موضة ألوان النيون الأكثر رواجاً وهذه طرق تنسيقها مع الملابس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أغسطس 2021
موضة ألوان النيون الأكثر رواجاً وهذه طرق تنسيقها مع الملابس
مقالات ذات صلة
طرق تنسيق ألوان الملابس مع بعضها بأناقة
موضة الحقائب البيضاء وطرق تنسيقها مع الملابس
موضة الملابس المطبوعة الأكثر رواجاً بصيف 2021

تعد ألوان النيون من أكثر الدرجات رواجاً هذا العام لهذا سيطرت على منصات عروض الأزياء وإطلالات الفاشينيستا. وقد أبدعت أغلب مدوني الموضة في تنسيق ألوان النيون من أجل مساعدة كل فتاة تبحث عن طريقة لتنسيقها إن كانت ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية مواكبة لأحدث صيحات الموضة. 

إن كنت تجدين صعوبة في تنسيق ألوان النيون اكتشفي معنا أفكار متنوعة لارتداء بالشكل الذي يتماشى مع ستايلك وذوقك الخاص من خلال إطلالات الفاشينيستا. فتابعي معنا القراءة واكتشفي طرق تنسيق ألوان النيون هذا العام

موضة ألوان النيون

تصدرت موضة ألوان النيون بشكل كبير ضمن صيحات 2021 فلم يتخلى عن تقديمها أغلب دور الأزياء العالمية. لهذا استعانت بها أيضاً الفاشينيستا للحصول على إطلالة عصرية جذابة مناسبة لإطلالتهن وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع.

حيث تنوع ظهور ألوان النيون هذا العام مع مختلف القطع وذلك بداية من الملابس العملية والرسمية وحتى فساتين السهرة. كما لفت أنظارنا تقديم الإكسسوارات بألوان النيون سواء الحقائب والأحذية وحتى نظارات الشمس بحيث تتناسب مع كل امرأة هذا العام.

كيفية اختيار ألوان النيون حسب القوام

يجب الحرص جيداً عند اختيار ألوان النيون، وذلك لأنها بمثابة طريقة إلى لفت الأنظار من خلال قطعة ملابس. لهذا هناك بعض القواعد يجب عليك اتباعها عند اختيار ألوان الملابس بحيث تتناسب مع شكل قوامك. 

  • اختاري ألوان النيون على قطعة علوية أو سفلية بالجسم مع الحرص على ألا تكون هذه المنطقة ممتلئة كي لا تلفتين الأنظار نحوها.

  • احرصي على تنسيق ألوان النيون بالطريقة التي تتشابه مع ذوقك وستايلك الخاص لإطلالة موفقة.

  • تعد ألوان النيون من الدرجات التي يمكن أن تتماشى مع لون البشرة البيضاء والحنطية والسمراء، لهذا لا تترددي من اقتنائها للحصول على مظهر رائع.

إطلالة كاملة بألوان النيون

هناك أكثر من طريقة لارتداء ألوان النيون مع الملابس وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة معبرة عن ستايلك الخاص وذوقك. لهذا وإن كنت شخصية جريئة يمكنك تجربة اعتماد إطلالة موحدة بألوان النيون ويمكنك تطبيق هذه الطريقة من خلال اعتماد بدلة كاملة باللون الأخضر أو الأصفر النيون مثل الفاشينيستا.

أما إن كنت تملكين شخصية مميزة وتبحثين عن إطلالة غير تقليدية اختاري إطلالة بألوان نيون مختلفة مثل الفوشيا مع البرتقالي النيون الذي سوف يعكس إطلالة مفعمة بالحيوية بطريقة مميزة. وهذه الطريقة كانت المفضلة لدى العديد من الفاشينيستا هذا العام من أجل الحصول على مظهر غير تقليدي.

ألوان النيون مع الدرجات المحايدة

إن كنت شخصية بسيطة يمكنك أن تختاري قطعة واحدة بألوان النيون مثل سترة أو بنطلون وتنسيقه مع الملابس بألوان محايدة مثل الأسود أو البيج أو الأبيض. وذلك للحصول على إطلالة عصرية أنيقة مناسبة لذوقك في مختلف الأوقات.

انتبهي جيداً باختيار القطعة التي ترغبين في اعتمادها باللون النيون بأن تكون مناسبة لقوامك وذلك كي لا تفسد إطلالتك. لهذا يمكنك استعمال الطريقة التي اتبعها الفاشينيستا وهي ارتداء بليزر باللون النيون الأخضر مع ملابس محايدة.

إكسسوارات بألوان النيون

إن كنت ترغبين التجديد بإطلالتك ولست من محبي ارتداء ألوان النيون يمكنك تجربة إضافته على إطلالتك من خلال الإكسسوارات. حيث يمكنك اعتماد إطلالة بسيطة بألوان محايدة هادئة وتنسق معها حذاء وحقيبة باللون النيون فهذه الطريقة سوف تعكس مظهر رائع لكِ.

يمكنك أن تختاري إكسسوارات بألوان النيون إن كنت ترتدي ملابس زاهية أو حتى بألوان النيون. حيث اتبعت هذه الطريقة الكثير من الفاشينيستا للحصول على إطلالة عصرية ملفتة للأنظار بشكل غير تقليدي.