تصرف مفاجئ لحليمة بولند تجاه ملكة جمال السعودية بعد الهجوم عليها

  • تاريخ النشر: السبت، 16 ديسمبر 2017
حليمة بولند
مقالات ذات صلة
الصورة الأولى لحليمة بولند ووالدها..
صورة صادمة لحليمة بولند وحسين الجسمي
بعد الهجوم عليها: فيديو ملكة جمال السعودية تنفعل وتهدد على الهواء

نشرت ملاك يوسف ملكة جمال السعودية فيديو للإعلامية حليمة بولند، وهي تعلن دعمها لها في مسابقة ملكة جمال العرب عام 2018.

شاهدي أيضاً: بعد الهجوم عليها: فيديو ملكة جمال السعودية تنفعل وتهدد على الهواء

وظهرت حليمة بولند في الفيديو وهي تتغزل بجمال ملاك يوسف، لتؤكد لكل متابعيها على سناب شات بأن ملامح وجهها جميلة، ثم سألت صديقتها عن اسم المشتركة السعودية، لترد عليها بأنها تدعى ملاك، مما دفع حليمة للتأكيد على إنها تراها حقاً ملاك.

وأشارت حليمة بولند في الفيديو الذي نشرته على حسابها على سناب شات، إنها ستكون أكثر تحيزاً نحو المتسابقة السعودية في مسابقة ملكة جمال العرب.

واختتمت حليمة بولند حديثها بأنها تتمنى من لكل المتسابقات التوفيق، مشددة على أن الجمال الخارجي يجب أن يثقل بالجمال الداخلي أيضاً.

ملاك يوسف ملكة جمال السعودية
واعتبر متابعو حليمة بولند إنها تدعم ملاك يوسف بهذه الطريقة غير المباشرة، بعد الهجوم العنيف الذي طالها من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبها، ردت ملاك يوسف على تعليق حليمة بولند الرقيق في حقها لتشكرها على حسابها على انستقرام قائلة: "كلام جميل وبرفع معنوياتي من الإعلامية الجميلة حليمة بولند".

وكانت ملاك يوسف قد أعلنت عدم اشتراكها في الحفل الختامي لمسابقة ملكة جمال العرب، بعد الهجوم العنيف الذي طالها على مواقع التواصل، حيث وجد البعض أن هناك من هن أقدر في تمثيل المملكة السعودية، بينما رفض آخرون من الأساس اشتراك الفتيات السعوديات في مثل هذه المسابقات المتعلقة بالجمال.