محمد رمضان يستعرض طائرته الخاصة بجولة داخلها

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يوليو 2021
محمد رمضان يستعرض طائرته الخاصة بجولة داخلها
مقالات ذات صلة
صور محمد رمضان يستعرض عضلاته
حسين الجسمي ينشر صورة له من داخل طائرته الخاصة
جينيفر لوبيز تستعرض إطلالتها الشتوية داخل طائرتها الخاصة

قرر الفنان محمد رمضان استعراض طائرته الخاصة التي يجول بها البلاد لجمهوره ومتابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

جولة محمد رمضان داخ طائرته

ونشر محمد رمضان فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع وتطبيق "انستجرام" وهو في جولة داخل طائرته الخاصة، إذ ظهر رمضان في الفيديو أثناء تناوله الطعام داخل الطائرة على أنغام مقطع من أغنية "فيرسيتشي بيبي" كما تظهر معظم أركان الطائرة في الفيديو.

وعلق رمضان على الفيديو كاتباً:"صحتك راس مالك اللهم ديمها على الجميع".

استعراض محمد رمضان بالنمر الأبيض

جدير بالذكر أن أثار الفنان محمد رمضان الجدل مجدداً بعد أن نشر فيديو جديد له عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام استعرض فيه جانب من حياة الرفاهية التي يعيش فيها وهو ما آثار ردود أفعال متباينة ضده.

وظهر محمد رمضان في الفيديو الذي نشره عاري الصدر بجانبه نمر أبيض يشبه الذي ظهر معه في كليب أغنية " ڤيرساتشي بيبي"، والتي حققت أكثر من 18 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب منذ طرحها الشهر الماضي.

وتجول محمد رمضان بصحبة النمر الأبيض في احد القصور الفارهة بمدينة دبي الإماراتية.

وتباينت ردود الأفعال بين جمهور محمد رمضان ومتابعيه، فعلق أحدهم قائلاً: "أنا مش عارف انت عايز توصل ايه من الفيديو ده؟"، وانتقده البعض الأخر قائلين: "الغرور مقبرة الفنان قالوها قديماً هي كام سنة وتختفي من الأخر".

في الوقت الذي أشادت به جانب آخر من التعليقات، فقال أحدهم: "انت بطل وتستاهل"، "نمبر وان"

أزمات محمد رمضان

وكانت الأزمة الأخيرة للفنان محمد رمضان بدأت بعد أن كشفت الفنانة سميرة عبد العزيز 

وفي أحد لقاءاتها الصحفية مؤخراً عن تعرضها للإهانة من النجم محمد رمضان بعد رفضها دور والدته في أحد الأعمال الفنية التي قام ببطولته وقالت: "فضحني لما رفضت أعمل أمه، وفي ناس شتموني وأنا ما اتكلمتش، لكن هو قل أدبه وقالي يا شحاتة أنا باخد 20 مليون وإنتي بتاخدي 20 ألف جنيه".

وأوضحت الفنانة سميرة عبد العزيز  أنها تلقت رسائل مسيئة من  محمد رمضان بعد رفضها تقديم والدته في أحد الأعمال، وفوجئت به يرسل إليها عبر تطبيق WhatsApp "وتساب" رسالة تحمل عبارات شتائم وسباب وعبارات مهينة حسب تصريحاتها الصحفية.