موضة حقائب الهاتف اختيارك لإطلالة عصرية بصيف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 آخر تحديث: الخميس، 05 أغسطس 2021
موضة حقائب الهاتف اختيارك لإطلالة عصرية بصيف 2021
مقالات ذات صلة
موضة الـ Drawstring اختيارك لإطلالة عصرية بصيف 2021
موضة الحقائب الصغيرة اختيارك بصيف 2021
موضة الحقائب المطوية لصيف 2021 اختيارك لإطلالة أنيقة

عادت من جديدة موضة حقائب الهاتف لتتصدر منصات عروض الأزياء، فأصبحت القطعة المفضلة لدى الفاشينيستا. والتي تعد من الإكسسوارات الرائعة التي يمكن أن تختاريها إن كنت من الفتيات التي لا تفضل ارتداء حقيبة ضخمة. 

حيث جمعنا لكِ اليوم أبرز موديلات حقائب الهاتف التي تصدرت منصات عروض الأزياء، هذا إلى جانب طرق تنسيقها على طريقة الفاشينيستا لضمان الحصول على إطلالة رائعة بمختلف الأوقات. فقط كل ما أنتِ بحاجة إلى القيام به هو متابعة القراءة للتعرف على طرق تنسيقها.

موضة حقائب الهاتف صيف 2021

تصدرت موضة الحقائب الهاتف منصات عروض الأزياء لموسم صيف 2021 مع كبار دور الأزياء العالمية. لهذا لم تتخلى عن اعتمادها الفاشينيستا بأغلب الأوقات للحصول على مظهر عملي جذاب. وقد تم تنسيقها بعدة طرق من أجل إلهام كل فتاة طرق تنسيقها للحصول على إطلالة مميزة.

تم تقديم حقائب الهاتف مع دار ديور Dior بتصميم عصري جذاب جاء مناسب لأذواق المرأة العصرية الأنيقة. أما دار فندي Fendi فقدمت حقائب الهاتف من الأنسجة المحبوكة بطريقة التريكو بشكل جذاب جاء مناسب لأجواء الصيف. أما دار Chloé فقدمت الحقائب الهاتف ولكن بشكل عصري يشبه كثيراً الحقائب الكروس بتصميمها التقليدي ولكن بحجم صغير.

حقائب الهاتف اختيار مع الأزياء الرسمية

فاجأتنا الكثير من الفاشينيستا بارتداء حقائب الهاتف بطريقة كلاسيكية جاءت مناسبة لهن مع البدل والبليزر الرسمي. حيث يمكنك أنتِ أيضاً اعتماده بطريقة غير تقليدية. ففي البداية يجب عليك اختيار الموديل بتصميم كلاسيكي من الجلد وذلك كي تتماشى مع الأزياء الرسمية بطريقة أكثر من رائعة.

احرصي فقط على اختيار حقائب الهاتف بلون محايد يتناسب مع إطلالتك الرسمية. حيث يمكنك الاكتفاء بارتداء حقائب الهاتف فقط مع الملابس الرسمي مع التخلي عن الحقيبة التقليدية وذلك في حالة أنكِ لست بحاجة سوى للهاتف ووضع بداخلها البطاقة الائتمانية التي سوف تسهل عليك الحركة.

حقائب الهاتف لإطلالة عملية كاجوال

يمكن أن تختاري حقائب الهاتف مع الملابس العملية الكاجوال بطريقة سهلة وذلك باقتناء التصميم البسيط الذي سوف يمنحك إطلالة عملية جذابة تتماشى مع الملابس العملية بمختلف أشكالها. لهذا احرصي على اختيار حقيبة الهاتف بتصميم مميز وبألوان زاهية وذلك لضمان إطلالة عصرية.

سوف تتماشى حقائب الهاتف مع المرأة صاحبة القوام الرشيق بشكل أكبر ولكن يفضل أن تتجنبها الفتاة الكيرفي لأنها يمكن أن تظهر قوامك بشكل ممتلئ أكثر من الطبيعي. لهذا اختاري حجم الحقيبة التي تتماشى مع شكل قوامك لضمان إطلالة رائعة ومتناسقة مثل الفاشينيستا.

تتناسب حقائب الهاتف مع إطلالتك الصباحية البسيطة التي تعتمديها في الملابس الكاجوال. كما يمكن أن تكون أفضل اختيار لكِ إن كنت تبحثين عن مظهر ملائم لكِ عند الذهاب لصالة الألعاب الرياضية. فهي سوف تسهل عليك الحركة ولن تجعل الهاتف عرضة للضياع بشكل أسهل لأنه سيكون أمامك باستمرار.

حقائب الهاتف اختيارك للشاطئ

تعد حقائب الهتاف من أكثر التصميمات التي يمكن أن تختاريها هذا الصيف لأنها ستكون مناسبة لمختلف الملابس الشاطئية مثل الفساتين البسيطة أو الملونة أو المطبوعة. كما تكون أفضل اختيار لكِ مع الملابس المناسبة لبعد الظهيرة.

حيث تعد الموديلات الملونة المصنوعة من الجلد البسيط أو الأنسجة المحبوكة أو الخوص، فهي ستكون مناسب لإطلالتك بشكل كبير هذا الصيف. فقط احرصي على اختيارها بألوان محايدة كي تتماشى مع مختلف الملابس أو اعتمدي الألوان الزاهية لتعكس إطلالتك المليئة بالحيوية هذا الصيف لضمان الحصول على مظهر جذاب يخطف الأنظار.