عودة أحذية الويدج الرياضية "Bekett Sneaker" من Isabel Marant

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 يونيو 2021
عودة أحذية الويدج الرياضية "Bekett Sneaker" من Isabel Marant
مقالات ذات صلة
مجموعة Isabel Marant لخريف 2021
الحزام والجنزير... إلهام Isabel Marant الجديد
مجموعة Isabel Marant لربيع وصيف 2021

تستعد أحذية الويدج الرياضية للعودة، على الأقل وفقاً لإيزابيل مارانت، بعد عشر سنوات من إطلاق العلامة التجارية لأول مرة أسلوب الحذاء المثير للجدل الذي يحبه الجميع أو يكرهونه، أعلنت مصممة الأزياء الفرنسية يوم الثلاثاء أن حذاء بيكيتس الرياضي الويد من جلد الغزال مع إغلاق فيلكرو قد تم تجديده.

تم تصميمها لأول مرة منذ عشر سنوات وأصبحت رمزاً إلى لحظة زمنية محددة للغاية، عندما كان مفهوم الحذاء الرياضي ذو اللسان المنتفخ وأربطة الفيلكرو منطقياً بطريقة ما، عملي بعض الشيء، غريب بعض الشيء، ضخمة، "بيكيت " كما تم تسمية الطراز، يتناسب تماماً مع خزانة أحذية UGG وبدلات رياضية مصممة وبالتالي لا بد من ارتدائها، من قبل الجميع من بيونسيه إلى جيزيل بوندشين، للحصول على زوج، كان عليكِ الانضمام إلى قائمة انتظار مدتها ستة أشهر.

أحذية الويدج الرياضية "Bekett Sneaker" من Isabel Marant

هذا ليس حذاء ويدج من عقد 2010، في الواقع، هذا هو الحذاء الرياضي ذو الوتد لعام 2010، حذاء إيزابيل مارانت Isabel Marant بيكيت، الذي اشتهرت به بيونسيه في مقطع الفيديو الموسيقي الخاص بها لـ "Love on Top" والذي ارتدته نجماتأمثال Rihanna و Gisele Bündchen و Kendall Jenner ومشاهير آخرون على مدار العقد.

وأنتجت نسخاً لا حصر لها في أعقابها ويمكن القول إنها بشرت بما اتضح أنه عقد من الأحذية الرياضية "القبيحة" لكن مارانت لم تنظر إلى الوراء أبداً قالت في عام 2014، "لا أشعر أنني أريد أن أكون مصممة الأحذية الرياضية الويدج"، مستاءة من كل المقلدة "المبتذلة" التي ظهرت في هذه الفترة.

كان هذا الحذاء بمثابة جسر ونقلنا بعيداً عن أنماط بلاتفورم الشاهقة إلى عقد من ملابس الشارع والهواجس الرياضية والألعاب الرياضية، تعيد إيزابيل مارانت إطلاق حذاءها الرياضي الأيقوني بعد 10 سنوات والذي يُطلق عليه الآن اسم "Balskee" في شكله المعاد تصميمه.

"Bekett Sneaker" من Isabel Marant

إذا لم تكوني مستعدة تماماً للعودة إلى الحذاء الرياضي عالي الكعب الذي قمتي بسرائه قبل 10 سنوات، فإن هذا الحذاء المعاد تخيله يناسبك، ستضيف هذه الأحذية الرياضية الجديدة من إيزابيل مارانت ارتفاعاً إضافياً يبلغ 10 سنتيمترات (ما يقرب من أربع بوصات)، نصفها في نعل سميك ومُحكم للحصول على دعم لا يشبه الكعب المتوسط ​​الذي يبلغ طوله أربع بوصات.

"Bekett Sneaker" من Isabel Marant

مع نعل مكتنز منسوج يضرب علامة أزياء الشارع لهواة جمع الأحذية الرياضية للفتيات الرائعات والجلد المزخرف، تظل إيزابيل مارانت وفية للتصميم الأصلي لبيكيت المحبوب، يتم تحديث مسارات الألوان المتاحة بمزيد من النغمات الأساسية (الأسود والأبيض الفاتح والأصفر والأخضر الأساسي والأحمر) بدلاً من الظلال الصامتة المتاحة أصلاً من زيت الزيتون الأخضر الرمادي الداكن والبني.

أحذية الويدج الرياضية "Bekett Sneaker" من Isabel Marantعلى الرغم من ظهور صيحات الموضة من العقد الأول من القرن الحادي والعشرين هذه الأيام مرحباً بالسيور المرئية والنعال المنصة والجينز منخفض الارتفاع! لم نكن نتوقع العودة إلى منتصف عام 2010 لعقد آخر على الأقل، مع ذلك، لا تعتقد مارانت أن الأحذية الرياضية الوتدية كانت قديمة الطراز على الإطلاق.

أحذية الويدج الرياضية "Bekett Sneaker" من Isabel Marant

إذا كنتِ توافقين، فتوجهي إلى IsabelMarant.com للطلب المسبق لزوج تكلفته 770 دولار لنفسك، قالت مارانت عن أسلوب توقيعها في بيان صحفي: "لم أتوقف أبداً عن الرغبة في ارتدائها، الأشياء الأكثر راحة هي الأشياء التي سترتديها دائماً والتي لن تملي منها أبداً".

أحذية الويدج الرياضية "Bekett Sneaker" من Isabel Marant

نعم، لقد عاد Bekett، الآن فقط يطلق عليه اسم Balskee وهو منتفخ بطريقة ما أكثر مما كان عليه من قبل، يشبه أحذية، Balenciaga Triple S، من الصعب تخيل العودة إلى الأسلوب بعد كل هذه السنوات ولكن بعد ذلك مرة أخرى، حتى Crocs صممت أحذية عالية الكعب الآن ويبدو أن الجميع يعودون معاً مع أصدقائهم السابقين.