لجين عمران تستعرض إطلالتها بالرقص والمرح

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 فبراير 2021
لجين عمران تستعرض إطلالتها بالرقص والمرح
مقالات ذات صلة
بالصور: لجين عمران تستعرض مجوهراتها الفاخرة مع الجمهور
لجين عمران تتعرض للانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة خلال جولة تسوق
لجين عمران تتفوق بأناقتها على الملكات إليك تفاصيل إطلالتها

لفتت الإعلامية السعودية لجين عمران الأنظار من خلال مقطع فيديو استعرضت فيه عدداً من الأزياء بطريقة عفوية راقصة كانت ممتلئة بالحيوية فيها.

وأبدى عدد كبير من المتابعين اعجابهم بإطلالتها وطريقتها المرحة في الفيديو مشيرين إلى انها تتمتع بالشباب الدائم، وجاءت التعليقات :"والله كلها طاقة إيجابية الله يسعدها” و”سبحان الله حركة المرأة الكبيرة بالعمر اتبين مهما صغر شكل وجهها” و”جميلة الجميلات الملكة لجين".

لجين عمران بتسعرض إطلالتها بطريقة راقصة

وخلال الفيديو استعرضت لجين عمرات عدداً من الإطلالات بعضها كلاسيكية والبعض الأخر تميز بطابع عصري أو كاجوال، وكانت جميعها إطلالتها شتوية، ونسقت معها جميعها حقائب مميزة وعصرية واحذية تتناسب مع كل إطلالة،  وهو ما أبرز من رقة وجمال إطلالتها.

وقامت لجين عمران بترك خصلات شعرها السوداء منسدلة عبر كتفيها مع رفع خصلات شعرها الأمامية إلى الوراء، وهو ما تناسب مع إطلالتها بشكل كبير، وأكملت لجين عمران إطلالتها ببعض اللمسات من المكياج، حيث اختارت الآي شادو والماسكرا والكحل الأسود  لتبرز من جمال عينيها، مع وضع اللون الكشمير كأحمر شفاه.

وتزينت لجين عمران في جميع إطلالتها بارتداء الإكسسوارات، حيث إنها اختارت مجموعة من الاكسسورات والنظارات المميزة التي تناسب مع كل إطلالة .

وتبين من خلال حساب لجين أن الفيديو تم تسجيله في إطار حملة دعائية لأحد المتاجر الإلكترونية. وهو ما ظهر من خلال نشرها الفيديو نفسه محققةً أكثر من 872 ألف مشاهَدة.

لجين عمران تستعرض خزانة أحذيتها الفخمة

واستعرضت لجين عمران من قبل في المقطع المتداول وهي تستعرض مئات الأحذية الفاخرة التي تمتلكها بألوان وتصميمات متميزة وملفتة، مؤكدة أنها قررت أن تقوم بـ "سهرة صباحي" لفرز تلك الأحذية التي مر عليها أكثر من سنتين دون أن ترتدي أياً منها مؤكدة أن الجلد نفسه يتلف مع مرور الوقت، ولذلك فهي ستقوم بالتخلص من كل الأحذية التي لم تعد تريد ارتدائها من جديد.

الطريف أن عدد كبير من متابعاتها طالبنها بإعطائهن بعض الأزواج من الأحذية الأنيقة، بينما طالبها فريق آخر بالتبرع بهن.

إطلالات لجين عمران

من المعروف أن لجين عمران تعتمد على إطلالة كلاسيكية دائماً تبرز أنوثتها بشكل كبيرة وتبتعد عن الإطلالات الصاخبة الملفتة للنظر فهي رسخت أسلوب واضح ومسيرة مميزة في عالم الموضة والأزياء العربية وكانت آخر إطلالتها خلال مهرجان القاهرة حيث اعتمدت على فستان مذهل [افتح درجات اللون الرصاصي مع القليل من النقوش اللامعة على الكتف الفستان من تصميم شربل كرم وتميز بوجود القليل من الفرو على الأكمام بجانب ذيل طويل من الشيفون بجانب هذه الإطلالة اعتمدت على تسريحة شعر منسدل مما أبرز جمال وطول شعرها.