تامر عاشور وأنغام ومحمد الشرنوبي: ثلاثي أضاء حفلات صيف جدة 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يوليو 2021
تامر عاشور وأنغام ومحمد الشرنوبي: ثلاثي أضاء حفلات صيف جدة 2021
مقالات ذات صلة
تامر عاشور
أنغام تبكي على المسرح خلال حفلها في جدة
زوجة تامر عاشور السابقة تساند مي حلمي في خلافها مع محمد رشاد

عاش الجمهور السعودي، أمس، ليلة مميزة مع 3 من نجوم الغناء المصريين هم النجمة أنغام، والفنانين تامر عاشور ومحمد الشرنوبي، حيث حرصت شركة بنش مارك Benchmark، على جمع الثلاثي في يوم واحد ضمن فعاليات حفلات جدة لصيف 2021، التي يشارك فيها نخبة من نجوم الغناء في الوطن العربي. 

 وتعد هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها 3 نجوم في حفل واحد، فخلال الأيام الماضية أحيا عدد من النجوم، منفردين حفلاتهم في فعاليات صيف جدة 2021.

تامر عاشور في جدة 2021

وقبل الحفل، شوق تامر عاشور جمهوره لحفله في جدة، ونشر عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستقرامم صورة مرفقة بتعليق كتب فيه: "انا متأكد ان كل الاغاني اللي بتحبوها هغنيها في الحفله يوم ٢٤ والمفجأه ان الحفله كلكم هتشوفوها، اتحداكم لو قولتولي اغنيه مش هغنيها في الحفله".

تامر عاشور وأنغام ومحمد الشرنوبي: ثلاثي أضاء حفلات صيف جدة 2021وعند صعوده على المسرح، أشعل الفنان المصري   حماس السعوديين بتقديمه مجموعة من أغنياته الشهيرة، وبمجرد صعوده على المسرح توجه برسالة للجمهور السعودي قال فيها: "مبسوط جدا إني معاكم النهاردة شرف كبير أن أكون موجودا مع الجمهور الكبير العظيم... شكرا لكم"، ليضج مسرح Jeddah Super Dome بتصفيق الجماهير.

حفل محمد الشرنوبي

 أما محمد الشرنوبي فأحيا حفلاً تفاعل معه الجمهور السعودي بحرارة وحماس، ليفاجأ الفنان المصري من رد الفعل الذي لم يكن يتوقعه مغازلاً الجمهور السعودي عبر حسابه الشخصي بكلمات كتب فيها: "النهارده يوم من أسعد ايام حياتي .. احساس عمري ما حسيت بيه قبل كده".

 وأضاف الفنان المصري، محمد الشرنوبي،  معبراً عن سعادته: "فرحه و خوف و ذهول بحب الناس اللي عمري ما كنت اتخيله. شكرا جدا للجمهور السعودي و يارب اكون اسعدتكم زي ما انتوا مليتوا قلبي فرح و سعاده. شكرا شركة بنش مارك على التنظيم الرائع.

حفل انغام في جدة

 أما الفنانة أنغام، فكعادتها تخطف النجمة المصرية القلوب، فهي ملكة المسرح التي لم تقدم حفلاً واحداً إلا ويحقق نجاحاً كبيراً ويتفاعل معه الجمهور، وقدمت أنغام حفلها في جدة وسط تفاعل كبير بمجموعة من الأغنيات التي قدمتها بصدق كبير.

تامر عاشور وأنغام ومحمد الشرنوبي: ثلاثي أضاء حفلات صيف جدة 2021

بكت الفنانة أنغام خلال غنائها على المسرح تأثراً بكلمات أغنيتها "كان حلم وضاع حبيبي وداع"، وقدمت عدداً كبيراً من أغانيها القديمة والجديدة وبعضها باللهجة المصرية.

وعلى حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر نشرت انغام عدداً من فيديوهات حفلها في السعودية موجهة رسالة إلى الجمهور كتبت فيها: "وأنا لو حلوة، أنا حلوة علشان وياك"، في مغازلة منها للجمهور السعودي الذي عبر عن إعجابه الشديد بحفل النجمة المصرية.

حفلات جدة 2021

وكانت ليلة 24 من حفلات جدة 2021 ليلة مميزة بمشاركة الثلاثي المصري، وقدم الحفل وجوه الإعلام السعودي دينا يحيى وسامي جميل، وسط تفاعل كبير من الجمهور، حيث تعد هي المرة الأولى التي يجتمع فيها ثلاثة نجوم لأول مرة في سهرة واحدة، وهو ما خلق حالة خاصة بين الجمهور السعودي الذي عاش ليلة استثنائية بين نجومه.

تامر عاشور وأنغام ومحمد الشرنوبي: ثلاثي أضاء حفلات صيف جدة 2021


ويأتي حفل صيف جدة 2021، وتواجد نخبة من نجوم الوطن العربي بعد سعي واضح من رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ قد التقى مؤخراً بعدد من الفنانين والنجوم في الوطن العربي، خاصة في مصر  منهم أنغام ووائل كفوري وغادة عادل، وعمرو دياب وأصالة وكريم عبد العزيز والمخرج مروان حامد والشاعر مدحت العدل والمنتج جمال العدل، للحديث عن أهمية العناية بالمشاريع الفنية وتطويرها في العالم العربي.

تامر عاشور وأنغام ومحمد الشرنوبي: ثلاثي أضاء حفلات صيف جدة 2021

ويرجع تحرك رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ بجمع نجوم الوطن العربي في أعمال مشتركة  إن الوطن العربي بحاجة إلى محتوى فني نظيف وراقي يراعي عاداته وتقاليده ويخدم الشباب السعودي والعربي بوجه عام، مشيراً إلى دعوته لإقامة اجتماع مع كبرى شركات الإنتاج وصناع المحتوى لتطوير صناعة الترفيه.