نسقي ثلاثة إطلالات لعطلة الأعياد

  • تاريخ النشر: السبت، 23 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019
نسقي ثلاثة إطلالات لعطلة الأعياد
مقالات ذات صلة
تشكيلة هدايا مجوهرات الليالي لعطلة الأعياد
نسقي الحجاب الأبيض مع كل هذه الإطلالات على طريقة دلال الدوب
نسّقي التوربان مع هذه الإطلالات الشتوية لأناقة عالية الدقة

في موسم الأعياد نبدأ في التجهيز للحفلات والزيارات العائلية ومقابلة الأصدقاء لكن تنسيق الأزياء يصبح أكثر صعوبة خصوصاً في هذا الطقس البارد.

ولمساعدتك على الوصول لإطلالتك المميزة في عطلات الأعياد آتينا لكِ بثلاثة أفكار، يمكنك تنسيقها لحفلتك القادمة أو زيارتك لأقاربك أو لقضاء وقت في الخارج مع أصدقائك بسهولة. 


لإطلالة ساحرة مناسبة للزيارات العائلية 

إطلالة للزيارات العائلية

الزيارات العائلية تكون دائماً في المنزل، لهذا يكون الاختيار الأمثل هو فستان رقيق مع حذاء شتوي ومعطف يمكنك الأستغناء عنه بعد ذلك، اختاري الألوان الدافئة مثل البرتقالي للمعطف، والنقشات المختلفة للفستان، أما الحذاء يفضل أن يكون بلون موحد. 


إطلالة لقضاء وقت في الخارج مع أصدقائك 

 إطلالة لقضاء وقت في الخارج مع أصدقائك 

عندما نقرر الخروج من المنزل في هذا الطقس البارد، نحرص دائماً على تنسيق الأزياء التي ستحمينا من الشعور بالبرودة دون التخلي عن أناقتنا، ختاري بنطال جلد أسود وتوب برقبة عالية بنفس اللون وسترة شتوية بلون مختلف، يمكنك اختيار نقشات الحيوانات، مع حذاء الكاحل. 


إطلالة لحفلتك القادمة 

 إطلالة لحفلتك القادمة 

هل يوجد أفضل من الفستان الأسود للسهرات ؟ في الحقيقة لا أعتقد هذا، الفستان الأسود ليس فقط يعطيكي إطلالة خلابة وساحرة بل أيضاً يوفر عليكِ الكثير من الوقت في محاولة تنسيق إطلالة مناسبة، فقط كل ما تحتاجين له هو فستان أسود مميز مع حذاء كلاسيك رقيق وحقيبة يد ملونة وبعض الاكسسوارات البسيطة.