أفضل روتين لمكياج يومي طبقيه في 5 دقائق

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2017
تألقي بمكياج ساحر في 5 دقائق
مقالات ذات صلة
نصائح لمكياج يومي رائع في خمس دقائق
أفضل روتين يومي للعناية بالبشرة المختلطة
الروتين اليومي لتنظيف البيت

يقول شيرلي بينكسون أحد أهم خبراء المكياج أن المكياج العصري والجذاب لا يستغرق ثلاث ساعات. هدفك هو بشرة متوهجة، عيون آسرة وشفاه مثيرة ونابضة بالحياة في خمس خطوات تستغرق منك 5 دقائق فقط.

إليكِ ايضاً: حيل ذكية بالكونسيلر ستغير مجرى حياتك

كريم الأساس والكونسيلر:

من الضروري جداً استخدام كريم أساس طبيعي من نفس لون البشرة والتركيز على المناطق الدهنية حول الأنف والذقن. وزعي القليل منه على البشرة باستخدام اسفنجة خاصة. وطبقي الكونسيلر مصحح العيوب لإخفاء الهالات السوداء حول العينين. 
احرصي تماماً على أن تبدو بشرتك طبيعية تماماً.

كريم الأساس والكونسيلر

بلاشر طبيعي:
للحصول على مظهر طبيعي وبشرة مشرقة ومتوهجة قومي باستخدام أصابع البلاشر بكمية صغيرة وبألوان مشرقة على وجنتيك.ومزجها بشكل جيد ومتقن. فهي أسرع وأكثر عملية وسهولة من البلاشر البودرة ولكن تأكدي عزيزتي من اتقان دمجها جيداً.

بلاشر طبيعي

الحواجب الممتلئة: 
ان استخدام المنتجات الكريمية لملء الحواجب وإضافة المزيد من الكثافة والشكل الطبيعي الكامل إليها أمر في غاية اليسر والسهولة مع هذه المنتجات حتى لو كنت تملكين حواجب رفيعة وقليلة الشعر.
اختاري فقط لون مماثل للون حاجبيك وقومي بملء الفراغات فيهما. ليبدو حاجبيكِ أكثر جمالاً وجاذبية.

حواجب

اكتشفي أيضاً: خطوات تطبيق الآيلاينر المزدوج لإطلالة جريئة وجذابة


عيون مشرقة ولامعه: 
اللون البرونزي، الخوخي، هي ألوان الظلال الأكثر إشراقاً والتي تجعل عينيك تبدو ساحرة. غطي جفنيك بهذه الظلال بلمسة من إصبعك ثم ارسمي خطاً من الآيلاينر الرفيع، وقومي بقلب رموشك باستخدام عاقص الرموش وغطيها بطبقة من الماسكارا السوداء لمنحها المزيد من الكثافة والطول، إنها طريقة بسيطة جداً لبث الحيوية والإشراق على مظهرك.

عيون مشرقة وبراقة
 

الشفاه المثيرة:
قومي برسم شفتيك وملأها بقلم تحديد الشفاه كأساس مثالي لشفاهك. ثم طبقي أحمر الشفاه بلون مشرق وجذاب من اختيارك لتمنحي شفتيك المزيد من الجمال والإثارة.
أحمر الشفاه

قد يعجبكِ ايضاً: