أحدث صيحات الأحذية لعام 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مارس 2021
أحدث صيحات الأحذية لعام 2021
مقالات ذات صلة
أفضل صيحات الأحذية لعام 2021
الأحذية فوق الركبة: هي صيحة الأحذية لخريف 2021
الأحذية الشتوية الأنيقة لعام 2021

نحن حالياً في نهاية أسابيع الموضة وعلى الرغم من أن العروض الشخصية قليلة ومتباعدة، إلا أن هذا لا يعني أنه لا يمكنك الاستمتاع بمشاهدة جميع اتجاهات الموضة الجميلة.

نعلم، أنه لا نزال في الشتاء قليلاً، لكن المصممين ليسوا مستعدين، لذلك نحن نعرف بالفعل أنماط الأحذية التي ستكون شائعة عندما تبدأ الأوراق في تغيير الألوان في سبتمبر، بالإضافة إلى ذلك، قد تكون بعض صيحات الأحذية هذه مألوفة من المواسم الماضية، لكنها لا تزال قوية!

إذا كان عام 2021 يمثل أي مؤشر، فسيكون الخريف هنا أسرع مما يمكنك تصديقه، لذلك قد يكون لديكِ أيضاً بداية قوية مع أحدث صيحات أحذية الستة هذه، أيضاً، يمكنك النقر فوق الرابط هنا لمزيد من محتوى أزياء الخريف.

لم يكن شهر الموضة لخريف 2021 مثل أي شهر آخر، كان هذا هو أول موسم افتراضي تقريباً وبدا المصممون قريباً وبعيداً في المنزل، إلى الجبال وحتى في السماء، للإلهام في وقت يبحث فيه الجميع عن إرشادات حول ما يرتدونه وكيفية إعادة دخول المجتمع بمجرد إنشاء حالة طبيعية جديدة في مرحلة ما بعد الجائحة.

في الأحذية، نتج عن ازدواجية الراحة والسحر مجموعة متنوعة من الأنماط والكعوب والظلال التي كانت معروضة، هنا نقدم لكِ أفضل صيحات الأحذية من أسبوع الموضة الافتراضي.

من الأحذية البراقة إلى الأحذية ذات النعال السميكة، هناك الكثير من الأحذية الأنيقة للاختيار من بينها، لا تترددي في تصفح جميع الصور أدناه للحصول على مصدر إلهام للموسم القادم أو لمجرد متابعة أحدث التصميمات.

حذاء الثلوج من شانيل

حذاء الثلوج من شانيل

اتركي الأمر لشانيل لتجدين التوازن المثالي بين الأناقة والراحة لفصلي الخريف والشتاء القادمين اللذين لا يزالان مليئان بعدم اليقين، قوبلت المعاطف المتميزة والأحذية القصيرة والمجوهرات والاكسسوارات الجذابة.

  • بأحذية ثلجية ذات مظهر دافئ للغاية، مصنوعة من شيرلينج باللونين الأسود والكريمي، مع كعب كتلة خفيف ولفائف صغيرة على الكاحل تحمل شعار ذهبي والتي أعطت تلميحاً بسيطاً للحذاء، قد يصبح هذا أسلوباً نهائياً في المساء بعد ستة أشهر من الآن.

حذاء Yeti boots من Miu Miu

حذاء Yeti boots من Miu Miu

نظراً لأن الوباء أجبر الجميع على النظر إلى الهواء الطلق، فقد جدد الاهتمام العالمي بالتزلج والرياضات الثلجية الأخرى هذا الشتاء، بما في ذلك المستويات العليا من الموضة.

  • بدلاً من عرض مدرجها الداخلي المعتاد، ذهبت Miu Miu إلى قمم Cortina d"Ampezzo العليا في Dolomites بإيطاليا لتقديم عرض خريف 21 والذي كان يحتوي على بعض الأحذية الأكثر ضبابية والأكثر دفئاً في كل العصور ووصل إلى أعلى الفخذ ويتم ارتدائها مع جوارب متماسكة ذات مظهر دافئ وتنورة صغيرة لإضفاء بعض الحيوية على المظهر.

أحذية البوت المزينة بسحاب من moto zip لوي فيتون

أحذية البوت المزينة بسحاب من moto zip لويس فويتون

كانت الضجة الكبيرة في عرض دار الأزياء الفرنسي لخريف 21 هو التعاون مع المنزل الإيطالي والعلامة التجارية للتصميم Fornasetti والمطبوعات الكلاسيكية الجديدة على حقائب Vuitton الكلاسيكية ذات شعار Vuitton والتي من المؤكد أنها ستعيد إشعال بعض جنون حقائب اليد.

  • ولكن كان هناك أيضاً الكثير مما يحدث سيراً على الأقدام، مع أنماط trompe l’oeil والكعب الوتدي الضخم، هذا الحذاء ذو ​​السوستة الشديدة على الركبة مع قلاب من الأمام بأزرار وكعب إسفين مثل سترة موتو جلدية كلاسيكية للقدمين.

حذاء البوت من Chloé المصنوع يدوياً

حذاء البوت من Chloé المصنوع يدوياً

كان الظهور الأول الذي طال انتظاره لغابرييلا هيرست في دار أزياء Chloé مليئاً بالمبادرات والمواد المستدامة والتي تم الحصول على العديد منها من المخزون الخلفي في المواسم السابقة.

  • هذا الحذاء البسيط المصنوع من الجلد المدبوغ للركبة والمُحكم بخيوط مستدامة من اللباد، يجسد روح وتفاصيل مسعى هارت ويستطيع أن يبدو ممتعاً في نفس الوقت.

حذاء منحوت من Schiaparelli

 حذاء منحوت من Schiaparelli

يحمل المدير الإبداعي دانيال روزبيري شعلة إرث العلامة التجارية السريالي إلى التأثير الكامل، مضيفاً لمسات طليعية لكل الاكسسوارت والتفاصيل، بما في ذلك هذا الموسم زوج من الأحذية الجلدية السوداء الأساسية والتي تم وضعها في كعب وقاعدة مذهبة، الذي تم استكماله بأصابع مذهبة من trompe l"oeil.

نعال Loewe المصنوعة من الجلد

نعال Loewe المصنوعة من الجلد

قد تكون أحذية البلاتفورم أسهل طريقة للعودة إلى الكعب العلي دون الشعور بالألم، كما اقترح العديد من مصممي أسبوع الموضة في ميلانو.

  • قد يشعر مدير Loewe الإبداعي JW Anderson بنفس الشعور، إن نعال البلاتفورم التي قدمها والتي لها أيضاً إحساس بسيط بالانسداد، ملفوفة تماماً بجلد لامع منقوش وهو مظهر يبدو وكأنه إجابة أكثر أناقة لحذاء ذو ​​نعل ذو شعبية كبيرة.

حذاء إيزابيل مارانت المثالي من جلد الثعلب

حذاء إيزابيل مارانت المثالي من جلد الثعلب

لا يوجد نقص في الأحذية الأنيقة الداكنة المعروضة لخريف 2021، لكن يجب أن تكون إيزابيل مارانت على القائمة المختصرة لأفضل المنافسين.

  • تصنع المصممة الفرنسية دائماً حذاءً رائعاً تماماً ويأتي هذا الموسم في شكل غربي خفيف (أحد المفضلات لديها) بلون ثعلب غني يضفي شعوراً بالملابس الرجالية بطريقة جديدة تماماً.