جددي خزانة ملابسك للسنة الجديدة وغيري ستايلك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 ديسمبر 2019
جددي خزانة ملابسك للسنة الجديدة وغيري ستايلك
مقالات ذات صلة
جددي خزانة ملابسك بقطع شتوية تساعد على تدفئتك وأناقتك
جددي خزانة ملابسك بهذه المجموعة المميزة التي يوفرها لك أمازون برايم
اكسسوارات بتصميمات مميزة غيري بها ستايلك

في الوقت الحالي، نتوق إلى إضافة بعض القطع  والألوان الجديدة إلى خزانة ملابسنا لعام 2020، لكننا نجد أنفسنا مقيدين قليلاً بالقطع التي لدينا، لهذا نعتمد دائماً على تجديد إطلالاتنا، لكن يمكنك فقط إضافة قطعة أو اثنين لخزانة ملابسك لإطلالات متنوعة ومختلفة تستطيعين من خلالها تغير استايلك للعام الجديد


بنطال جينز شارلستون Flare 

بنطال جينز شارلستون Flare 

واحدة من أكبر اتجاهات البناطيل التي سنراها كثيراً في 2020، هو الجينز الشارلستون بدون أدنى شك، حيث تم رصدهها في جميع أنحاء مدارج عروض الأزياء السابقة. 

الجلد الملون 

الجلد الملون 

الأزيار المصنوعة من الجلد هى أحد الاتجاهات المفضلة لدينا هذا الموسم، وفي العام المقبل سنرى تصميمات مبتكرة أكثر تهيمن على الإطلالات الشتوية، لكن اضيفي هذا الاتجاه من خلال اختيار الألوان الزاهية التي ستكون رائعة مع خامة الجلد. 


الفيست

الفيست

سواء كنتِ ترتديه كجزء من بدلة من ثلاث قطع أو قطعة منفردة، فإن الفيست هو من أكثر الإضافات المنعشة لخزانة ملابسك لعام 2020. 

أحذية باللون الأبيض 

أحذية باللون الأبيض 

لقد عادت مرة أخرى الأحذية البيضاء التي تضفي مظهراً منعشاً لإطلالتك، منُذ أن شاهدناه من خلال أحذية الكاحل الشتوية في خريف 2019. 

قلادات ضخمة 

قلادات ضخمة 

القلادات المكتنزة ستبقى معنا لعام 2020، السلاسل الكبيرة كانت متواجدة في كل مكان في عروض أزياء ربيع 2020 من الفضة والذهب، لكن لهذا الموسم ارتدي القلادة الذهبية مع كنزة فضفاضة للحصول على مظهر عصري مميز. 

شورت برمودا 

شورت برمودا 

يبدو أنه ليس من السهل ارتداء الشورت خلال الشتاء، لكن الأنماط التي تأتي بشكل برمودا bermuda سواء كابدلة رسمية أو مع كنزة، ستكون رائعة للشتاء، ارتديها مع حذاء شتوي عالي الركبة. 


أكمام ضخمة واسعة

أكمام ضخمة واسعة  

منذ أن ظهرت في الصيف الماضي مازالت الأكمام الواسعة بنفس قوتها حتى الآن، يمكنك أن تختاري هذا النمط من خلال الفساتين أو توب عصري رائع، أو قميص كلاسيك. 

اللون الأزرق الكلاسيك 

اللون الأزرق الكلاسيك

اللون الأزرق الكلاسيك هو كل شيء هذا الموسم، ليس فقط لأنه من الألوان الراقية والتي تضيف مظهراً فاخراً لإطلالتك، لكن أيضاً لأنه أصبح هو لون العام لعام 2020.