أفخم ساعات بميناء مرصعة بفصوص الألماس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أغسطس 2021
أفخم ساعات بميناء مرصعة بفصوص الألماس
مقالات ذات صلة
ساعات رادو دياماستر المرصعة بالألماس
أفخم ساعات مرصعة بالزمرد لإطلالة راقية
ساعة Heure H بالذهب الوردي ومرصّعة بالألماس

أغلبنا يحرص على اقتناء ساعات فخمة مرصعة بالألماس بتصميمات مميزة يمكن أن تعكس المظهر الراقي الأنسب لكِ في مختلف الأوقات. لهذا يهتم أغلب دور المجوهرات العالمية بتقديم موديلات ساعات متنوعة وبالأخص التصميمات التي تتميز بميناء مرصعة بالألماس والتي يمكن أن تتماشى مع ذوقك بل ويمكن أن تكون اختيارك دائماً.

لهذا جمعنا لكِ أجمل وأفخم الموديلات التي قدمتها أغلب دور المجوهرات العالمية التي يمكن أن تضيف لكِ مظهر جذاب في مختلف الأوقات. فقط كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة ومشاهدة أجمل الساعات بميناء مرصعة بالألماس.

ساعات بسوار من الجلد وميناء مرصعة بالألماس

إن كنت من محبي ارتداء الساعات التي تتميز بسوار من الجلد أكثر من السوار المعدني وترغبين في اقتنائها من أجل أن تضيف لكِ مظهر راقي يتناسب مع إطلالتك في السهرة. لهذا احرصي على أن تكون الميناء مرصعة فصوص الألماس وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة ومبهرة لكِ في المناسبات.

فإن كنت ترغبين في اقتناء موديل مميز عليك اختيار الساعة التي تتميز بميناء باللون الأسود وتضيئها فصوص الألماس البراقة بشكل رائع مثل الموديل الذي قدمه كارتييه Ballon Bleu de Cartier. أما إن كنت من عشاق الإطلالات الكلاسيكية فيجب أن يتوفر في خزانتك ساعة شانيل المرصعة بالألماس من الداخل Chanel Boy-Friend watch.

يمكن لعشاق الأسلوب الناعم وموديلات الساعات ذات السوار الرفيع يمكن اختيار التصميم المرصع من الداخل بالألماس مع Chaumet Joséphine Aigrette Impériale watch. حيث يمكن أن يضيف لكِ مظهر راقي في مختلف الأوقات.

احرصي فقط على اختيار السوار الجلد باللون الذي يتماشى مع ملابسك سواء باللون البيج أو الأسود أو الأبيض، وهي الدرجات الأكثر رواجاً مع أغلب دور المجوهرات. واهتم البعض منهم بتقديم الألوان الزاهية مثل الأخضر بشكل جذاب وملفت للأنظار. وذلك لضمان الحصول على إطلالة مثالية بمختلف الأوقات والمناسبات.

ساعات بميناء من الأحجار الكريمة وفصوص الألماس

اهتمت بعض مصممي المجوهرات والساعات في الإبداع في تقديم موديلات الساعات التي تتناسب مع المرأة الأنيقة. وذلك بتقديم الساعات التي تتميز بميناء مرصعة بالألماس والأحجار الكريمة الفخمة التي تضمن لكِ مظهر راقي وفخم.

حيث قدمت دار شانيل موديل ساعة مرصعة باللؤلؤ والألماس من الداخل بشكل راقي Chanel Mademoiselle Privé watch التي يمكن أن تكون اختيارك في المناسبات. أما إن كنت تبحثين عن مزيد من الفخامة فعليك اختيار الساعات التي تتميز بميناء مرصعة بالألماس وحجر الزمرد الأخضر من  Chopard Imperiale Joaillerie.

ساعات بسوار معدني وميناء مرصعة بالألماس

تعتبر موديلات الساعات بسوار معدني وميناء مرصعة بالألماس من أكثر التصميمات التي يمكن أن تعكس مظهر أنيق لكِ بشكل عصري. كما أنها يمكن أن تتماشى مع ملابس الفخمة في السهرة سواء مع الملابس الكلاسيكية أو فساتين السهرة. لكن اهتمي بأن يكون لونها يتناسب مع إطلالتك.

حيث يمكنك اختيار الساعة من الذهب الوردي بميناء مرصعة بالألماس بشكل راقي مع Ballon Bleu de Cartier. أما إن كنت من محبي اعتماد الساعات بسوار من الذهب الأصفر ومميزة بميناء مرصعة بالألماس من Bvlgari Serpenti Jewelry Watch بتصميم مميز وراقي للغاية.

لصاحبات الذوق الرفيع يمكن اختيار الساعات بسوار من الذهب الأبيض ومرصعة بالكامل من الألماس بشكل راقي لا مثيل له مع ديور Gem Dior Watch. فهذا التصميم بالتأكيد سيكون الأنسب لإطلالتك في السهرة بشكل فخم وجذاب يثير إعجاب جميع من حولك بشكل مبهرة وغير تقليدي.