيد على الخدين يضيف بعض الحياة الإضافية إلى مظهرك، سواء كان ذلك مع القليل من اللمسات الإضافية من تركيبة الكريم المفضلة لديك أو كونتور مع أحمر الخدود.

عيون لامعة

أبرز صيحات المكياج والشعر في 2020

نظرًا لأن اللمعان عاد بقوة في منتجات تجميل الشفاه، فقد شق طريقه أيضاً إلى العيون، فكري في استبدال منتجات البودرة بظلال الكريم ولمعان العين لتحقيق توهج لافت للنظر.

شعر The Mullet

أبرز صيحات المكياج والشعر في 2020

انتشرت تسريحة شعر Mullet  هذا العام بين مطربي موسيقى الروك هذا العام، مع مشاهير مثل مايلي سايروس ونجمة Euphoria باربي فيريرا التي كانت تسرح شعرها على غرار قصة الثمانينيات. بالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون في الالتزام الكامل بهذه القصة فهناك إصدارات shag على تايلور سويفت و هالسي رائعة بشعر أطول.

العناية بالبشرة بالعودة إلى الأساسيات

عناية بالبشرة

لقد كان الانغماس في العناية بالبشرة مصدراً للراحة في الحجر الصحي، لكن الكثير ابتعد عن المنتجات باهظة الثمن والصيغ المعقدة. تمت إضافة مكونات طبيعية مثل الباكوتشيول إلى روتين المشاهير مثل هايلي بيبر.

Smoked-Out Eyeliner

جيجي حديد

في حين أن عين القطة الحادة لن تخرج أبداً من صيحات الموضة ولن تحيد عن الأناقة، فإن المظهر النائم للبطانة الملطخة والمدخنة ينقل جاذبية مكياج عارضات الأزياء في التسعينيات.

تأثير Euphoria

أبرز صيحات المكياج والشعر في 2020

لى الرغم من ظهور Euphoria في عام 2019، إلا أن الجمال الجريء الذي ارتدته شخصيات زيندايا وهانتر شافير ألهم تطبيق TikTok الذي انتشر هذا العام أثناء انتظار الحلقات الجديدة، وجرب الكثيرون التألق الكثيف والنيون والأشكال الرسومية.

الغرة الأمامية 

أبرز صيحات المكياج والشعر في 2020

كانت الموضة المستوحاة من السبعينيات هي المسيطرة على عروض الأزياء، كما أن المظهر الرائع للعقد قد استحوذ على الشعر أيضاً، تعد الغرر ذات الستارة المؤطرة للوجه خياراً أنيقاً هذه الفترة.

مكياج بسيط للغاية

أبرز صيحات المكياج والشعر في 2020

ساهمت طلبات البقاء في المنزل بالتأكيد في اتباع نهج غير رسمي للماكياج، وقد أكد ظهور علامات التجميل الجديدة الخالية من الإزعاج مثل Selena Gomez"s Rare Beauty و Bobbi Brown"s Jones Road تحركاً جماعياً نحو البساطة.

النمش الزائف

أبرز صيحات المكياج والشعر في 2020

شوهد في أسبوع الموضة في نيويورك وعلى عدد من العارضين والمشاهير، سرعان ما تم اكتشاف النمش الزائف كطريقة سهلة لإضافة القليل من الشخصية إلى مظهرك. ساعدت فلاتر وسائل التواصل الاجتماعي أيضاً على تعميم هذه الصيحة، مما يوفر القدرة على تجربة النمش، بالنسبة لأولئك الذين أرادوا نسخة أكثر ثباتاً، تحولوا إلى الماكياج من استخدام الحناء لإنشاء بقع شبه دائمة إلى تدفق المنتجات المصممة خصيصاً لهذه الصيحة.

رسومات آيلاينر مختلفة

أبرز صيحات المكياج والشعر في 2020

مع استمرار عشاق المكياج في استكشاف المزيد من الإطلالات التحريرية، يفسح الآيلاينر نفسه كطريقة للتجريب، من الأشكال الرسومية إلى اللعب باللمعان واللون.

إلهام Y2K

أبرز صيحات المكياج والشعر في 2020

وبنفس الطريقة التي أعاد بها الحنين إلى القرن الحادي والعشرين، الجينز منخفض الوسط واكسسوارات الشعر مشابك المخلب، فإن مكياج Y2K يحظى أيضاً بلحظة خاصة به. ويفضل ألوان الباستيل الزرقاء والوردية لمظهر العيون، وقد أعاد لانكوم إطلاق Juicy Tubes من جديد!

بشرة الدولفين Dolphin Skin

أبرز صيحات المكياج والشعر في 2020

بينما أردنا جميعاً بشرة زجاجية في السنوات الماضية، ظهر جلد الدلفين كنوع جديد من اللمسات النهائية التي نطمح إليها، تتضمن هذه التقنية التي ابتكرتها فنانة المكياج الشهيرة ماري فيليبس، وضع طبقات على الهايلايتر لخلق توهج عاكس ورطب.

رموش كاملة
أبرز صيحات المكياج والشعر في 2020

واحدة من أسهل الطرق لشد وجهك، كانت الرموش الكاملة، سواء تم تحقيقها باستخدام ملحقات أو زيفات أو بعض الضربات الشديدة من الماسكارا، خاصة وأن ارتداء الأقنعة الطبية جعل كل التركيز على العينين.

صبغات الشعر الوردية

أبرز صيحات المكياج والشعر في 2020

في حين أن التغيير الجذري في لون الشعر يمكن أن يكون محفوفاً بالمخاطر، وذلك بفضل المزيد من الوقت الذي يقضيه في المنزل، شعر الكثيرون بأنهم مضطرون لتجربة الأقفال الوردية هذا العام. قامت كايا جربر ودوا ليبا وحتى مادونا بإطلاق شعر ملون بالفراولة لإطلالة جمال جديدة .