أفضل صيحات الموضة القديمة لعام 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يوليو 2021
أفضل صيحات الموضة القديمة لعام 2021
مقالات ذات صلة
موضة صيحات الجينز لعام 2021
أهم صيحات الموضة لعام 2021
أفضل صيحات الأحذية لعام 2021

الموضة دورية والقطع التي تختفي من على الساحة ستعود بالتأكيد مرة أخرى في المستقبل وهذه هي الطريقة التي يعمل بها عالم الأزياء، نعلم أن الأشياء ستعود إلى الأناقة في نهاية المطاف، بينما تأتي الاتجاهات وتذهب، هناك مجموعة مختارة تتمتع بقوة البقاء، من الخمسينات إلى الثمانيات، تتسلل قطع من العقود الماضية إلى مجموعات المصممين وخلاصات Instagram الخاصة بنا.

لحسن الحظ، يبدو أن الملابس المستوحاة من الطراز العتيق والعتيقة هي عبارات العام، حيث تتحرك اتجاهات الملابس والمستدامة في نفس الاتجاه، لقد قمنا بتجميع أفضل صيحات الموضة القديمة لعام 2021 حتى تتمكني من الاختيار أو الحصول على نسخة حديثة ومحدثة إذا كنتِ تفضلين ذلك، سواء كان ذلك عن طريق مداهمة خزانة أحد الوالدين أو البحث عن مواقع إعادة البيع  أو شراء إصدار جديد، فإن الحد الأقصى لخزانة ملابسك لعام 2021 هو الحد الأقصى.

الأوشحة الملونة

الأوشحة الملونة

إذا لم يكن الـInstagram الخاص بكِ مغموراً بالفعل بأشخاص الموضة الذين يربطون الأوشحة الحريرية المطبوعة حول شعرهم وأعناقهم وجذوعهم، فسيكون ذلك قريباً، استوحي الإلهام من السبعينات (العقد الذي حكم فيه وشاح الحرير) وارتدي عصابة رأس مثل أو لفات شعر فضفاضة.

سترة فيست 

سترة فيست 

عادت السترات (أو الصدريات إذا كنتِ تريدين أن تكوني بمظهر خيالي) المفضلة الشخصية وتتولى الاتجاه المناسب، ارتدي طبقة واحدة أسفل السترة أو فوق الياقة الهاي كول لإطلالة كلاسيكية رائعة.

نظارات شمسية بعدسات ملونة

نظارات شمسية بعدسات ملونة

بينما اشتهرت السبعينات بالنظارات الشمسية كبيرة الحجم، إلا أن العدسات الملونة في تلك الفترة الزمنية هي التي شقت طريقها إلى خزانات الملابس الحديثة لدينا، خاصةً في الإطارات المستطيلة.

نقشات ومطبوعات غير تقليدية

نقشات ومطبوعات غير تقليدية

نتذكر إننا كنا مندهشين من مطبوعات الألوان المتنوعة التي ظهرت هذا الموسم ونريد المزيد من الألوان المجنونة في السوق، من الواضح أننا حصلنا على ما كنا نتمناه لأنه لا يوجد نقص في القطع المطبوعة غير التقليدية في عام 2021.

نقش الورود العتيقة

نقش الورود العتيقة

إذا كانت تبدو وكأنها أريكة الجدة، فهي مثالية، لطالما كان الجميع من محبي صيحات الموضة القديمة المستوحاة من أسلوب الجدة، لكن هذا هو المنافس الأول، لسنا متأكدين مما إذا كان مجرد هوس بالدراما هو الذي بدأ ولكن أي شيء في الأزهار القديمة يبدو جيداً للأشهر الأكثر دفئاً.

الفساتين الريفية البراري "Prairie Dresses"

الفساتين الريفية البراري "Prairie Dresses"

حصلت الثمانينات على نصيبها العادل من صيحات الموضة القديمة المحفوفة بالمخاطر، لكننا لسنا متأكدين من سبب توقفنا عن ارتداء هذه الفساتين المنتفخة والمتجددة الهواء، إنها مريحة للغاية وفسيحة.

الأحذية الرياضية ريترو

الأحذية الرياضية ريترو

يجب أن نعترف إننا قد نحب الأحذية الرياضية القديمة أكثر من الأحذية الحديثة، لديهم المزيد من الشخصية ويضيف تصميمهم عنصراً فريداً إلى أي مجموعة أساسية.