ابنة معتصم النهار تقلّد نادين نسيب نجيم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 أكتوبر 2021
ابنة معتصم النهار تقلّد نادين نسيب نجيم
مقالات ذات صلة
صور ابنة نادين نسيب نجيم في أطرف المواقف..
ابنة نادين نسيب نجيم بملامح والدتها عبر انستجرام
نادين نجيم ومعتصم النهار وأبطال مسلسل صالون زهرة يروجون له بهذه الجملة

خطفت ساندرا ابنة الفنان السوري معتصم النهار بتقليدها عفوياً النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم في أحد مشاهد الحلقة الأخيرة من مسلسل "صالون زهرة".

ابنة معتصم النهار تتقمص شخصية زهرة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يرصد الطفلة وهي تقول "آويها" الفولكلورية في الأعراس في بلاد الشام، تقليداً لشخصية زهرة من أداء نادين نجيم في المسلسل، ما دفع الأخيرة إلى التعليق بقولها: "ياحياتي يا ساندرا يا قلبي، الله يخليلكن ياها"، فعلّق النهار: "الله يخليلك جيوفاني وهيفين حبيبات قلبي".

مسلسل صالون زهرة

وتصدّر وسم النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم ومسلسلها الجديد "صالون زهرة" قائمة الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي في عدد من الدول العربية، منذ بدء عرضه وحتى الساعات الماضية بالتزامن مع عرض  الحلقة الأخيرة له.

وبدأ عرض المسلسل أوائل شهر آب عبر منصة "شاهد Vip"، ويتألف من 15 حلقة، وهو من كتابة ندين جابر، ومن إخراج جو بو عيد، وبطولة إلى جانب نجيم والنهار مجموعة من النجوم أبرزهم: طوني عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادي أبي سمرا، زينة مكي، نهلا داوود، مجدي مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال، لين غرّة وغيرهم.

العمل اجتماعيّ يدور في فلك قصص النساء، ويطرح قضاياهن وهواجسهن بأسلوب كوميديّ ودراميّ معاً، وقد صوّر الجزء الأكبر منه في أحد أحياء بيروت الشعبية، حيث تمّ تجهيز الشارع بشكل كامل ليتناسب مع أجواء المسلسل الذي يُتوقع أن يحمل التجدّد والجرأة في الطرح والمعالجة.

وكانت نادين نجيم، قد نشرت منذ أيام، صوراً من منزلها الذي دُمّر على وقع الانفجار الذي تسبب في نقلها للمستشفى وإجراء بعض العمليات، حيث استذكرت تلك المأساة في الذكرى السنوية  الأولى للانفجار.

جمع "صالون زهرة" في البطولة الفنانين: طوني عيسى، فادي أبي سمرا، جنيد زين الدين، نهلة داوود، كارول عبود، زينة مكي، لين غرة، رشا بلال، أنجو ريحان، حسين مقدّم، علي سكر، بمشاركة نقولا دانيال، عمر ميقاتي، نوال كامل، مجدي مشموشي، ناظم عيسى، سمارة نهرا، جورج دياب، هشام أبو سليمان، كميل يوسف وآخرين.

الحقة الأخيرة من صالون زهرة

وانتهت الحلقة الأخيرة بزواج زهرة وأنس من أداء نادين نجيم ومعتصم النهار، مع بقاء أحداث عدة غامضة، إلا أن كاتبة العمل نادين جابر كشفتها من خلال تدوينات لها عبر موقع "تويتر".