لجين عمران وأحلام تشعلان إنستقرام بلقطات عفوية ورسائل متبادلة

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 فبراير 2021
لجين عمران وأحلام تشعلان إنستقرام بلقطات عفوية ورسائل متبادلة
مقالات ذات صلة
رسائل حب متبادلة بين عمرو يوسف وكندة علوش تشعل انستقرام
لجين عمران تشعل الميديا برقصها العفوي وكشفها ملامح ابنتها
لجين عمران تشعل إنستقرام بإطلالة أنيقة وعقد بثمن صادم

خطفت الإعلامية لجين عمران الأنظار بصورة جمعتها مع الفنانة أحلام الشامسي، تألق فيها الثنائي بإطلالة ساحرة، وهنأت الإعلامية السعودية نجمة الخليج بألبومها الجديد، فدوة عيونك.

لجين عمران وأحلام تشعلان إنستقرام بلقطات عفوية ورسائل متبادلة

ونشرت لجين عمران صورة تجمعها بالفنانة أحلام ظهر فيها الثنائي بإطلالة أنيقة وعلقت الإعلامية السعودية عليها برسالة وجهتها للفنانة أحلام كتبت فيها: "دائما فخورة جدا بك و بصداقتنا و اخوتنا الممتدة على مدى 16 سنة و يمكن أكثر.. فخورة بنجاحاتك و إنجازاتك .. و سعيدة بمشاركتك طعم النجاح .. لأن طعم النجاح معك له نكهة مختلفة.. قلتيها مره ( صديقة النجاحات )..و في كل مرة نجتمع فيها .. أفهم قصدك أكثر و أعيشه من قلب.. الله لا يغير علينا يا أصيلة إلا للأفضل.. اللهم آمين".

وفي المقابل نشرت الفنانة أحلام مجموعة من الصور التي جمعتها مع الإعلامية الكويتية في حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، ظهرا فيها في لقطات عفوية، وعلقت عليها: "لجين بتسألكم جاهزين اليوم"، في إشارة منها لحلقتها مع الإعلامية الشهيرة. لترد عليها الأخيرة قائلة: "الحماس مليووون يا حب".

لجين عمران وأحلام تشعلان إنستقرام بلقطات عفوية ورسائل متبادلة

وفي الصور لفتت أحلام الأنظار إليها برشاقتها وإطلالتها التي تزينت فيها بفستان باللون الأصفر ومجوهرات أنيقة، وتميز الفستان  بتفصيلة جذابة وناعمة، ووضعت حزام على الخصر باللون الأصفر ليبرز عن رشاقتها، أما لجين عمران فتألقت باللون الأسود وإكسسوار بسيط ناعم زاد من جمال طلتها.

وخطفت الفنانة أحلام الأنظار برشاقتها الملحوظة في طلتها مع لجين عمران، وتباينت التعليقات على الصور التي جمعت أحلام و لجين عمران ومنها: "أناقتكم تخطف العقل"، "جمال طلتكن يهبل"، "أجمل اتنين أكيد راح بيطلعوا حلقة تخطف العقل".

لجين عمران وأحلام

كما هنأت لجين عمران الفنانة أحلام وكتبت لها: "ما أحد قال لي شفت بعيوني و سمعت بإذني اللوكات والكليبات ما شاء الله نار و الأغاني بتكسر الدنيا". 

لجين عمران وأحلام تشعلان إنستقرام بلقطات عفوية ورسائل متبادلة

ويضم 20 أغنية، وتتعاون فيه أحلام مع الملحن محمود خيامي، في عدد من الأغاني المصرية، كما تتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين منهم الشاعر تركي آل الشيخ والأمير بدر بن عبدالمحسن والملحن عزوف والشاعر دايم السيف والأمير خالد الفيصل والملحن طلال والموزع خالد عز والملحن أحمد الهرمي.

لجين عمران ليست الوحيدة التي هنأت أحلام على ألبومها، حيث تفاعل عدد كبير من نجوم الفن مع النجمة الإماراتية بعد طرح ألبومها الأخير بينهم النجمة آمال ماهر، وأصالة، معبرين عن إعجابهم بأغنياته وموجهين لها رسائل المدح والدعم التي تفاعلت معها "الملكة" وردت عليها بكلمات الشكر والامتنان، معبرة عن سعادتها بكلماتهم.