أبرز صيحات الموضة التي ستحتاجين لها هذا العام

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 مايو 2020
أبرز صيحات الموضة التي ستحتاجين لها هذا العام
مقالات ذات صلة
هذه هي جميع الأحذية التي ستحتاجينها هذا العام
قطع أساسية يجب أن تكون في خزانة ملابسك من أبرز صيحات الموضة لهذا العام
أبرز صيحات الحقائب المميزة لهذا العام

من خلال الموضة، نحن نتقدم دائماً على أنفسنا، لقد تعرفنا على صيحات الموضة لربيع 2020 منذ الخريف الماضي عندما قدم مصممي الأزياء مجموعاتهم لأول مرة والتي يظهر بها مشاهير على غرار لينزى مونتيرو Lineisy Montero وبيلا حديد Bella Hadid و Hiandra Martinez وكايا جربر Kaia Gerber والمزيد من عارضات الأزياء.  
ومنذ ذلك الحين، كنا نعد الأيام حتى نتمكن من ارتداء كل الصيحات الجديدة التي رأيناها قبل شهور.

بحلول مايو تبدأ درجات الحرارة في التحسن ولإشراكك في روح الطقس الأكثر دفئاً، قمنا بتجميع بعض صيحات الموضة الأكثر شيوعاً والتي تجهزك للتغيير وتجعلكِ في أفضل حالاتك. 

قومي بالتمرير لمشاهدة أهم صيحات هذا الموسم، الجديرة بالملاحظة. 

جلد ملون

جلد ملونسيكون الجلد الأسود الكلاسيكي عنصراً أساسياً إلى الأبد ولكن مصممي الأزياء أمثال Annakiki قد أعطوا الجلد لمسة ملونة تجعل الأيام الأكثر برودة في الربيع رائعة وأنيقة.

فستان وشاح

فستان وشاحهل من المتوقع أن تكوني ضيفة في حفل زفاف في أي وقت قريب؟ إذا كان الأمر كذلك، فلن تندمي على صيحات فساتين الوشاح، نحن نحبها وخاصةً مجموعة إيلي صعب Elie Saab، لحيويتها وتصميمها الأنيق.

شورت برمودا القصير

شورت البرموداهل تتذكرين شورت البرمودا؟ حسناً، إنه يعود هذا الموسم ومع ذلك، فإن هذه السراويل الطويلة من جيفنشي Givenchy تشعرنا بأنها أكثر دقة إلى حد ما مع إقرانها بالسترات البليزر.

أزياء من الساتان 

أزياء من الساتانسواء كان فستان أنيق أو فستان مترهل فضفاض، فإن الأقمشة الحريرية ستكون شائعة للغاية خاصةً بألوان جريئة ومشرقة.

موضة الستينات 

موضة الستينات قدم دار Hزياء باكو رابان Paco Rabanne والعديد من مصممي الأزياء أسلوب دمج النقشات العتيقة في مجموعات الربيع الخاصة بهم، مثل الأزهار الرائعة والرسومات العصرية المتداخلة الجريئة والمطبوعات المتعارضة.

الكشكشة

 الكشكشةكانت الكشكشة متواجدة بكثرة لعدة مواسم والآن وفي عام 2020، استمر دار أزياء جيامباتيستا فالي Giambattista Valli وآخرون في تبني هذه التصميمات، ضعي في اعتبارك ارتداء الكشكشة مع الفساتين اللطيفة والرائعة والقمصان الرقيقة الرومانسية. 

النقشات الاستوائية الاستوائي

النقشات الاستوائية الاستوائيالنقشات الاستوائية لفصل الربيع والصيف لها معنى خاص، سواء كنتِ ستسافرين إلى مكان دافئ في الأشهر القليلة القادمة أم لا، فإن النقشات الاستوائية سيطرت على صيحات الموضة لهذا الموسم. 

عودة السبعينات

عودة السبعيناتعقد آخر يعود مرة أخرى وهو ستايل السبعينات، الياقات الحادة والسراويل المتوهجة كما رأيناها في عرض أزياء فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham.