إليك أفكار لتنسيق اللون الرمادي مع الملابس طوال السنة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 سبتمبر 2021
إليك أفكار لتنسيق اللون الرمادي مع الملابس طوال السنة
مقالات ذات صلة
أفكار لتنسيق اللون الرمادي للخريف والشتاء
أفكار لتنسيق اللون الخردلي مع الملابس
أفكار لتنسيق اللون الأصفر مع الملابس

تنسيق اللون الرمادي من الأشياء التي تبحث عنها باستمرار أغلب الفتيات وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع طوال الوقت. وبرغم أن من السهل تنسيق اللون الرمادي إلا أن هناك من تبحث عن أفكار غير تقليدية لمظهر أكثر تميزاً. لهذا جمعنا لكِ أفكار متنوعة لتنسيق اللون الرمادي وارتدائه بمختلف الأوقات على مدار العام.

موضة اللون الرمادي

يعد اللون الرمادي من الدرجات المحايدة والأساسية التي لا يمكن أن تختفي من قائمة صيحات ألوان الملابس لهذا العام. لكن وجدت في النهاية أن أغلب الفتيات تميل لارتداء اللون الرمادي بشكل أكبر في فصل الشتاء عن الصيف وذلك لأن اللون الرمادي يمنح المرأة مظهر راقي وأنيق خاصة مع القطع الكلاسيكية والرسمية.

كان اللون الرمادي والأصفر من الدرجات الرائجة هذا العام بشكل كبير وذلك لأنه كان لون بانتون 2021. وأيضاً كان الرمادي من الدرجات التي ظهرت بشكل كبير على منصات عروض الأزياء خاصة للخريف القادم. لذلك لا تترددي من إمتلاك قطع ملابس باللون الرمادي لإطلالة أنيقة طوال الوقت.

درجات اللون الرمادي وطرق تنسيقها 

يمكنك الاختيار بين تنسيق اللون الرمادي بدرجاته الفاتحة أو الداكنة وذلك حسب ما تفضلين ولكن، تتناسب بشكل أكبر الدرجات الفاتح مع مختلف الألوان الزاهية أو الباستيل أو المحايدة. أما درجات الرمادي الداكنة يمكن اختيارها مع الملابس الرسمية بشكل أكبر.

إن كنت تبحثين عن طريقة سهلة وسريعة لتنسيق اللون الرمادي لا تترددي من اختياره مع الألوان المحايدة مثل البيج أو الأبيض أو الأسود. أما إن كنت تفضلين البحث عن أفكار غير تقليدية فتابعي القراءة واكتشفي الدرجات المناسبة للون الرمادي.

تنسيق اللون الرمادي مع الأصفر

تحدثنا من قبل أن تنسيق اللون الرمادي مع الأصفر الهادئ من الصيحات الرائجة بشكل كبير هذا العام وذلك لأنه لون بانتون 2021. ولكن يمكنك الإبداع في تنسيقهم بالطريقة التي تلبي ذوقك سواء باختيار الأصفر الزاهي أو الكناري أو الخردلي مع الرمادي فبالتأكيد سوف يعكس مظهر عصري جذاب لكِ.

تنسيق اللون الرمادي مع الأخضر

إن كنت تبحثين عن التميز من خلال الملابس فاختاري تنسيق اللون الرمادي مع الأخضر. حيث لجأت الفاشينيستا لاعتماد الأخضر الزيتي والباستيل مع الملابس باللون الرمادي الفاتح. فهو يعكس مظهر أنيق لكِ سواء عند ارتدائه في فصل الصيف أو الخريف.

تنسيق اللون الرمادي مع الأحمر

هل تبحثين عن إطلالة مميزة وعصرية باللون الرمادي؟ إذاً عليك تجربة تنسيق اللون الرمادي مع الأحمر الزاهي أو حتى النبيتي فهم من الدرجات الرائعة التي يمكن اللجوء إليها لمظهر جذاب وملفت للأنظار.

حيث يمكنك اختيار اعتماد تنورة باللون الأحمر مع توب أو جاكيت باللون الرمادي لإطلالة أنيقة تتناسب مع ستايل المرأة التي تبحث عن التميز. كما يمكنك اعتماد ملابس باللون الأحمر بإطلالة موحدة مع إضافة بوت أو حذاء رمادي لضمان مظهر أنيق.

تنسيق اللون الرمادي مع الوردي

تنسيق اللون الرمادي مع الوردي من أشهر الأفكار التي يمكن أن تعكس مظهر جذاب للمرأة وذلك سواء باختيار درجات الوردي الزاهي أو الناعم. ففي جميع الحالات ستكون إطلالتك موفقة لهذا لا تترددي من اختيار اللون الوردي مع الرمادي لضمان إطلالة رائعة تخطف الأنظار.

حيث يمكنك الاختيار بين تنسيقه اللون الرمادي مع الوردي عند ارتداء الأزياء الرسمية مثل البدلة الرمادي وتنسيقها مع توب وردي بسيط. يمكنك أيضاً تنسيق الرمادي مع الوردي باعتماد الأزياء العملية البسيطة التي تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع.

تنسيق اللون الرمادي مع البرتقالي

لجأت بعض الفاشينيستا لتنسيق اللون الرمادي مع البرتقالي بطريقة مميز وجذابة خاصة مع الملابس الشتوية. لهذا وإن كنت تبحثين عن أفكار إطلالات شتوية لا تترددي من اختيار بلوفر برتقالي منسق مع بنطلون رمادي جينز لضمان الحصول على إطلالة رائعة تخطف الأنظار.