أجمل حقائب النجمات التي ستلهمك أفكار لهدية مميزة في عيد الأم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مارس 2021 آخر تحديث: الإثنين، 22 مارس 2021
أجمل حقائب النجمات التي ستلهمك أفكار لهدية مميزة في عيد الأم
مقالات ذات صلة
حقائب يد أنيقة لهدية مميزة في عيد الأم
أجمل إطلالات النجمات التي ستلهمك أفكار رائعة لهدايا عيد الأم
أفكار مميزة لهدية الأم الجديدة

للحقائب لمساتها الخاصة والمميزة على إطلالتك، وإن كنت تبحثين عن هدية قيمة لوالدتك أو حماتك، فمن المؤكد أنك ستجدين هنا تشكيلة رائعة من حقائب الفنانات التي ستلهمك أفكار مميزة لموديلات  حقائب أنيقة تصلح لأن تكون هدية مناسبة في عيد الأم

حقائب فوز الفهد

واحدة من النجمات اللواتي يحرصن على حمل حقائب مميزة هي الفاشنيستا الكويتية، ونجمة السوشال ميديا، فوز الفهد، فتعشق الفاشنيستا الشهرة  اقتناء حقائب  ميني بيركين من هيرميس والتي تملك منها باقة متنوعة من حيث الجلود والألوان، فظهرت فوز فهد بل ذلك بواحدة من هذه الحقائب ، حيث كانت الحقيبة مصنوعة من أفخر أنواع جلود التماسيح في العالم وهي متينة جداً.

 وحقائب ميني بيركين، من أجود أنواع الحقائب التي تمنح علىالإطلالات لمسات خاصة، وتزيد هذه الحقائب من قيمة الإطلالات المتنوعة، لذلك فستكون اختيار جيد ومناسب لهدايا عيد الأم.



هذه الماركة ليست الوحيدة التي تظهر بها فوز الفهد في إطلالاتها، وإنما تمتلك فوز الفهد العديد من حقائب اليد التي تتميز بتصميماتها الفريدة وتفاصيلها المميزة، لذلك فحقائب فوز الفهد ستلهمك اختيارات واسعة ومتنوعة لهدايا عيد الأم.

حقائب أحلام شامسي

واحدة من النجمات اللواتي يمتلكن حقائب يد بتصميمات فريدة، هي الفنانة أحلام شامسي، فتمتلك أحلام مجموعة من أغلى الحقائب  في خزانتها.

وواحدة من الحقائب التي سبق واستعرضتها استعرضتها النجمة الإماراتية كانت حقيبة من ماركة بيركين Birkin"  من تصميم دار هيرمس  والتي تعد الأغلى من نوعها في العالم، كما سبق وظهرت ضمن برنامج أراب أيدول بحقيبة باللون الرمادي من مجموعة "هيميلايا" من جلد التمساح لا يقل ثمنها عن 80 ألف دولار.

واستعرضت أحلام  كذلك حقيبة زرقاء اللون من مجموعة "كيلي" نسبة إلى الأميرة الراحلة "غريس كيلي" التي حملتها لأول مرة في عام 1965 والتي يصل سعرها إلى 150 ألف دولار.

فحقائ الفنانة أحلام تعد ثروة خاصة في حد ذاتها، وهذه الماركاتليست الوحيدة، وإنما لدى النجمة الإماراتية تشكية مميزة من حقائب اليد التي قد تلهمك أفكار ممزة لهدايا عد الأم وتصميمات لحقائب يد تمنح إطلالتك وإطلالة والدتك لمسات خاصة.

حقائب فرح الهادي

تحرص فرح الهادي على اقتناء حقائب يد مميزة، ومن أبرز الحقائب التي سبق واستعرضتها النجمة الكويتية كانت حقيبة بحجم أصغر من كف اليد.

وسبق واستعرضت الفنانة الكويتية فرح الهادي أصغر حقيبة في العالم، والتي اقتنتها مؤخراً بعد أن اكتشفت أنها أصبحت رائجة بقوة منذ إطلاقها قبل بضعة أشهر ضمن أسابيع الموضة العالمية.

الحقيبة من ماركة Jacquemus، ويصل سعرها إلى 500 دولار أمريكي، وهي من مجموعة FW19 LA Collection، حيث اختارت الحقيبة الوردية المعروضة في موقع المصمم العالمي باسم Le petit Chiquito، وهي مصنوعة من الجلد الطبيعي للعجل، ويقل حجمها عن نصف كف اليد.

وعلقت فرح الهادي على الحقيبة ممازحة أنها فعلاً صغيرة جداً ولا يمكن أن تضع بها أياً من أغراضها الأساسية لكنها لطيفة للغاية Cute وتناسب فصل الصيف، وعندما لاحظت غضب زوجها من حجمها، قامت ممازحة باستعراض الأغراض التي وضعتها بداخلها.

النجمات السابقات ليست الوحيدات اللاتي تألقن بحقائب يد مميزة وفاخرة، وإنما كثير من النجمات في الوطن العربي حرصن على منح إطلالاتهن لمسات خاصة، وفي هذا الألبوم ستشاهدين مجموعة من أجمل حقائب اليد التي منحت انجمات لمسات خاصة وستلهمك بأفكار وتصميمات مميزة لحقيبة عيد الأم.