هكذا أطلت هازال كايا على السجادة الحمراء بالشهر الثامن من الحمل

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 سبتمبر 2019
برغم حملها بالشهر الثامن.. هازال كايا على السجادة الحمراء ببطن بارز
مقالات ذات صلة
تغير واضح في قوام هازال كايا بعد الحمل.. هكذا أطلت بأحدث ظهور لها
الشهر الثامن من الحمل
هازال كايا

أطلت هازال كايا على السجادة الحمراء لمهرجان أضنة السينيمائي برفقة زوجها علي أتاي، حيث فاجأت الحضور والجمهور على الرغم من دخولها الشهر الثامن من حملها وبروز بطنها بشكل واضح.

وأطلت هازال كايا بفستان أسود طويل من الساتان بأكمام طويلة وياقة كلاسيكية أحاطت فتحة صدرها الدائرية الممتدة، حيث أصرت على حضور المهرجان لمساندة زميلها الممثل علي جان يوجيسوي الذي كان من ضمن المرشحين لجائزة أفضل ممثل، وبالفعل فاز بها في نهاية الحفل.

X

وبرغم بروز بطنها واقتراب موعد ولادتها، إلا أن هازال كايا خطفت الأنظار برشاقتها على الرغم من تصميم فستانها الذي كان فضفاضاً وبعيداً عن أناقتها المعتادة، حيث بينت بوضوح أنها تحافظ على نظام غذائي محدد مع طبيبها حتى يمر حملها بسلام نظراً لأنها تعاني من داء السكري ولا تريد أن يكون له أية آثار جانبية على الحمل والولادة وعلى صحة جنينها.

وأطلت هازال كايا في كواليس المهرجان بإطلالتين كاجوال، حيث ظهرت بفستان مطبوع بالزهور وفستان آخر من الدنيم، حيث خلا وجهها تماماً من المكياج لكنها ظلت متألقة وجميلة كما عودت جمهورها.

الجدير بالذكر أن النجمة التركية قد تزوجت الممثل علي أتاي في أوائل شهر فبراير الماضي في حفل زفاف فخم حضره العديد من المشاهير وارتدت العروس خلاله 3 فساتين ملفتة، ثم أعلنت عن خبر حملها في شهر أبريل الماضي.