لجين عمران تستعرض منزلها بجولة داخله وأزيائها تثير إعجاب الجمهور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مارس 2021
لجين عمران تستعرض منزلها بجولة داخله وأزيائها تثير إعجاب الجمهور
مقالات ذات صلة
لجين عمران تستعرض أزيائها الفاخرة والجمهور ينتقد تصرفاتها
فيديو لجين عمران تسمح بجولة خاصة من داخل منزلها وتكشف عن تفاصيله
بالصور: لجين عمران تستعرض مجوهراتها الفاخرة مع الجمهور

استعرضت الإعلامية السعودية لجين عمران منزلها من خلال فيديو نشرته على حسابها الرسمي على سناب شات ووجهت العديد من الأسئلة للجمهور حول المحتوى الذي يرغبوا في مشاهدته معها.

لجين عمران تستعرض منزلها

وفي بداية الفيديو رحبت لجين عمران بالمشاهدين قائلة :"أهلا بكم في عالمي"، وتسألت عن المحتوى الذي يرغب المتابعين في رؤيته على حسابها وهل تهتم بالطبخ أم اللايف ستايل أم الفاشون.

وخلال الفيديو استعرضت ظهر منزل لجين عمران الفخم والذي اعتمد كله بشكل أساسي على اللون الأبيض ، وهذا ما بدا واضحاً من لون الأثاث والحائط والسلم، مع مزج اللون البيج الهادئ وتفاصيل بسيطة من اللون الذهبي أيضاً.

وظهر في الفيديو العديد من أرجاء المنزل ووجود العديد من الجوائز والتكريمات التي حصلت عليها لجين عمران، أما غرفة النوم فجاءت من اللوني الأبيض والأسود والتي زينت بديكورات من Chanel.

وأثارت أزياء لجين عمران التي استعرضتها في نهاية الفيديو إعجاب الكثير من المتابعين الذين أثنوا على ذوقها في اختيار أزيائها التي تظهر بها.

لجين عمران تتمنى أن تصبح جدة

وكشفت لجين عمران عن أمنيتها أن تصبح جدة خاصة بعد زواج ابنتها جيلان، وأشارت إلى أنها ترغب في تربيته في منزلها، لافتةً إلى أن ابنتها أعلمتها في هذا السياق أنها ما زالت صغيرة على الإنجاب.

ولفتت إلى شغفها بالطو وإجادتها تحضير مختلف الأطباق وقالت إنها كثيراً ما تحب إعداد الوصفات ومشاركة متابعيها هذا الشغف من خلال فيديوهات تنشرها. كما ذكرت أنها تلقت عرضين لتقديم برامج طهو، إلا أنها رفضتهما من أجل تقديم برنامج فني في الموسم الرمضاني المقبل.

ويُشار إلى أن لجين عمران شاركت أخيراً في تجربة تمثيلية هي الأولى لها من خلال فيديو كليب أغنية "ما سألت إلا عليك" التي أطلقتها الفنانة الإماراتية أحلام ضمن ألبومها الجديد "فدوى عيونك".

ونشرت لجين عمران صورة تجمعها بالفنانة أحلام ظهر فيها الثنائي بإطلالة أنيقة وعلقت الإعلامية السعودية عليها برسالة وجهتها للفنانة أحلام كتبت فيها: "دائما فخورة جدا بك و بصداقتنا و اخوتنا الممتدة على مدى 16 سنة و يمكن أكثر.. فخورة بنجاحاتك و إنجازاتك .. و سعيدة بمشاركتك طعم النجاح .. لأن طعم النجاح معك له نكهة مختلفة.. قلتيها مره ( صديقة النجاحات )..و في كل مرة نجتمع فيها .. أفهم قصدك أكثر و أعيشه من قلب.. الله لا يغير علينا يا أصيلة إلا للأفضل.. اللهم آمين".

وفي المقابل نشرت الفنانة أحلام مجموعة من الصور التي جمعتها مع الإعلامية الكويتية في حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، ظهرا فيها في لقطات عفوية، وعلقت عليها: "لجين بتسألكم جاهزين اليوم"، في إشارة منها لحلقتها مع الإعلامية الشهيرة. لترد عليها الأخيرة قائلة: "الحماس مليووون يا حب".