أفضل فرشاة لتنظيف الوجه بالتجربة

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 نوفمبر 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018
العناية بالبشرة مع فرشاة الوجه LUNA 2
مقالات ذات صلة
الطريقة الأفضل لتنظيف فرشاة المكياج
تجربة فرشاة تنظيف الوجه لونا ميني 2
أفضل خلطة لتبيض الوجه بالتجربة

من البديهي أن يكون سبب بحثك عن أفضل فرشاة تنظيف الوجه هو شعورك الدائم بعدم إكتمال عملية تنظيف بشرة الوجه باتباع الوسائل التقليدية!
ولأن اختيار فرشاة تنظيف الوجه الصحيحة سيساعدك على الحصول علي بشرة وجه صحية نظيفة ومشرقة، فإليكِ تجربتنا المفصلة  مع جهاز تنظيف الوجه LUNA 2 من فوريو FOREO، وذلك نتيجة تجربة دامت 100 يوماً!

أفضل فرشاة لتنظيف الوجه:


بعد مرور 100 يوماً على أتباع روتينالعناية بالبشرة مع LUNA 2 من فوريو FOREO، تنظيف الوجه  و تدليك  الوجه مرتين يومياً صباحاً و مساُ قبل النوم فإنه يُمكننا كتابة خلاصة تجربتنا:

- أولاً فوريو FOREO  شركة سويدية أطلقت أجهزة للعناية بالبشرة بعد 10 أعوام من الدراسات والأبحاث والتطوير، وعملت جاهداً على أن يكون المنتج فعّالاً ليقدم تنظيف وتقشير البشرة بالإضافة للحد من علامات تقدم السن!

- لابد أن نعرف أن خامة أجهزة فوريوFOREO مصنوعة من السيليكون المتين بالكامل، وهذا السليكون المضاد للبكتيريا مصقول وخالي من المسامات، ولهذا يمثل بيئة صحية تمنع نمو البكتيريا، على عكس ما يحصل بفرش النايلون التي تحتفظ برطوبتها لوقت طويل مما يجعلها بيئة خصبة لنمو البكتيريا والجراثيم وبالتالي تصبح فرش النايلون عدوّة للبشرة و تلوثها بدلاً من تنظيفها.

- مبدأ عمل فرشاة تنظيف الوجه LUNA 2 من فوريو FOREO يعتمد على الرؤوس المصنوعة بدقة والتي تعمل بتناغم مع الذبذبات التي يصدرها الجهاز، وهذه الذبذبات تنشط الدورة الدموية بالوجه وتمنحها النضارة وتساعد على إتمام الامتصاص العميق لكريمات تغذية البشرة بالإضافة إلى أن التنشيط الذي يحدث بالدورة الدموية يكافح ظهور التجاعيد.

- تُعتبر فرشاة اقتصادية، فالعمر الافتراضي لفرشاة تنظيف الوجه LUNA 2 من فوريو FOREO، هو مدى الحياة! بالإضافة لعدم الحاجة لتجديد ملحقاته كشراء المزيد من الرؤوس كل بضعة أشهر! مما يجعل هذا المنتج اقتصادياً بقوة.

- حجم فرشاة تنظيف الوجه LUNA 2 من فوريو FOREO مثالي، يسهل حملها واستخدامها للسفر، فهي لا تحتاج إلى قاعدة ولا لتغيير رؤوس، كما أنها سهلة الاستخدام، بالإضافة إلى أن بطاريتها تستمر لأكثر من 6 شهور في كل مرة يشحن بها الجهاز، إلى جانب أنها مضادة للماء 100%، ويُمكن استخدامها بحوض الاستحمام بأمان تام.

- الفائدة الأهم لفرشاة تنظيف الوجه LUNA 2 من فوريو FOREO، هي قدرتها على تنظيف البشرة بعمق، وتقشير الوجه بلطف، وتنشيط الدورة الدموية.

طريقة استخدام أفضل فرشاة لتنظيف الوجه لونا 2 من فوريو FOREO:


- عادة ما أضع القليل من مستحضر الغسول اليومي الطبي الذي يناسب نوع بشرتي على الوجه.
- أبلل فرشاة الوجه LUNA 2 بالماء واضغط على زر التشغيل واختار السرعة التي تناسبني (غالباً اختار السرعة الأخف، باستثناء تنظيف البشرة بعد المكياج الثقيل فاختار سرعة أعلى).
- أحرك فرشاة الوجه LUNA 2 بحركات دائرية على بشرتي لمدة دقيقة (أشعر وكأنه يعمل مساج لبشرتي) وبعد الانتهاء اغسل وجهي بالماء البارد واجَفِفُه جيداً.
- أستخدم كريم العناية الليلي وأشغل فرشاة الوجه LUNA 2 على وضع مكافحة التجاعيد لمساعدة بشرتي على امتصاص المستحضر بعمق. 
- ألاحظ احمراراً خفيفاً يدل على تنشيط الدورة الدموية بالوجه وسرعان ما يزول.

كانت هذه خلاصة تجربة أفضل فرشاة لتنظيف الوجه وهي فرشاة تنظيف الوجه لونا 2 من فوريو FOREO، وباختصار هذه الفرشاة فعالة وعملية، يسهل استخدامها ونقلها، اقتصادية.