شركه إجمال لتجارة مستحضرات التجميل هي الموزع الحصري بدولة الامارات لمنتجات العناية بالشعر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2016
شركه إجمال لتجارة مستحضرات التجميل هي الموزع الحصري بدولة الامارات لمنتجات العناية بالشعر
مقالات ذات صلة
شركة ريماس للتجارة العامة هي الموزع المعتمد لمنتجات ارتيست روبينيتيري
مستحضرات تجميل نعشقها لكنها الأغلى في الإمارات
مستحضرات تجميل تحتاجينها في سفرك

 شركه إجمال لتجارة مستحضرات التجميل هي الموزع الحصري بدولة الامارات لمنتجات العناية بالشعر من الشركة الأمريكية الشهيرة (Biosilk &CHI  Farouk Systems)  
تعتبر هذه العلامة من أشهر الماركات داخل الولايات المتحدة الامريكية و أوروبا وتوزع لأكثر من 140 دولة حول العالم .

جميع منتجات فاروق سيستمز تعتمد على تكنولجيا سائل الحرير الطبيعي كمكون رئيسي خلال عملية التصنيع  بالإضافة الى البروتينات والفيتامينات الاساسيه اللازمه لتكوين الشعر و الحفاظ عليه بالاضافة الي انها تشمل الزيوت المتفردة و العطرية كزيت الأرجان   (Argan Oil)  وزيت شجرة الشاي الاخضر  (Tea Tree Oil) ، كما يوجد لديهم المجموعة الملكية للعناية بالشعر (Royal Treatment) بمكونات فائقة الجودة و فاخرة مثل اللؤلؤ و زيت الترفل الأبيض المستخلص من أندر أنواع المشروم و التي تتواجد في مناطق محدودة بأوروبا. بالاضافة الي احدث المنتجات  تحمل اسم النجمة العالمية كيم كاردشيان (Kim Kardashian)و التي تعتمد مكوناته علي زيت الحبة السوداء  الذى تضع منه كيم علي شعرها للحصول علي لمعان و كثافة.


 فاروق سيستمز تتميز بالريادة العالمية في انتاج صبغات للشعر دائمة خالية من الأمونيا، بالاضافه الى حرصها على تصنيع جميع منتجاتها خالية من كبريتات الصوديوم ، البارابين ، الجلوتين ، والأمونيا وكافة العناصر المضرة بالشعر والبيئة و الصحة العامة.


كما أن "فاروق سيستمز" لديها العديد من المنتجات المتنوعة للعناية بالشعر و التي تتناسب مع مختلف أنواع الشعر للرجال و النساء لتناسب الأفراد وخبراء التجميل.


شركة  فاروق سيستمز   تحرص دائما على الظهور في اي حدث عالمي مميز، فهى الراعي الرسمي لحفل ملكات جمال الولايات المتحدة وحفل ملكات جمال الكون للسنوات الإثني عشر الماضية على التوالي. وعلى مستوى المجتمع الإماراتي  فهو المنتج المفضل لأفراد طاقم الضيافة بطيران الإمارات لما فيه من جودة عالية بالاضافة الى رعاية المناسبات الخاصة و العامة لموظفى الشركة. كما اصبحت ايضا الراعى الرئيسى  لأكبر نادي صحي  على مستوى الخليج العربي " Fitness First " و الذي وصل عدد رواده في الإمارات فقط الى 85,000 فرد.

تعرفوا على كامل التفاصيل عبر الفيديو الخاص بمنتجات الشركة

فيديو: منتجات شركة إجمال الموزع الحصري بدولة الامارات لمنتجات العناية بالشعر من الشركة الأمريكية الشهيرة (Biosilk Χ Farouk Systems)