أجمل القطع بمناسبة عيد الأم من شي إن SHEIN

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مارس 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 05 مايو 2021
أجمل القطع بمناسبة عيد الأم من شي إن SHEIN
مقالات ذات صلة
دليلكم لشراء أجمل القطع من ملابس المقاسات الكبيرة من شي إن
نسقي إطلالات هاندا ارتشيل نجمة أنت أطرق بابي من شي إن SHEIN
ورود ودعوات وصور: أجمل معايدات نجوم الفن بمناسبة عيد الأم

حب الأم لا يشبه أي حب آخر وبالرغم من أننا نحاول إسعادها طوال العالم، إلا أنه لا بد من تخصيص يوم للاحتفال بها وبجهودها وهنا يأتي دور عيد الأم. نبدأ التخطيط لعيد الأم مع قدوم شهر مارس ونحاول العثور على هدايا لإسعاد أمهاتنا ولذا اخترنا اليوم بعضاً من القطع من شي إن SHEIN لـ"ست الحبايب".

دللي والدتك مع عدد من الفساتين الأنيقة ذات الظلال الزاهية ونسقيها مع ما تحبين من الإكسسوارات العصرية. يمكنك الحصول على كل القطع مع خصم 16% على سلة المشتريات ساري من 1 مارس إلى 30 أبريل في دول التعاون الخليجي. كل ما عليك فعله هو استخدام كود: L16  عند الدفع.

  1. 1

    فستان كشكش

    فستان محتشم متميز باللون الوردي المغبر مع قصة دائرية للرقبة وكشكش مثالي لموسم الخريف والربيع. هذا الفستان مناسب لكل أم إذ أنه يتمتع بكل الأساسيات التي تفضلها الأمهات وهي الاحتشام والتصميم الراقي.

  1. 2

    فستان بياقة ووشاح من دون حزام

    تصميم أنيق باللون الأرجواني يتميز برقبة عالية وأكمام واسعة من موضة هذا العام. أعجبتنا لمعة الساتان في هذا التصميم وبرأينا يلائم الاحتفال في عيد الأم.

  1. 3

    فستان دانتيل

    يتسم هذا الفستان بلون اخضر النعناع الأشبه بالباستيل والذي شاهدناه بشكل كبير على مدرجات الأزياء هذا العام. لابد من أن تحبه ست الحبايب فهو فضفاض ويحرص على إبراز الخصر.

  1. 4

    فستان براق

    أكثر ما يميز هذا الفستان هو القماش البراق المبهج بالإضافة للون الأخضر الزيتوني اللذان يضفيان لمسات مفرحة على التصميم للاحتفال بهذه المناسبة. تفاصيل قصة الرقبة مع الكشكش تمنحه رقياً تتمتع به كل أم.

  1. 5

    حذاء رياضي عملي

    لابد من وجود حذاء رياضي في خزانة كل أم ولذلك يفضل اختيار تصميم بلون أساسي وعصري. وأكثر ما أحببناه بهذا الحذاء هو الكعب الخفيف الذي تحبه الأمهات.

  1. 6

    حذاء بكعب عالي مع ربطة

    تصميم بغاية الأنوثة يعيد للأم إحساسها بالجمال والأناقة كما يعد اللون الأسود هو الخيار الأفضل لكل المناسبات (لا تنسي التأكد من مقاسها)

  1. 7

    حقيبة عصرية

    رأينا تصاميماً كثيرة في صيحات الحقائب لهذا العام المشابهة لهذا التصميم العصري والأساسي. أما بالنسبة للون الأبيض، فهو احد أكثر الألوان المستخدمة في الموضة كل عام.

  1. 8

    وشاح كاجوال

    متأكدون أن والدتك ستحب هذا الوشاح الذهبي الكاجوال! يمكنها تنسيقه مع العديد من الإطلالات والفساتين التي اخترناها في هذه القائمة.