موضة البوت الملون الأكثر روجاً هذا الشتاء وهذه طرق تنسيقه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 نوفمبر 2021
موضة البوت الملون الأكثر روجاً هذا الشتاء وهذه طرق تنسيقه
مقالات ذات صلة
موضة البوت الـ Riding Boots وهذه طرق تنسيقه هذا الشتاء
موضة بوت السبعينات يعود من جديد وهذه طرق تنسيقه
طرق تنسيق موضة البوت الـ Hiking Boots هذا الشتاء

يعد البوت الملون من أكثر الصيحات روجاً هذا العام فيمكنك ملاحظة هذا بعد أن أصبح اختيار أغلب الفاشينيستا حول العالم. فهو يضيف لإطلالتك التقليدية البسيطة مظهر مفعم بالحيوية بطريقة بسيطة للغاية وفي رأيي أنه من القطع المثالية التي يمكنك اختيارها إن كانت أغلب إطلالاتك الشتوية بسيطة وتعتمد على الأزياء المحايدة دائماً. 

لهذا تعرفي معنا اليوم على أبرز موضة البوت الملون وما هي الدرجات التي يمكنك اختيارها هذا الشتاء للحصول على إطلالة رائعة بمختلف الأوقات. كما أننا سوف نساعد في تنسيق البوت الملون مع الملابس من خلال عدة أفكار للحصول في النهاية على إطلالة رائعة تخطف الأنظار.

موضة البوت بألوان النيون

خطف أنظارنا ظهور موضة البوت بألوان النيون بشكل كبير بداية من فصل الخريف وحتى الآن، لهذا لم تتخل عن اختياره الفاشينيستا Leonie Hanne بأغلب الأوقات. ولكن ظهر موضة البوت النيون مع الموديلات الكلاسيكية التي تصل إلى الركبة بشكل عصري جذاب.

يمكنك تنسيق البوت بألوان النيون بعدة طرق سواء باختياره مع الملابس المحايدة مثل الأبيض أو البيج أو الأسود. أما إن كنت شخصية جريئة فلا تترددي من تجربة البوت النيون مع قطعة واحدة أخرى من نفس اللون مثل توب أو جاكيت. كما يمكنك تجربة ألوان النيون مع الدرجات الباستيل الناعمة لمظهر شتوية أنيق ومميز.

موضة البوت الميتاليك

تصدر البوت الميتاليك منصات عروض الأزياء خلال موضة خريف وشتاء 2021-2022. لهذا أصبح من القطع المميزة التي تعكس مظهر ساحر وجذاب للمرأة. حيث تم تقديم البوت الميتاليك بألوان الذهبي والفضي بشكل كبير والتي يمكن أن يعكس مظهر أنيق لكِ عند اختياره بمختلف الأوقات والمناسبات.

يعد البوت الميتاليك من القطع الرائعة التي يمكنك اقتنائها وذلك بسبب سهولة تنسيقه مع مختلف الملابس الزاهية. أيضاً يمكنك تجربة تنسيق البوت الميتاليك الذهبي مع الملابس باللون الأسود أو الرمادي وبالتأكيد سوف تعكس مظهر رائع لكِ بمختلف الأوقات.

موضة البوت باللون الأحمر

أصبح البوت الأحمر من أبرز القطع التي يمكن لأي امرأة اقتنائها للحصول على إطلالة رائعة تخطف الأنظار. وذلك لأن البوت الأحمر يمنح المرأة إطلالة مفعمة بالأنوثة بشكل بسيط سواء كان بالموديل الطويل الذي يغطي الركبة أو المتوسط أو القصير مرتفع الكاحل. ففجميع الحالات سوف تحصلين على إطلالة رائعة.

يمكنك تنسيق البوت الأحمر مع مختلف الدرجات الزاهية الأساسية مثل الأزرق والأخضر والأصفر، أيضاً ستكون إطلالتك مبهرة عند اختيار البوت الأحمر مع الملابس المحايدة مثل الأسود أو البيج أو الرمادي أو الأبيض. لهذا لا تترددي من اختيار البوت الأحمر هذا الشتاء لضمان إطلالة مميزة تخطف الأنظار.

موضة البوت الأصفر

يعد البوت الأصفر الزاهي أو الخردلي من أكثر الدرجات التي يمكنك اختيارها للحصول على إطلالة رائعة ومبهرة هذا الشتاء. وذلك لأنه يتناسب مع الملابس الشتوية بمختلف ألوانها ويضيف للمرأة مظهر أنيق. ولكن يجب أن تتميزي بشخصية جريئة من أجل تجربة ارتداء البوت باللون الأصفر مع الملابس.

يمكنك تنسيق البوت الأصفر مع مختلف الملابس الشتوية بألوان داكنة مثل الأرجواني والنبيذي والأخضر الداكن. فجميع هذه القطع متوفرة لدى أغلب الفتيات، لهذا لا تترددي في تنسيقها مع البوت الأصفر هذا الشتاء لضمان إطلالة رائعة تخطف الأنظار.

موضة البوت الأخضر

ظهر البوت الأخضر هذا الشتاء بعدة درجات سواء مع ألوان النيون والأخضر الفاتح الفستقي والباستيل والداكن. ويمكن لجميع هذه الدرجات أن تمنحك إطلالة رائعة عند اختيارها. وذلك لأنه من السهل تنسيقها مع الملابس للحصول على إطلالة رائعة بشكل مبهر يجعلك تنافسين إطلالات مدوني الموضة.

حيث يمكنك تجربة تنسيق البوت الأخضر الفاتح أو الباستيل مع الملابس بدرجات ناعم وبسيطة مثل الوردي والأصفر. أما الدرجات الداكنة ستكون مناسبة لكِ مع الأزياء بألوان محايدة لضمان مظهر أنيق بشكل مميز.