جميع صيحات الحقائب لخريف 2021 من عروض الأزياء

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 فبراير 2021
جميع صيحات الحقائب لخريف 2021 من عروض الأزياء
مقالات ذات صلة
صيحات المجوهرات من عروض الأزياء لخريف 2021
دليلك لموضة حقائب اليد من مجموعات عروض الأزياء لخريف 2021
أبرز صيحات الحقائب التي احتلت عروض أزياء خريف وشتاء 2021

حقيبة دلو صغيرة أو حقائب التسوق العملاقة، قامت مدارج أسبوع الموضة بفرز جميع احتياجاتك من صيحات الحقائب لذا، اختاري ما يناسبك من عروض الأزياء واحصلي على اتجاهات حقائب اليد في الخريف القادم.

على الرغم من أن أسبوع الموضة قد أوشك على الانتهاء، إلا أن شهر الموضة يمنحنا بعض صيحات حقائب اليد الأنيقة بشكل جدي لتظهر حتى الآن، من نيويورك إلى لندن وميلانو، نظراً لأننا لا نستطيع مساعدة أنفسنا عندما يتعلق الأمر بفك رموز صيحات الموضة الجديدة، فنحن هنا لنقدم لكِ معاينة لما سيأتي لاحقاً في عام 2021 لموسم الخريف والشتاء في عالم الحقائب.

أولا؟ عودة الشكل الكلاسيكي الذي لم نشهده منذ فترة، الحقيبة المزدوجة ذات المقبض العلوي، يبدو هذا الاتجاه أنيقاً وبسيطاً في معظم الحالات مع ظهور عدد قليل من التكرارات المستوحاة من التراث أيضاً، هذا الاتجاه هو أفضل اختيار لدينا لحقيبة العمل الجديدة الخاصة بكِ في الخريف.

حركة كبرى أخرى ظهرت في صيحات حقائب اليد لخريف 2021 هي السلاسل! من خلال إضافة لمسة مثيرة للحمل والأجسام المتقاطعة وحقائب اليد وما وراءها، أثبتت الروابط المصنوعة من المعدن الثقيل أنها تمثل اتجاهاً كبيراً في جميع المجالات، حيث تظهر في كل شيء تقريباً من الأحذية إلى الملابس والمجوهرات.

هناك موضوع شائع آخر نراه في موسم الطقس البارد هو الموضة المستوحاة من الطراز القديم، لا سيما مع تطور الستينات العصرية وبالنسبة للحقائب، يُترجم هذا إلى دفاتر الجيب المهذبة، بدءً من التكرارات المزينة بالخرز إلى الجلد المرن والساتان.

هذا موجز لأسبوع الموضة، التي نعرضها من خلاله صيحات الحقائب المختلفة مع حقائب Fendi التي تم تحديثها ومجموعة Tod"s الكبيرة وحقائب Etro الكلاسيكية وتشكيلة Max Mara الحالمة ومجموعة Missoni الصغية والعملية هناك العديد والعديد من التصميمات الرائعة في انتظارك.

 وهناك الكثير الذي يجب استيعابه من الأيام الستة الماضية للبدء، نختار حقائب اليد المفضلة لدينا من الأسبوع، من الحقائب الصغيرة في Simone Rocha إلى العملاقة التي شوهدت في 16Arlington و Marni، لم يخيب عرض الحقائب أمالنا حقاً.

بالإضافة إلى الحقائب الصغيرة وحقائب نهاية الأسبوع، كانت هناك سلاسل بارعة وحقائب كتف جريئة اللون ومزين بالخرز وحقائب كلاتش سادة من الجلد الناعم، تثبت جميعها أن حقائب هذا الموسم هي أجزاء متساوية من المرح والأناقة.

مع وجود بعض العروض التي ما زالت تنتظرنا في موسم خريف وشتاء 2021، نضمن ظهور العديد من صيحات الحقائب، حتى ذلك الحين، قومي بالتمرير من خلال الصور أعلاه للوصول إلى جميع الحقائب التي تتصدر قائمتنا حتى الآن واستمري في التحقق مرة أخرى حيث نواصل تقديم المزيد من أبرز عروض المدرج.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.