زوجة محمود العسيلي تثير الجدل بصورة مفاجئة وتعليق غريب نحوه!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 فبراير 2020
زوجة محمود العسيلي تثير الجدل بصورة مفاجئة وتعليق غريب نحوه!
مقالات ذات صلة
والد حسام حبيب يثير الجدل من جديد بصورة وتعليق مفاجئ عن ابنه وشيرين
زوجة أحمد الفيشاوي تثير الجدل بمنشورها المفاجئ عن الخيانة وحقوق الزوجة
كارين رزق الله تُثير الجدل بصورة حملها

نشرت خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم زوجة الفنان محمود العسيلي صورة غريبة، أثارت ردود أفعال واسعة على انستقرام، حيث أطلت بروب الاستحمام ومنشفة ملفوفة على الشعر، أما المفاجأة فكانت وضع زوجها في الصورة!


أطلت زوجة محمود العسيلي في الصورة الغريبة التي أثارت جدلاً، بروب الاستحمام مع منشفة فوق الرأس، بينما أطل الفنان المصري وهو يسبح في حمام سباحة يظهر من أسفل لوح زجاج دائري، فبدت تفاصيل الصورة غريبة للمتابعين.

وسخرت زوجة محمود العسيلي من تفاصيل الصورة التي نشرتها لتعلق قائلة: "بايت في الأوضة التانية"، ثم وضعت هاشتاغ بمعنى امرأة قوية ومستقلة.

زوجة محمود العسيلي تثير الجدل بصورة غريبة من شهر العسل
تفاعل متابعو زوجة محمود العسيلي بقوة مع صورتها الغريبة مع زوجها، فأخذ البعض يسخر من اللقطة، بكتابة أنه يبدو كأنه حجز في غسالة ملابس، بينما علق أخرون بأنه يحتاج إلى "واسطة" من أجل أن يخرج من هذا المسبح، في إشارة إلى كلمته الشهيرة التي قالها لأحد معجبيه، عندما طلب منه الصعود إلى المسرح والتقاط صورة معه، الأمر الذي عرضه وقتها لهجوم قاسِ.


وكان محمود العسيلي احتفل بعقد قرانه في الإسكندرية في يناير الشهر الماضي، بينما أقام حفل زفافه في القاهرة بصحبة عدد من النجوم المقربين منه.