موضة الشعر الأحمر لإطلالة جذابة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 فبراير 2015 آخر تحديث: الأربعاء، 25 يناير 2017
موضة الشعر الأحمر لإطلالة جذابة
مقالات ذات صلة
تألقي بالأحمر الناري لإطلالة جذابة تشع أنوثة هذا الصيف
"كاربيزا" تقدم تشكيلة حقائب باللون الأحمر الجذاب لإطلالة ملفتة
المكياج بلون موحد لإطلالة جذابة تواكب صيحات الموضة

تتميز المرأة ذات الشعر الأحمر بسحر أخّاذ يخطف الأنظار وجاذبية لا نظير لها، لذلك تحرص  النجمات على اختيار اللون الأحمر لتجديد مظهرهن واتباع الموضة. ولكن يجدر بك عزيزتي المرأة انتقاء الدرجة المناسبة من اللون الأحمر بحسب لون بشرتك، عندها لا تترددي في اعتماده لإطلالة متألقة.

موضة الشعر الأحمر لإطلالة جذابة

لون الشعر الأحمر للبشرة الفاتحة:
من أنسب تدريجات الأحمر المناسبة لصاحبات البشرة الفاتحة هي لون الفريز أو اللون النحاسي الفاتح أو الأحمر، جميعها تليق بصاحبات البشرة الفاتحة ولكن يجب أن تتجنب السيدة ألوان البرغندي أو لون الشعر الأحمر الزهري لأنها تجعل بشرتها باهتة.

موضة الشعر الأحمر لإطلالة جذابة

لون الشعر الأحمر للبشرة الحنطية:
إن صاحبات البشرة الحنطية يجب أن يخترن اللون الأحمر بعناية وأن يكون بلون أشقر نحاسي  متوسط إلى تدريجات الكستنائي المتوسطة، ولكن يجب أن يتم تجنب الألوان الغامقة لأنها تجعل البشرة صفراء.

موضة الشعر الأحمر لإطلالة جذابة

لون الشعر الأحمر للبشرة السمراء:
تعتبر تدريجات الكستنائي المتوسط إلى البني المحمر من أجمل تدريجات الأحمر المناسب للبشرة الغامقة، ويجب أن تتجنب السيدات ألوان الأحمر الفاتحة أو النارية.

نصائح لصاحبة الشعر الأحمر:
يمكن للمرأة ذات الشعر الأحمر إبراز جمالها وسحرها من خلال اختيار الملابس ذات الألوان المناسبة للون شعرها وبشرتها التي غالباً ما تكون فاتحة، إذ تبدو المرأة ذات الشعر الأحمر كالحورية مع الدرجات الشفافة ودرجات الوردي، بينما ينبغي الابتعاد مثلاً عن الوردي الصارخ والأخضر الليموني.

إليكِ أيضاً:

استوحي لون شعرك لهذا الموسم من ألوان شعر النجمات

بالصور : أغرب موضة لصبغات الشعر من X-PRESION

طرق صبغ الشعر بشكل صحيح في المنزل