أزمة إلهام الفضالة وهيا الشعيبي تورط شقيق الأخيرة قضائياً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 19 نوفمبر 2021
أزمة إلهام الفضالة وهيا الشعيبي تورط شقيق الأخيرة قضائياً
مقالات ذات صلة
إلهام الفضالة وهيا الشعيبي في عمل مشترك
إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي وشقيقها بعد مقاضاتها لهم
إلهام الفضالة تهاجم هيا الشعيبي وتشعل الأزمة بينهما

يبدو أن أزمة إلهام الفضالة وهيا الشعيبي ورطت شقيق الأخيرة في أزمة قضائية، حيث نشر ثامر الشعيبي مقطع فيديو كشف فيه التفاصيل ليثير التساؤلات حول الأمر.

 من جانبها، نشرت هيا الشعيبي مقطع فيديو استنكرت فيه إقحام أخيها في خلافاتها مع الآخرين، مؤكدة على أن ثامر الشعيبي لا يتدخل في أي شيء أو مشكلات تخصها.

 تورط شقيق هيا الشعيبي

وفاجأ ثامر العشيبي الجمهور بمقطع فيديو أعلن فيه تورطه في قضية على خلفية خلافات شقيقته مع أحد الأشخاص الذي لم يذكر اسمه بوضوح، قائلاً إنه لا يتدخل في أي خلافات.

 وقال ثامر الشعيبي في مقطع الفيديو: "موضوع حابب أتكلم فيه، أول شي الله يسامح الجميع ويسامح أي شخص يتبلى على شخص، مثلا لو أنت أو أنتي بينكم مشكلة مع بعض إيش دخل الطرف الثاني..  مشكلة بين هيا وشخص.. أنا مالي يتصلون بيا ويودوني ويجيبوني.. بس أنا انتظر حكمة رب العالمين بأن الله سبحانه وتعالى يوريني حكمته في إن أي إنسان ممكن يتبلى على حد.. أنا انتظر حكمة ربي".

كان ثامر الشعيبي نشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات انتقد فيه المطالبات بالتدخل بين هيا الشعيبي، شقيقته، والفنانة إلهام الفضالة لإصلاح الخلاف بينهما.

وقال ثامر الشعيبي: "الناس مشغولين بفيديوهات المشاهير ومين خالف مين وغيره.. المهم، أنا مش حتكلم على الناس اللي بتقول شوفوا أختك  هيا، وكلم أختك، وهيا كاسرة خاطرنا، جزاكم الله خير أول شي، تاني شغلة ما في حد بيكسر خاطر التاني، واللي يعرفوننا عارفين ما في إلا العافية، الشغلة التانية فيه مسجات بتوصلني شوف هيا وشوف إلهام".

 وأضاف: "هيا أختي وزي أمي، وإلهام  كذلك أختي الكبيرة لكن دي أزمتهم مع بعض وبينهم وبين بعض عشرة وصداقة  من عشرات السنين، فدي أمور خاصة بينهم،  مو أنا اللي أتدخل فيهم، فأنا ما أقدر أقول لهيا اللي هي أكبر مني انتي اللي سوتيه صح أو غلط، كذلك الأمر بالنسبة لإلها، مو أنا.. أنا مالي  علاقة، أنا مجرد تجمعني بهيا صلة قرابة، أختي وأمي اللي ربتني، وكذلك إلهام أخت كبيرة وعزيزة وقعدنا في بيتها وصار بينا عيش وملح لكن أنا مالي دخل".

 واختتم حديثه قائلاً: "مصارين البطن بتتقطع، لكن انا ما أقدر أتدخل وأقول سواء للإلهام أو لهيا أي شيء، هما بينهم عشرة كبيرة وذكريات كتير، وبيصفوا خلافاتهم بيناتهم مو أنا اللي أتدخل".

هيا الشعيبي تعلق على اتهام شقيقها

من جانبها نشرت هيا الشعيبي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات عبرت فيه عن استنكارها الشديد للزج باسم شقيقها في القضايا المرفوعة بينها وبين أحد الأشخاص، قائلة: "اليوم فوجئنا بأن في قضية مرفوعة على أخوي ثامر الشعيبي في مباحث الإنترنت، وأنا الحقيقة مو فاهمة إيش دخل أخويا، يعني خلاف بيني وبين أحد الأشخاص ليش تدخلون أخوي".

 وأضافت: "أخوي ثامر ماله دخل بأحد ولا  عمره تدخل في أي شي ولا أتكلم عن أحد ما يسوى شي في حياته غير شغله ولا يشغل باله بأي مشاكل، إلا ثامر".

الجمهور يدافع عن ثامر الشعيبي

ونال ثامر الشعيبي تأييد واسع من المتابعين اللذين دافعوا عنه في القضية التي لم يعلن تفاصيل عن خصمه فيها ولم يذكر اسمه، إلا أن الجمهور اعتبر أن القضية المقصودة التي تورط فيها هي قضية شقيقته مع إلهام الفضالة، ودافع المتابعون عنه في تعليقاتهم.

 وكتب المتابعون في تعليقاتهم على تورط ثامر الشعيبي في القضية: "عاد ثامر إنسان خلوق وحبوب والكل يشهد له لا حد يتعدى عليه هذا ولدنا ولد السعودية حتى هياء حبوبه بس خانها التعبير في لحظة وخربت علاقتها بالجمهور السعودي"، "ونعم الأخلاق ياثامر. استمتعنا بيومياتك في الرياض وإن شاء الله ترجع لنا. ما شفنا ألا أخلاق وحسن تعامل في يومياتك. وفعلا ولا تزر وازرة وزر أخرى. وبعض الكومنتات لبعض الأشخاص الله يهديهم، قل خيرا أو اصمت. ليه الأذية في الكلام والحقد على ناس ما تعرضوا لكم. ما تدرون تأثير الكلمة السيئة على الأشخاص المتلقين وشلون يصير. وفقك الله يا ثامر وفرج همكم.

قضية هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

كانت هيا الشعيبي حاولت إصلاح موقفها من أزمة تورطت فيها مع السعوديين من خلال مغازلة الجمهور السعودي، إلا أنها رأت أن الدوائر المقربة لم تقدم لها الدعم الكاف، واتهمت صديقتها إلهام الفضالة بخذلانها، لتخرج في مقطع فيديو وتعبر عن استيائها من موقف الأخيرة، وهو ما دفع النجمة الكويتية لرد عليها لتبدأ خلافاتهما في التصاعد، ويتدخل شقيق الشعيبي محاولاً الإصلاح بينهما، إلا أن الأمر يبدو أنه ورط ثامر الشعيبي