صفات الرجل والمرأة في برج الميزان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
صفات الرجل والمرأة في برج الميزان
مقالات ذات صلة
صفات برج القوس... المرأة والرجل
صفات برج القوس المرأة
صفات برج القوس الرجل

برج الميزان:

سياسي مرن يجيد المناورات والمحايلات. البعض منهم يراه الناس منافقاً يقول مالا يضمر في نفسه، ولكن من يفهمه يدرك أن هذا جزء أصيل من شخصيته. إنه مناور وسياسي لكن هذه الميزة قد تنقلب فعلاً إلي عيب خطير إذا اتخذها طريقا للقفز على السلطة. هو معتدل المزاج بشكل عام ولكن طبيعته الهوائية تظل مسيطرة عليه في معظم الأوقات. أغلب مواليد برج الميزان يعانون من العصبية الزائدة التي تهدأ في سن النضوج وتحمل المسؤولية.

الرجل الميزان :

رجل برج الميزان متوازن في حياته، يبحث دوماً عن العدالة في كل شيء يقوم به.

هو أيضاً موضوعي ومن الأشخاص الذين يميلون إلى القيام بالتصرفات الأنسب لكل الأطراف.

لا يحب رجل الميزان المواجهة الحادة بل يفضل السلام والهدوء، لذا حاولي عدم وضعه في مثل هذه المواقف. من الناحية الأخرى، ستجدينه شغوف لمعرفة الوجه الآخر من الحقيقة أو الرواية، مما يجعله من أكثر الأشخاص قدرة على التفكير بعقلانية واتخاذ القرارات الموضوعية.

يستمتع رجل برج الميزان بمناقشة الأفكار الجديدة كما أنه مفكر جيد، ويجيد المجادلة حيث أنه يضع كافة زوايا الموضوع في عين الاعتبار. رجل الميزان ساحر ويستطيع دوماً قول الأشياء الصحيحة في المكان الصحيح.

المرأة الميزان:

قدرة, إرادة صلبة وطلة مشرقة , هذه الفتاة التي تفيض أنوثة قد تتحول إلى فظة وتتفوه بكلام أبعد ما يكون عن المنطق حين تغضب ، فهي سريعة الانفعال. صديقة، ودودة، وخير مساعدة إذا أرادت، حقودة، مدمرة، ومختلقة أحداث إذا أرادت أيضاً عاشقة للمناقشات، تملك حشرية الاطلاع على أوضاع الآخرين، عندها مسعى دائم للاحتكاك بمختلف أنواع الناس دون أن يطرأ على شخصيتها أي تبديل أو تغيير. فيما يتعلق بأمورها فهي دقيقة وحذرة ولا يمكن أن تتخذ قراراً إلا بعد دراسة وافية. في لحظات الانتصار والفرح تلمع عيناها ويشرق وجهها ويغمرها الحب اجتماعيا تسعى لأن تكون حاضرة لكن يعيقها افتقارها للأسلوب الجيد في إيصال أفكارها للآخرين. المال لا يعني لها إلا حياة رغدة، فهي مسرفة والمال في جيبها يزعجها، فتجدها مرات تشتري بهدف الصرف فقط. عملية، بل عاشقة للعمل وكم تسعى للحفاظ عليه حتى بعد الزواج؛ لأن الاستقلالية المادية تريحها وتشعرها أنها ملكة قراراتها. الفتاة الميزان تحب اقتناء الملابس والعطور الثمينة. وعندها غيرة من صديقاتها.