أبرز صيحات الموضة المريحة من عروض أزياء 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020
أبرز صيحات الموضة المريحة من عروض أزياء 2021
مقالات ذات صلة
تعرفي على أبرز صيحات الموضة لعام 2021 حسب عروض الأزياء
صيحات موضة 2021 من عروض الأزياء
أبرز صيحات المكياج لربيع وصيف 2021 من عروض الأزياء

بعد عام من ارتداء الملابس المريحة، ربما يصعُب علينا العودة من جديد للملابس الأنيقة والعودة لصيحات الموضة في العام الجديد، من حسن الحظ، أن هناك الكثير من صيحات الموضة الجديدة في عام 2021 المتوقع لها الانتشار بعدما ظهرت بطريقة مبتكرة في عروض الأزياء، وستضيف إلى ملابسك لمسة من الراحة أيضًا.

لا ضرر من تقديم قطعة واحدة أو قطعتين جديدتين لخزانة ملابسك، لإثارة حماستك بشأن الموضة في العام المقبل - حتى لو كنت ترتديها فقط لمتجر البقالة. هذه واحدة من وسائل الراحة الصغيرة للملابس. حتى لو لم يتغير يومك من يوم لآخر، فإن الزي الجديد يمكن أن يضفي القليل من التألق على أسبوعك.

بينما توقف العالم إلى حد كبير في عام 2020، لا يزال هناك الكثير من عروض الأزياء، وإن كانت افتراضية، لمنح المستهلكين نظرة ثاقبة لما قد يبدو عليه عام 2021. ولنكون صادقين، من حيث الأسلوب، لا يبدو الأمر سيئاً، هناك أنماط مشرقة وجريئة، وتحديثات للملابس المريحة، وبعض الخيارات الفائقة تماماً التي ستستحوذ على اهتمامكِ قريباً.

نظراً لمدى انحراف سوق الموضة في عام 2020، فليس من المفاجئ أن يرغب الناس في ارتداء الملابس الأنيقة مرة أخرى، لذلكِ تحققي من صيحات الموضة لعام 2021 التي من المؤكد أنها ستهيمن على المهتمات بالموضة:

مزيج من الأنماط في إطلالة واحدة

أبرز صيحات الموضة المريحة من عروض أزياء 2021

اعتاد خلط الأنماط أن يكون علماً دقيقاً، قد ترغبين في التأكد من أن بعض الألوان قد تم دمجها معاً حتى لا تتعارض أو تظهر بشكل مزدحم غير مريح للعين، ليس بعد الآن. بالنسبة لعام 2021، لا يُشجع تحميل ملابسك بمطبوعات متناقضة وممتعة وجريئة فحسب، فعليكِ تجربة كل قطعة في خزانتك مع بعضها.

ملابس مريحة فاخرة

أبرز صيحات الموضة المريحة من عروض أزياء 2021

بالنظر إلى حقيقة أن الجميع كنا نرتدي ملابس مريحة طيلة العام، فمن المنطقي أن تجد دور الأزياء الكبرى طريقة لرفع مستوى الأناقة في هذه القطع، مثل شانيل Chanel وسيلين Celine وميو ميو Miu MiU وبالينسياغا Balenciaga وغيرها من العلامات التجارية التي وجدت طرقاً لتحسين الملابس المريحة، مثل البناطيل الرياضية المخملية والكثير من العقود  والبلوزات الأنيقة، هي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها الارتقاء بأسلوبك الرياضي إلى المستوى التالي.

Patchwork

أبرز صيحات الموضة المريحة من عروض أزياء 2021

ما هو الترقيع، إن لم يكن مجرد شراء ملابس مختلطة بالفعل؟ وأصدرتها العديد من دور الأزياء هذا العام مثل دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana  وإيسي مياكي Issey Miyake، وغوتشي Gucci، وعدداً من العلامات التجارية التي عرضت أسلوباً غير تقليدياً في حملاتها لعام 2021. يمكنك بسهولة إدخال هذه الصيحة إلى خزانة ملابسك في شكل فساتين مرقعة وفانيلات وسترات وبناطيل أيضاً.

التول 

أبرز صيحات الموضة المريحة من عروض أزياء 2021

كان قماش التول أكثر رومانسية بكثير، وكان في جميع أنحاء مدرجات 2021، بطرق لا تعد ولا تحصى، عرضت  جيمابتيستا فالي Gimabattista Valli فساتين ضخمة مع طبقات متعددة من التول. في هذه الأثناء، ذهب فيندي Fendi وريك أوينز Rick Owens إلى طريق أكثر تفصيلاً وشفافيةً مع إبداعات التول، مهما كانت طريقة ارتدائها، كوني جريئةً، أثناء ارتداء الأشياء المصنوعة من هذه الخامة المميزة.

تريكو

أبرز صيحات الموضة المريحة من عروض أزياء 2021

عرض دار أزياء شانيل Chanel في أزياء 2021 مجموعة من ملابس التريكو، بالتأكيد أنها ليس أمراً مبتكراً تماماً، لكن المظهر المريح شق طريقه أيضاً إلى مدارج غابرييلا هيرتس Gabriela Hearst وبروينزا شولر Proenza Schouler ولويفي Loewe. تراوحت مظاهر التريكو من أطقم الكارديجان والسراويل إلى الفساتين الفاخرة، لذلك ستتمكن من أخذ هذه المواد من الأريكة إلى أي حفلة سهرة قد تجلبها 2021.

طباعة بقرة

أبرز صيحات الموضة المريحة من عروض أزياء 2021

لم تقتصر طبعات جلود الحيوانات على جلد الثعبان والحمار الوحشي، لأن عام 2021 ستنتشر فيه طبعة البقر، حافظت المطبوعات الحيوانية على شعبيتها منذ صيف 2019، وذلك من خلال انتشار تنورة ميدي بطبعات الفهد، لكن يمكن القول إن عام 2021 يتعلق بالأبقار. النمط العشوائي المبقع هو رسم أكثر من جلد الثعبان الموحد أو طبعات الفهد، لكن الظلال المحايدة تعني أنها ستتناسب مع كل شيء موجود بالفعل في خزانتك.

قمصان كبيرة الحجم

أبرز صيحات الموضة المريحة من عروض أزياء 2021

صيحة كبيرة ظهرت على مدرجات الأزياء بين الملابس المريحة والأناقة هو القمصان ذات الأزار كبيرة الحجم، تم عرض هذه الصيحة في فالنتينو Valentino وغوتشي Gucci وبالنسياغا Balenciaga وكوتش Coach وعدد كبير من العروض التقديمية الأخرى، يمكن أن يكون تصميم القمصان المتضخمة أسهل في التصميم؛ يمكنك إقرانها مع الجوارب الضيقة، أو الجينز المفضل لديك، أو التنورة القصيرة، أو أي بنطال آخر يلفت الأنظار لمظهر احترافي يتناسب مع ملابس الشارع.