طليق إلهام الفضالة يحتفل بعيد ميلاد بناته وهيا الشعيبي تعلق

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أغسطس 2021
طليق إلهام الفضالة يحتفل بعيد ميلاد بناته وهيا الشعيبي تعلق
مقالات ذات صلة
إلهام الفضالة وهيا الشعيبي في عمل مشترك
أزمة إلهام الفضالة وهيا الشعيبي تورط شقيق الأخيرة قضائياً
رسالة هيا الشعيبي لـ طليق إلهام الفضالة بعد الانفصال

احتفل طليق إلهام الفضالة، الصحفي الكويتي خليل التميمي، بعيد ميلاد ابنتيه نور وفجر التميمي بعد أن أعلنت الفنانة الكويتية في الفترة الماضية زواجها من الفنان شهاب جوهر.

طليق إلهام الفضالة يحتفل بعيد ميلاد بناته

وظهر خليل التميمي، طليق إلهام الفضالة، في الصورة التي نشرها على حسابه الشخصي بتطبيق إنستغرام وسط ابنتيه نور وفجر وهما يقبلانه بعد الاحتفال بعيد الميلاد.

وعلق خليل التميمي على صورته مع بناته قائلاً:" اليوم أجمل مناسبة، زينة الحياة الدنيا"، ليتفاعل معه عدد كبير من المتابعين الذين قدموا لهم التهنئة بمناسبة عيد ميلادهم وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان من بينهم والتي علقت قائلة: "الله يحفظهم لك يا بومحمد ويحفظك لهم يالزلم"

طليق إلهام الفضالة يحتفل بعيد ميلاد بناته وهيا الشعيبي تعلق

وعلقت الفنانة هيا الشعيبي قائلة :" حبايبي ربي يحفظهم وحشوني بمعني الكلمة"، وهو ما أثار كثير من الجدل بين المتابعين خاصة بعد خلافها مع الفنانة إلهام الفضالة.

رسالة هيا الشعيبي لطليق إلهام الفضالة

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي تدخل فيها هيا الشعيبي على خط الأزمة بين إلهام الفضالة وطليقها، فمن قبل دخلت هيا الشعيبي على خط أزمة انفصال إلهام الفضالة عن زوجها الأسبق خليل التميمي، حيث أعلنت الفضالة زواجها من زميلها الفنان شهاب جوهر صباح اليوم في مفاجأة من العيار الثقيل.

وشارك خليل التميمي، والد ابنتا إلهام الفضالة وطليقها، صورة مع أصدقائه عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وكشف أنهم متوجهون في طريقهم لأحد الرحلات.

وكتب خليل التميمي كاشفاً عن وجهته: "مع الصحبة الطيبه الله يحفظهم طالعين من ميكونوس الي بودروم".

الصورة التي نشرها خليل التميمي، لاقت تفاعلا كبيرا بين متابعيه، وتلقى العديد من التعليقات إلا أنه قرر فجأة حذف جميع التعليقات وإغلاق إمكانية التعليق الجديد على الصورة، وكأنه ينسحب من أي حروب أو أي تعليق قد يورطه في صراع مع طليقته إلهام الفضالة.

وقبل حذف التعليقات، التقطت الهواتف الذكية، تعليقاً برسالة داعمة من الفنانة هيا الشعيبي، لطليق إلهام الفضالة، حيث حثته على المضي قدماً وعدم التأثر بأي شيء.

وكتبت هيا الشعيبي معلقة على صورة خليل التميمي طليق إلهام الفضالة: "بالعافية أخوي وصديقنا الغالي.. إلى الأمام ولا تنظر خلفك".

زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر

وتصدر اسم الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، محركات البحث غوغل، عقب إعلان خبر زواجها من مواطنها الممثل شهاب جوهر، والذي شاركته العمل في مسلسل أمينة حاف رمضان 2021، كما تستعد لخوض بطولة مسلسل من بعدي الطوفان، قريباً.

وقالت إلهام الفضالة، إنها لا تحب التحدث عن حياتها الشخصية أبداً وعرضها عبر منصات التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أنها كانت تحضر مفاجأة لجمهورها، وكانت ستعلن خبر زواجها في وقت محدد، إلا أن المفاجأة احترقت.

وأكدت إلهام الفضالة انفصالها عن خليل التميمي، وزواجها من شهاب جوهر، الذي تقدم لخطبتها فور علمه بانفصالها في شهر يونيو الماضي. (تفاصيل زواج وانفصال إلهام الفضالة وشهاب جوهر)