صيحات الألوان التي سنرتديها في عام 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020
صيحات الألوان التي سنرتديها في عام 2021
مقالات ذات صلة
نظرة على أبرز صيحات الألوان لعام 2021
جاكيتات خريف 2021 التي سنرتديها بالتأكيد هذا العام
صيحات موضة ربيع وصيف 2022: ماذا سنرتدي الموسم المقبل؟

مع بدء العام بالانتهاء من نهايته، يتحول اهتمامنا في الملابس نحو اكتشاف ما هو التالي في عالم الموضة.  
في هذه الملاحظة، شاركنا للتو ملخصاً لأهم صيحات ألوان 2021 التي ستدخل دائرة الضوء في الأشهر المقبلة، حسناً، سنجري غوصاً أعمق في الألوان الشائعة على وجه التحديد والتي من المؤكد أنها ستتمتع بلحظة العام المقبل.

في حين كانت عروض الأزياء مختلفة بالتأكيد نظراً للمناخ الحالي مع عدد قليل من تجارب المدرج المتباعدة اجتماعياً والمواعيد الأكثر خصوصية والأحداث الرقمية وجلسات البحث، لم تكن المجموعات أقل إلهاماً في الواقع، كانت الألوان النابضة بالحياة التي تم حقنها عبر الخطوط ساحرة بشكل خاص. 
بينما تعمل الأشكال المعنية بالفعل على التدرج اللوني، كان هناك عدد قليل من السمات البارزة التي لا بد أن يكون لها تأثير خطير في عام 2021.

أصفرMellow Yellow 

أصفر Mellow Yellow
مع وضع كل هذا في الاعتبار، استمري في التمرير للتحقق من أكبر صيحات الألوان التي نعتقد أنها ستهيمن العام المقبل، مع الإلهام من مجموعات عروض الأزياء وأنتِ بالتأكيد لست بحاجة إلى الانتظار حتى العام المقبل لتسوق أحدث الصيحات. 
لقد حددنا أيضاً خيارات ملهمة طوال الوقت حتى تتمكني من البدء في اختبار موضة الألوان المرغوبة.

يصبح هذا اللون المشمس أكثر نعومة لفصل الربيع في ظل أكثر هدوءً لكن الأمر الجيد، فهذه الصبغة ستجعل أي مظهر يناسب أي شخص، سواء كنتِ ترتدين بلوزة صفراء أو فستان أو اكسسوارات.

اللون الوردي 

اللون الوردي 

كواحدة من أكبر صيحات الألوان المنتشرة في مجموعة من مجموعات عروض الأزياء، سيظل هذا اللون الوردي قوياً طوال الموسم. 
يأتي اللون الجريء في مجموعة متنوعة من الظلال، لكن فكري في ما بين النيون وألوان الباستيل. 

درجات البنفسجي

درجات البنفسجي ظهر هذا اللون اللافت للنظر والذي هو نوع من الأحمر الأرجواني في مجموعات من إيزابيل مارانت إلى Rotate.  
في حين أن هناك درجات متفاوتة من اللون الأرجواني على الطيف، بعضها يميل أكثر إلى اللون الأرجواني والبعض الآخر وردي أو أحمر أكثر، فإن حقن هذا اللون في أزيائك سيرفع خزانة ملابسك على الفور.

اللون البرتقالي

 اللون البرتقالي

كان هذا اللون البرتقالي النابض بالحياة موجوداً منذ عدة مواسم الآن وظهر بطريقة جديرة بالملاحظة مرة أخرى في الربيع، سواء تم ارتدائه في شكل ملابس خارجية جريئة أو في نسيج متماسك جميل، سيكون هذا اللون مناسباً للكثيرين.

أخضر نيون 

أخضر نيون 

هل تعرفين لون كرة التنس؟ نوع من النيون في لون أصفر وأخضر؟ حسناً، كما أوضح المصممون من Balmain إلى David Koma، فإن هذا اللون اللافت للنظر سوف يجعل الجولات في عروض الربيع، حتى تحصلين على استعداد.

يمكنك من خلال موقعنا على ليالينا صيحات الأحذية والحقائب للعام الجديد.